قالت جيهان جادو، عضو الجالية المصرية في فرنسا، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 تأتي هذا العام في ظروف صعبة للغاية، مؤكدة أن جميع المصريين بالخارج يقفون على قلب رجل واحد لإنجاح العملية الانتخابية المقبلة.

فريد زهران يكشف عن سبب مشاركته في الانتخابات الرئاسية (فيديو) رئيس حملة المرشح الرئاسي السيسي يوجه رسالة خاصة للمصريين بالخارج قبل بدء الانتخابات الاستعدادات لانتخابات المصريين بالخارج 

وأضافت "جيهان جادو" في اتصال هاتفي ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الثلاثاء، "هذه الظروف الصعبة هو ما جعل أبناء الجالية والمصريين في الخارج أنهم يخافوا على بلدهم من كتر ما شوفنا التخبطات السياسية وما يحدث في فلسطين".

وتابعت "ولازم يكون عندنا دور إيجابي فعال والتفاف حول القيادة السياسية والوضع أشعل الوطنية عند المصريين في الخارج، هذه الظروف التي تمر بها المنطقة أشعرتنا أننا نكون واقفين على قلب رجل واحد حتى نصل لبر الأمان، لا نتهاون في الإعداد الجيد وعقد المؤتمرات والتوعية لأبناء الجالية بأهمية المشاركة في الانتخابات، والقيام بمؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسي لأنه يستحق كل الدعم ولأنه وعد وأوفى بكل كلمة نفذها على ارض الواقع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية الجالية المصرية جيهان جادو المصريين في الخارج الانتخابات الرئاسية المقبلة

إقرأ أيضاً:

السيسي يكشف طبيعة ظروف المصريين منذ 12 عاما وتحملهم

قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إن المصريين شركاء فيما حققته مصر في الاقتصاد، مشيرا إلى أنهم منذ 12 سنة يعيشون في ظروف صعبة وقد تحملوا الكثير.

"مصر تحترق".. هجوم حاد على الحكومة ورسالة عاجلة للسيسي

وجاءت تصريحات السيسي، خلال تعقيبه على الجلسة الأولى من مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي لافتا إلى أن هناك جهودا مبذولة خلال الـ100 يوم الماضية، من المفوضية الأوروبية وعلى رأسها رئيس المفوضية وكذلك المسؤولون المصريون من أجل نجاح هذا المؤتمر الهام.

وألقى الرئيس المصري كلمة خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر وأكد أن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا إيجابيا في شتى مجالات التعاون، وقد تم تتويج هذا التطور بالتوقيع على الإعلان السياسي، لرفع مستوى العلاقات بين الجانبين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية والشاملة في مارس الماضي.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • خط طيران مباشر بين القاهرة ومارسيليا استجابة لطلبات المصريين بالخارج
  • «الهجرة»: نعمل ليلا ونهارا لتلبية احتياجات وطلبات المصريين في الخارج
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يكرم منتخب الجالية المصرية في موندياليتو روما 2024
  • نشأت الديهي يكشف عن حق واحد للإخوان في مصر (فيديو)
  • الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.. وتوزع الهدايا عليهم (فيديو)
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • السيسي: الأولوية القصوى للحكومة الجديدة هي تخفيف معاناة المصريين .. فيديو
  • شخص واحد قادر على دفع بايدن للانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • السيسي يكشف طبيعة ظروف المصريين منذ 12 عاما وتحملهم