قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح مدينة نصر تجديد حبس المتهمين بسرقة بعض محتويات عيادة بمدينة نصر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية؛ لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة (مسدس- عدد من الجنيهات الذهب- مبلغ مالي- هاتف محمول) من داخل عيادة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وبحوزتهما المسروقات، باستدعاء المبلغ تعرف على المتهمين والمسروقات، واتهمها بالسرقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة الجريمة التحقيقات أمن القاهرة جهود مكافحة مديرية أمن القاهرة وزارة الداخلية حبس التحقيق الداخلية أجهزة الأمن جرائم استدعاء الأجهزة الأمنية مدينة نصر سرقة الجريمة قاضي المعارضات تجديد حبس محكمة جنح العناصر الإجرامية حبس المتهم واقعة سرقة حبس المتهمين جنح مدينة نصر تجديد حبس المتهمين جرائم السرقات

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط المتهمين بسرقة خزينة مطعم بالبحر الأحمر ومدرسة بالمنصورة

نجح قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (البحر الأحمر – الدقهلية - الجيزة) من ضبط عاطل حال استقلاله دراجة نارية بدائرة قسم شرطة سفاجا، وبحوزته حقيبة بداخلها خزينة حديدية (مغلقة)، وبمواجهته قرر باتفاقه مع (طباخ بإحدى المطاعم بسفاجا) على سرقة الخزينة الخاصة بالمطعـم عمله، حيث قام بتسهيل دخوله للمطعم وسرقة الخزينة، وتم ضبط المتهم الأخير، وبإستدعاء (مالك المطعم) وبسؤاله قرر بسرقة خزينة المحل خاصته وبداخلها (100 ألف جنيه وبعض الأوراق الخاصة بالمطعم).

كما تم ضبط عاطلان وتباع "لهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة (بعض المستلزمات) من داخل مدرسة بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد بيع المسروقات، وأرشدوا عن (المسروقات)

كما تم ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة (حقيبة بها مبلغ مالى) من داخل معرض للأجهزة الكهربائية بدائرة مركز شرطة أبو النمرس،وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم ضبط بحوزته جزء من المبلغ المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

كما تم ضبط (9 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") لقيامهم بسرقة (504 هاتف محمول) من داخل إحدى سيارات النقل بدائرة مركز شرطة البدرشين، وعرض الهواتف المحمولة المستولى عليها للبيع عبر تطبيق "واتس أب"، وأرشدوا عن جزء من الهواتف المحمولة المستولى عليها ومبلغ مالى من متحصلات بيع باقى الهواتف.

وفى سياق متصل كمين قنا ينهي رحلة تجار مخدرات  بحوزتهما 230 فرش حشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من إحباط محاولة تهريب حشيش، بكمين الشعانية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا بضبط سيارة بداخلها شخصين وبحوزتهما 230 فرش حشيش بكمين الشعانية بمركز نجع حمادي، وتبين أنه أثناء سير السيارة قادمة من دشنا إلى سوهاج، وبتفتيشها من القوة الأمنية تم ضبط 230 فرش حشيش بحوزة محمد.خ، 26 عاما، وشادي.ر، 26 عاما.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين فى حلوان
  • حبس 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • التحقيق مع 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية بالعجوزة
  • تأجيل محاكمة سما كلينك لجلسة 22 يوليو
  • الأمن يضبط المتهمين بسرقة خزينة مطعم بالبحر الأحمر ومدرسة بالمنصورة
  • تجديد حبس مدمن وراء قتل شقيقه وإصابة آخر فى مشاجرة بينهم بمدينة نصر
  • تجديد حبس سائق وعاطل 15 يوما بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • نظر محاكمة سما كلينك في الإهمال الطبي وانتحال صفة طبيب
  • ضبط المتهمين بسرقة مدرسة فى المنصورة