تفاعل رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، في عدد من الدول، بشكل متسارع، مع مشاهد لكتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وسرايا القدس الذراع العسكري للجهاد الإسلامي، إثر تسليم عدد من الأسرى في قطاع غزة، ضمن الدفعة الخامسة، بعملية مشتركة. 
سرايا القدس + القسام = مقاومة فلسطينية ????✌????

صورة اليوم وكل يوم !
قتلوا العدو مره بإطلاق هذه الأسيرة ومدلولات وجود كلب معها!

وقتلوه ألف مرة بهذه الصفقة المشتركة للسرايا والقسام ????#غزة_انتصرت #فلسطين pic.

twitter.com/u3Mh9C2cRY — المرتضى المتوكل (@almortadha_) November 28, 2023
وتداول رواد التواصل الاجتماعي، عدد من الصور، بوصفها توثق لـ"إنسانية التعامل مع أسرى دولة الاحتلال الإسرائيلي"، بينهم صورة لأسيرة مبتسمة وهي تحمل كلبها، وهي التي تصدرت الفضاء الرقمي، في الساعات القليلة الماضية.
إنسانية الإسلام و سماحته
حافظوا حتى على سلامة كلب الأسيرة
The humanity and tolerance of Islam
They even kept the captive dog safe pic.twitter.com/dgg95x8FAV — Moh Med (@besthamy09) November 28, 2023 فيديو الان لعملية تسليم الاسرى الاسرائيليين اليوم
ويضهر المقطع كلب في يد الاسيرة pic.twitter.com/3acU0PUCsj — عبدالباسط محمد القحوم (@AbdulbAlkhoum) November 28, 2023 تسليم الاسرى اليوم.
كلب الاسيرة ما زال على قيد الحياة.
يا عمي جلتطوا ل نتانياهو#فلسطين#غزة_انتصرت #لبنان pic.twitter.com/zFU02ZRDih — Boombastic (@MCA93424920) November 28, 2023
وعرفت صورة الأسيرة رفقة كلبها، انتشارا على مختلف المنصات، مصحوبة بعدد من التغريدات والتدوينات، بين من قال: "كلب الأسيرة الإسرائيلية بخير، وهذه الصورة تكذب ادعاءات الاحتلال بأن حماس قتلت 40 طفل إسرائيلي في عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي"، وبين من قال: "هذه الصورة تكشف التعامل الإنساني الصحيح للمسلمين". 
كلب الأسيرة بخير، وهني بقلولولك إنو دْبحوا أربعين طفل. pic.twitter.com/lyFLoXimTp — إيمان بشير (@BashirrEman) November 28, 2023 حتى حرب القيم والأخلاق أنتصرت حماس والمقاومة في غزة.. أسيرة إسرائيلية يتم اطلاق سراحها مع كلبها وهي مبتسمة.
سنعمل بنصيحة زهراء ديراني وندعوا تركي آل الشيخ أن يدعو الأسيرة مع كلبها للمشاركة في مهرجان الكلاب في السعودية ????????
وسيكون هذا الكلب أشهر كلب مشارك. #غزة_انتصرت #السعودية… pic.twitter.com/Crq9OG9d0C — عبدالغني علي الزبيدي (@Abdlgni_AZubidi) November 28, 2023


وجاء في إحدى التعاليق: "حتى حرب القيم والأخلاق انتصرت فيها حماس والمقاومة في غزة.. أسيرة إسرائيلية يتم إطلاق سراحها مع كلبها وهي مبتسمة"؛ لتتوالى عدد من التعاليق، بشكل متسارع في التفاعل مع الصورة.
البنت اليهودية الأسيرة ال كانت شايلة كلب حسستني أنها راجعة من الفندق في رحلة سياحية .. — أبو عبد الرحمن متولي (@hOXIKxrEaSTPSWL) November 28, 2023
تجدر الإشارة، إلى أنه لأول مرة يتم تسليم المحتجزين ضمن مجموعة مشتركة بين القسام وسرايا القدس، منذ بدء اتفاق التبادل؛ حيث تمت عملية تسليم المحتجزين في جنوب غزة، بتسلم الصليب الأحمر المحتجزين ليتم نقلهم عبر معبر كرم أبوسالم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غزة فلسطينية فلسطين غزة طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة pic twitter com عدد من

إقرأ أيضاً:

الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي

الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • بعد تفجيرات البيجر.. فيديو تنبؤ حسن نصرالله وتحذيره من الهواتف يثير تفاعلا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا