شهد معالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الاحتفال الذي أقامه الديوان بمناسبة باليوم الوطني الــ 52 للدولة.

كما حضر الاحتفال مديرو الإدارات والأقسام وموظفو الديوان وأسرهم.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني لدولة الإمارات بعدها قُدمت لوحات وأهازيج من التراث الإماراتي الأصيل بجانب عدد من الفقرات الشعبية والوطنية التي عبر خلالها الموظفون عن ابتهاجهم بهذا اليوم.

كما اشتمل الحفل على عروضا للفرقة الموسيقية العسكرية مع الخياله كذلك تم عرض فيلم وثائقي عن الاتحاد و تخلل الحفل قصائد شعرية احتفت بفرحة شعب الإمارات باليوم الوطني .

وقال معالي الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان .. إنه في هذا اليوم المجيد نجدد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة وبمواصلة العمل والعطاء لرفعة وطننا الغالي .

وأعرب معاليه عن سعادته بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل أبناء الوطن والمقيمين على أرضه مؤكدا ان الاحتفال بهذه المناسبة اليوم، نستذكر فيها باني هذا الاتحاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وإخوانه حكام الإمارات المؤسسين الذين رسخوا هوية وقيم هذا الوطن بإنجازات عظيمة وطموحات نجني ثمارها اليوم وبأذن الله ستمضي دولتنا في مسيرة رقيها وتقدمها وبناء مستقبلها لخير أبنائها وأجيالها القادمة.

وقدم معاليه أسمى آيات التهاني والتمنيات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني للدولة.

من جانبهم أعرب موظفو ديوان ولي عهد أبوظبي عن سعادتهم بالاحتفاء باليوم الوطني معربين عن فرحتهم واعتزازهم وفخرهم بمنجزات الوطن ونهضته، وقدموا التهاني إلى القيادة الرشيدة و شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني للدولة.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك: تعزيز إبداع الشباب ضمان لمستقبل مشرق

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية 24 ألف درهم لمشترٍ تعويضاً عن الأضرار المادية

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أمس، في أبوظبي، وفد الشبكة العربية للإبداع والابتكار برئاسة الدكتور طلال أبو غزالة، رئيس مجلس الأمناء، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي، الرئيس الأعلى للشبكة.
ورحب معالي الشيخ نهيان بن مبارك، بوفد الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مشيداً بدورها المهم والحيوي لصالح الشباب العربي المبدع والمبتكر. وقال إن تعزيز قيم الإبداع والابتكار لدى الشباب هو الضامن لمستقبل مشرق، سواء على مستوى الأفراد أو المجتمعات.

مقالات مشابهة

  • الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني
  • رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال «الأوقاف» بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • نهيان بن مبارك: تعزيز إبداع الشباب ضمان لمستقبل مشرق
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك تحتفي باليوم العالمي للكويكبات
  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية