صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@14:52:23 GMT

محمد الشرقي يزور مركز خدمات المرور والترخيص

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة «تنفيذي الشارقة» يقرر تخفيض رسوم معاملات عقارية عمار النعيمي يعزي في وفاة محمد سلطان الشامسي

أكّد سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهميّة الارتقاء بمستوى تقديم الخدمات والتميّز في أداء الكوادر العاملة في المؤسسات الحكومية والاتحادية، لإسهامها المباشر في دعم ركائز النهضة التنموية الشاملة للدولة وتعزيز مؤشراتها التنافسية في مختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال زيارة سموّه، مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة الفجيرة، وإزاحة الستار عن لوحة «6 نجوم» التي حصل عليها المركز ضمن نتائج تقييم مراكز الخدمات الاتحادية في نظام النجوم العالمي للعام 2023 للمرة الثانية، بحضور اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة. وأشار سموّه، إلى الحرص الذي تُوليه حكومة الفجيرة، امتثالاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة الاستمرار في تقديم الخدمات وفق أرفع مستويات الجودة والكفاءة ومعايير التميز، وتطوير مهارات أداء العاملين في المؤسسات الحكومية والاتحادية لضمان تحقيق أهداف مراكز الخدمة تماشياً مع رؤية الدولة في الريادة والتميز وتوفير الخدمات التي ترتقي بجودة حياة الأفراد والمستفيدين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد الشرقي محمد بن حمد الشرقي الإمارات ولي عهد الفجيرة الفجيرة

إقرأ أيضاً:

وفد من «السياحة والثقافة أبوظبي» يزور مركز جمعة الماجد

دبي (الاتحاد)
زار وفد من دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي، أمس الخميس، مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي، بهدف التعرف على ما يقدمه المركز من خدمات وأنشطة، وما يحتويه من مقتنيات ثمينة، بالإضافة إلى بحث تعزيز التعاون المشترك بين الدائرة والمركز في مجالات عدة، منها تبادل الإصدارات، والخبرات، والدورات.
ضمَّ الوفد عدداً من موظفي قطاع المكتبات الذين يعملون في وحدات الفهرسة والتصنيف، والمخطوطات، والإهداء والتبادل، والتزويد، وقد كان في استقبالهم الدكتور محمد كامل جاد، المدير العام للمركز، ورياض طاهر، رئيس قسم المعالجة الفنية، وأنور الظاهري، رئيس شعبة العلاقات العامة في المركز.

أخبار ذات صلة «‏أبوظبي للقوس والسهم» ينظم 3 مهرجانات «الأحوال الجوية» تؤجل سباق أبوالأبيض جانب من الجولة في أقسام المركز

بدأت الزيارة بعرض فيلم تعريفي عن المركز ومقتنياته، ثم تحدث الدكتور محمد كامل عن نشأة المركز وأهدافه وأنشطته التي ينفذها في مختلف أنحاء العالم.
وتم خلال اللقاء طرح العديد من الاستفسارات والأسئلة من طرف الوفد الزائر حول المعايير المتبعة في نظام فهرسة المخطوطات، وتنمية مقتنيات مكتبة المركز من خلال قسم التزويد، ونظام الإهداء والتبادل.
ثم قام الوفد بجولة في أقسام المركز شملت معرض مسيرة العطاء، وقاعة المستفيدين، والمكتبات الخاصة، والمعمل الرقمي، حيث اطلع الوفد هناك على طرق تحويل الكتب إلى مواد رقمية، كما زاروا قسم المعالجة الفنية وخُتمت الجولة في قسم المخطوطات.
في نهاية الزيارة، عبّر الوفد عن إعجابه بالدور الرائد الذي يقوم به المركز في حفظ التراث الإنساني، وتبادل الطرفان إصدارات الكتب.

مقالات مشابهة

  • اتصالات لإعادة فتح مركز دورس الصحي
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • وفد من «السياحة والثقافة أبوظبي» يزور مركز جمعة الماجد
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وكيفية تقديم تظلم
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • لدعمه في نصر أكتوبر.. السيسي و«بن زايد» يشهدان تقديم الشكر لروح الشيخ زايد آل نهيان
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط
  • كوريا الجنوبية وأمريكا تنهيان مناورات مشتركة في البحر الشرقي
  • حمدان بن محمد: تعلمنا من محمد بن راشد أن كل إنجاز هو فرصة جديدة لطموحات ومستهدفات أكبر
  • رئيس وزراء جزر سليمان يزور جامع الشيخ زايد الكبير