عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام سموحة التي انتهت بالتعادل السلبي.

إقرأ أيضًا..

الأهلي وسموحة .. نتائج كولر في مواجهة الفريق السكندري رضا عبد العال: كولر قضى على أحمد عبد القادر

وأضاف المدير الفني: «خلال الشوط الأول لم يكن لدينا القوة الكافية، وخلال الشوط الثاني كان الهجوم في اتجاه واحد، وعندما تواجه فريقًا يدافع بـ٩ لاعبين يكون هناك صعوبة، وحاولنا البحث عن حلول ولكن لم نوفق خلال المباراة».



وأوضح كولر أنه بين شوطي المباراة تحدث مع اللاعبين في استغلال الضربات الثابتة، وأنه لا يوجد الوقت الكافي للتدريب بسبب ضغط المباريات.

وأشار المدير الفني إلى أن هناك أخطاء متكررة خلال المباريات مثل إضاعة الوقت، وهناك لاعب من سموحة كان يستحق البطاقة الحمراء ولكم لم يحدث ذلك.

وشدد كولر على أن الفريق يفتقد بعض اللاعبين بشكل إجباري بسبب الإصابات، وهناك لاعبون عائدون للمشاركة مثل علي معلول، والقائمة التي تم اختيارها للمباراة قد تكون اضطرارية.اضطرارية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى سموحة الدورى المصرى أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي

 

انتهى منذ قليل الاجتماع الفني الخاص بمباراة المصري والهلال الليبي والمقرر اقامتها في الثامنة مساء غدًا الأحد على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والذي أقيم بإحدى فنادق مدينة بنغازي تحت رئاسة منسق المباراة التشادي جيمين ديمبيلي وبحضور  التونسي يسر سعد الله مراقب  التحكيم.

وكذلك طاقم التحكيم بقيادة حكم الساحة الجابوني تانجوي ميبيامي  ومعه مساعد الحكم الأول أبيلميرو مونتينجرو  من ساوتومي وبرنسيب، ومساعد الحكم الثاني أوربن ندونج من الجابون، والحكم الرابع جريج موكاجني.

بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية لأول مرة في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي بعمليات الاستشفاء مع لاعبيه

مثل فريق المصري في المؤتمر  محمود جابر  المدير الاداري ومحمود الشحات طبيب الفريق وابراهيم غانم مسئول المهمات.


وخلال الاجتماع تم الاستقرار على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، حيث سيرتدي المصري الطاقم الأخضر الكامل وسيرتدي حارس المصري اللون الأصفر، فيما سيرتدي فريق الهلال اللون الأزرق الكامل وسيرتدي حارسه اللون الأسود.

هذا وقد قدم مسئولي المصري طلبًا لمنسق المباراة بارتداء شارة سوداء وكذلك الوقوف دقيقة حداد على وفاة  إيهاب جلال رحمه الله،  وهو الأمر الذي سيرفعه المراقب للجنة المسابقات بالكاف للموافقة عليه خلال الساعات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • منصة TOD تقدم مجموعة من أقوى المباريات في سبتمبر
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق
  • سالم الدوسري يصل للمركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط
  • بسبب توقيت المباريات.. تين هاج يشن هجومًا لاذعًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي
  • أنشيلوتي يفكر في إراحة مبابي بسبب ضغط المباريات