البوابة:
2024-07-01@16:42:55 GMT

أفضل 8 مطابخ ذبايح في جدة لا تفوت تجربتها

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

أفضل 8 مطابخ ذبايح في جدة لا تفوت تجربتها

تعد مدينة جدة إحدى أشهر مدن المملكة العربية السعودية، وهي أكبر محافظات مكة المكرمة، تلقب بعروس البحر الأحمر، وتشتهر بثقافاتها المتنوعة وشواطئها الرائعة الجمال، وأسواقها الشعبية التي تحمل عادات أهل جدة القدامى، لذا تعتبر مدينة سياحية ذات طابع مختلف، فيقصدها عدد كبير من السياح ليتمتعوا بمعالمها السياحية ويزوروا الكثير من معالمها المختلفة والتي من ضمنها المطاعم المميزة، فيستمتعوا بالطعام اللذيذ واللحوم المشوية والمطبوخة باحتراف، ويحظوا بفرصة تجربة تذوق طعام لذيذ وثقافة مختلفة عن المعتاد، وفي هذا المقال سنطلعكم على مجموعة من أفضل مطابخ ذبايح في جدة لتتعرفوا على أحد جوانب السعودية الثقافية المميزة.

أفضل مطابخ ذبايح في جدة

تجمع مدينة جدة بين أصالة الماضي وحداثة الحاضر، فتعطي طابع مريح وشعور جميل للزائرين والسياح، وتتميز بمطابخ شهيرة تقدم الطعام الشهي واللذيذ والمميز، وهناك الكثير من مطابخ ذبايح في جدة، سنذكر منها:

1. مطابخ ومطاعم النعيم للمناسبات

يعتبر أفضل مطبخ ذبايح في جدة ومن أشهرها، الطبخ عندهم لذيذ بالذات الرز الأبيض والخروف المحمر، وتتعدد عندهم الخيارات لتتمتع بنكهة الطعام، ويلبي طلبات المناسبات والأفراح، حيث يوجد جميع الطبخات التي تطلبها في المطبخ، وهو مشهور بطبخ المندي، والنظافة ممتازة ويتوافر فيه خدمة توصيل مجاني ودقة في المواعيد، التعامل محترم وراقي من قبل العاملين فيه، والأسعار مقبولة تناسب الجميع، مما يجعله من أفضل أماكن سياحية في جدة، حيث يقصده السياح للتمتع بطعام لذيذ، ونكهات مميزة.

معلومات مطابخ ومطاعم النعيم للمناسباتعنوان المطعم : 3784 سلطان بن سلمان، An Nuzhah District، جدة 23534، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف : 966503612583+مواعيد العمل : يعمل كل أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.2. مطبخ مفتاح للمناسبات

يصنف على أنه أحد أفضل مطابخ ولائم في جدة التي تلبي مناسبات عيد الفطر ومناسبات الحج، يؤمن طلبات الزبائن بطبخ لذيذ وتوصيل مجاني في الوقت المحدد، يتميز العاملين فيه بحسن المعاملة والاحترام والتقدير، نظافة المطبخ ممتازة، وهو يعتبر أفضل مطعم مندي في جدة. المحل يستخدم لحوم ممتازة وستجد فيه الطلب الذي يناسب إمكانياتك المادية، يتم التوصيل بدون تلامس، حظي برضا العملاء والزائرين ليحظو بتجربة الطعام الرائع.

معلومات مطبخ مفتاح للمناسباتعنوان المطبخ : ام الحمام، جدة 23766، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف : 966500027857+مواعيد العمل : يعمل يومي السبت والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 ظهرًا، ويفتح من جديد بعد نصف ساعة حتى الساعة 12 صباحًا، ويوم الإثنين من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً، والثلاثاء من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا، والأربعاء والخميس من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، والخميس من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، والسبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.3. مطبخ الدراجة للولائم والمناسبات

يعتبر أفضل مطابخ في جدة للولائم، جميع الذبائح مختارة من مراعي بالطائف بعناية فائقة واختيار موفق من قبل مالك المطبخ، يتميز الطعام بطعمه اللذيذ، واللحم بدرجة استواء ممتازة جدًا، يصنع الطعام بحب من قبل الطباخين، مشهور بطبخ الندى الطائفي اللذيذ، لديهم وجبات سحور دائمة وأطباق متنوعة، تعامل راقي وأسلوب لطيف للعاملين فيه، ونظافة ممتازة، وأسعار منافسة، وينصح الكثير من العملاء بزيارته ونيل تجربة تذوق الطعام اللذيذ التي لا تنسى.

معلومات مطبخ الدراجة للولائم والمناسباتعنوان المطبخ: 7851 عرفان الجميل، الفيصلية، جدة 23442، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966503798455+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.4. مطبخ ذبايح جدة

يعد من أشهر مطابخ الذبايح في جدة، تعامل بسيط وسريع وراقي، والأهم النظافة والأمانة في التعامل، وجودة الطعام وسرعة في تلبية الطلبات الداخلية والخارجية، ذبايح طازجة ومحفوظة وموزعة بشكل ممتاز والتوصيل مجاني في الوقت المحدد، تعامل راقي ومحترم من قبل العاملين فيه، والأسعار متوسطة، لذا نال استحسان العملاء، وصنف على أنه أفضل مطعم لحم في جدة.

معلومات مطبخ ذبايح جدةعنوان المطبخ: الرحمانية، جدة 23765، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966557474339+مواعيد العمل: يعمل يوميًا على مدار 24 ساعة.5. مطبخ المنجف

هو أعرق مطبخ ولائم في جدة، حيث يتميز بالأصالة والطعام اللذيذ الذي يجمع عراقة الماضي مع جمال وحداثة الحاضر، يهتمون بجودة الذبائح، ويشتهرون بخبرة الطباخين، الذين يضعون لمساتهم السحرية على الطعام، فينتجون طعام رائع خاصة المندي، جاهزية المطبخ عالية جدًا والاستعداد كامل لتلبية جميع المناسبات بمختلف أحجامها وفي الوقت المحدد، والعمال يستقبلون العملاء بوجه بشوس وسمح، لذل يلاقي هذا المطبخ إقبال كبير من الزبائن ليستمتعوا بالطعام المميز والجيد.

معلومات مطبخ المنجفعنوان المطبخ: يحيى المعلمي، الربوة، جدة 23533، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966126547402+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة النصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة صباحًا.6. ذبايح ومطبخ الريف

يتميز مطعم مطبخ الريف بخلطة الريف الخاصة التي توضع على الذبائح فتعطيها طعم ونكهة مميزة مما جعل الكثيرين يميزونه على أنه أفضل مطبخ ذبايح في جدة، التعامل ممتاز جداً ومباشر ولا يتأخرون في الرد أو الإجابة، جودة الطعام عالية بالإضافة للنظافة الملفتة، الأسعار مناسبة للجميع، ويقدمون السلطات مجانًا، مما يجعله مقصد الكثير من الزائرين ليتمتعوا بوجبات شهية مميزة واعتبره الكثير من الزوار والسائحين أنه أفضل مطعم في جدة وأفضل تجربة خاضوها في زيارتهم إلى جدة.

معلومات ذبايح ومطبخ الريفعنوان المطبخ: مخطط، الرحمانية، جدة 23765، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966533661732+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.7. مندي التوبة (مطبخ اليمامة سابقاً)

مطعم مندي التوبة هو من أفضل مطابخ ذبايح في جدة، يتميز بجلساته الداخلية، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة كتجهيز وتوصيل الطعام السفري إلى السيارة، والتسليم بدون تلامس، والطعام نفسه ممتاز وخاصة المندي والكابلي، ويراعي شروط النظافة والصحة والتعقيم، تعامل راقي ومحترم من قبل العاملين، أسعاره رخيصة تناسب الجميع، لذا نال استحسان العملاء والزائرين، الراغبين بالتمتع بوجبات لذيذة مميزة.

معلومات مطبخ مندي التوبةعنوان المطبخ: سهل بن حارثه، الشرفية، جدة 23216، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966505659100+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.8. مطاعم ومطابخ السدة الأولى

مطعم راقي جدًا ويكاد يعتبر أفضل مطابخ ذبائح في جدة، يحتوي العديد من الوجبات الخاصة والاستثنائية، والطعام السعودي المميز، يتميز بجلساته الواسعة والنظيفة والأطباق الجيدة اللذيذة، والخدمات السريعة، فيه مواقف سيارات مجانية وواسعة، ومصعد للكراسي المتحركة وخدمة التوصيل المجاني حيثما يريد الزبون، طاقم العمل متعاون وبشوش وذو أخلاق عالية، والأسعار مناسبة تلائم الجميع، لذا حظي باستحسان الكثير من الزوار والوافدين ليحظوا بتجربة الطعام المميز والشهي.

معلومات مطاعم ومطابخ السدة الأولىعنوان المطبخ: طريق المدينة المنورة، طيبة، جدة 23831، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966126411117+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة 11صباحًا حتى الساعة 12:30 صباحًا، ماعدا يوم الجمعة فهو يفتح أبوابه من الساعة 1:15 صباحًا حتى الساعة 11:30 صباحًا.

تحدثنا في هذا المقال عن أفضل مطابخ ذبائح في جدة وأشهرها، وما يميز كل مطبخ منها، ونوعية الطعام وجودته، وأسلوب تعامل العاملين ورأي الزبائن فيه، وأردفنا عنوان كل مطعم ورقم الهاتف ومواعيد العمل، والخدمات التي يقدمها، أرجو أن نكون قد وفقنا في توصيل المعلومات، وأن يكون هذا الشرح مشجعًا للقراء على زيارة هذه المطابخ والتمتع بتجربة الطعام المميز والشهي، والذبائح المطبوخة بطريقة استثنائية ومميزة، نرجو لكم قراءة ممتعة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف مواعید العمل الکثیر من من قبل

إقرأ أيضاً:

لم أتوقع مليار مشاهدة .. مؤلفة أغنية "أنثى السنجاب" تروي تجربتها (فيديو)

حققت أغنية أنثى السنجاب للشاعرة المصرية مريم عبد الوهاب نحو مليار مشاهدة عبر منصة "يوتيوب"، والتي كتبتها الشاعرة بهدف توعية الأطفال من مخاطر فتح الباب للغرباء في ظل غياب الأهل.

وقالت الشاعرة في مقابلة صحفية إنها لم تتوقع أبدا أن تحقق هذه الأغنية مليار مشاهدة.

 وأضافت أنها بدأت في كتابة الشعر منذ أن كانت طفلة صغيرة في المرحلة الابتدائية، ومع مرور الوقت وتقدم عمرها، بدأت تتعلم كيفية كتابة الشعر أكثر حتى تمكنت منه.

وتابعت:"بدأت بكتابة الخواطر وأنا في المرحلة الابتدائية، ومع الوقت بدأت بتعلم كيفية كتابة الشعر بإسهاب، ومنذ ذلك الوقت وإلى اليوم وأنا مستمرة في كتابة الشعر".

ولفتت إلى أن اهتمامها الأكبر كان بكتابة الشعر للأطفال، قائلة: "كتبت أغنية أنثى السنجاب عندما طلب مني تأليف أغنية للأطفال، لتعليمهم وتوعيتهم من مخاطر فتح الباب للغرباء في ظل غياب الأهل عن البيت حتى لو حاول الضيف إغراءه لفتح الباب بشتى السبل".

وأوضحت أنها اختارت أن تقدم الأغنية من خلال الحيوانات؛ وذلك لارتباط واهتمام الأطفال بهم، مضيفة: "اخترت السنجاب والثعلب ووزعت الأغنية بينهما متوجهة للأطفال حتى لا يفتحون الباب لأي غريب".

واستكملت : "أطلعوني على فكرة الأغنية في الليل وفي لحظتها انبثقت في دماغي الأغنية بشكلها الحالي، وكتبتها فورا وتمكنت من أنجازها خلال يوم واحد تقريبا، وفي حياتي لم أتخيل أنها ستصل لمليار مشاهدة على اليوتيوب، لأن الأطفال متأثرون بها".

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • مواعيد غلق المحلات.. تعرف على المنشآت المستثناة من القرار
  • آخر موعد لتطبيق قرار غلق المحلات.. متى يعود العمل لطبيعته؟
  • بعد قرار غلق المحلات.. ما حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر؟
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • يبدأ اليوم.. كل ما تريد معرفته عن قرار غلق المحلات 2024
  • مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية
  • أسواق الجملة تدخل ضمن خطة إغلاق المحال التجارية أم مستثناة؟
  • مفاجأة للسوبر ماركت.. ننشر مواعيد غلق المحلات الرسمية
  • لم أتوقع مليار مشاهدة .. مؤلفة أغنية "أنثى السنجاب" تروي تجربتها (فيديو)
  • حريق هائل يلتهم مطعم شهير في عدن