شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الاتحاد يواصل استعداداته لمباراة المقاولون في الجولة قبل الأخيرة بالدوري، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقيواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ، بقيادة الصربى زوران مانولوفيتش ، استعدادته لمباراة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد يواصل استعداداته لمباراة المقاولون في الجولة قبل الأخيرة ب الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد يواصل استعداداته لمباراة المقاولون في الجولة...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ، بقيادة الصربى زوران مانولوفيتش ، استعدادته لمباراة المقاولون العرب  على ملعب النادي بمقر فرع سموحة ، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بالدوري الممتاز .

ومن جانبه ، يمنح الخواجة زوران مانولوفيتش ، الفرصة لإبناء النادى ، خلال مباراة المقاولون العرب ، لتعويض الغيابات ،فضلاً عن إعطاء هم فرصة أخيرة للظهور في الملعب رسمياً قبل التقرير النهائي الخاص بملف الميركاتو الصيفي ،في إطار استعدادات الموسم الجديد .ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره المقاولون العرب ، الخميس المقبل ،على ملعب استاد الإسكندرية ،ضمن منافسات الجولة رقم ٣٣ من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز .

والجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الثامن برصيد ٤٢ نقطة ،جمعهما من ٣٢ مباراة خاضها حتى الآن خلال مشواره بمسابقة الدوري ،فاز في ١٢ مباراة ،وتعادل في ٦ مباريات ،وخسر في ١٤ مباراة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

إم بي سي مصر تُعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا واحتفالية التتويج بالدوري

أعلنت شبكة قنوات إم بي سي مصر ، إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني ، المقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 

الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة


ومن المقرر أن تقام احتفالية تتويج الأهلي بالدوري في موسمه الأخيرعقب انتهاء اللقاء الذي حسم الأحمر مواجهة الذهاب فيه بثلاثية من دون رد.
وكشفت إدارة النادي الأهلي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، وفي المقدمة عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلًا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور، القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به، وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • إم بي سي مصر تُعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا واحتفالية التتويج بالدوري
  • مايكل أوليفر يدير قمة مانشستر سيتي وأرسنال في البريميرليج
  • الهلال يواصل استعداداته للقاء المصري في إياب تمهيدي «الكونفدرالية»
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين