كشفت تحقيقات رجال الأمن تفاصيل إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوى، وتبين أن السرعة الزائدة وراء الحادث.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد ورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق «الفيوم القاهرة الصحراوي» بدائرة المركز، ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبين أن حادث طريق «القاهرة الفيوم الصحراوي اليوم، أسفر عن إصابة 12 شخصا نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق.

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم بعدة سيارات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين لمستشفى الفيوم الجامعي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، ووضع السيارة المنقلبة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق الفيوم الصحراوي، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

ابن القنصل.. 10 سنوات سجن تكتب نهاية مزور سوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج في حكمها الصادر اليوم، متهم تقمص دور ابن القنصل في سوهاج وزور المستندات الرسمية لبيعها على عملاءه  بالسجن المشدد 10 سنوات.


وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم  وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم تهمة اشتراكه وآخر مجهول فى تزوير محرر رسمى وهو شهادة التخرج منسوب صدورها إلى كلية التمريض بأن قاما باصطناعها على خلاف الحقيقة ومزيلة ببيانات منسوبة للعاملين ومختومة بخاتم شعار الجمهورية، وذلك لتقديمه إلى مصلحة الأحوال المدنية بسوهاج.

وعقب انتهاء تحقيقات النيابة تمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

انهيار عقار من طابقين في بولاق أبو العلا

انهار عقار مكون من طابقين، وتم استخراج طفل من أسفل العقار، وذلك في شارع درب الجمالة المتفرع من شارع السبتية حارة الشرفاء في منطقة بولاق أبو العلا، بمحافظة القاهرة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا مفاده بانهيار عقار مكون من طابقين، ونصف منزل آخر، وتم استخراج طفل من أسفل العقار في منطقة بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتمكن فريق الإنقاذ من استخراج طفل من أسفل العقار، وتجري قوات الحماية المدنية جهودها لاتخاذ اللازم حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب ميكروباص طريق الفيوم الفيوم الصحراوى مصابين

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الخميس، وقوع حادثين منفصلين، أسفرا عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا بالأقصر، قد استقبلت إخطارًا يفيد وقوع حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بقرية النمسا، ما أسفر عن إصابة كلا من "إبراهيم السعدي محمد" 39 سنة، مقيم الرياينة بأرمنت، و"عبد الرحمن رجب عبد الغفار" 24 سنة، و"مصطفى شعبان العادلي" 24 سنة، مقيمان ساحل الجرف بأرمنت، بإصابات متفرقة تستدعي التدخل الجراحي وتم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب تريلا محملة بالفوسفات في ترعة قرية الحلة

كما تلقت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، إخطارًا يفيد انقلاب تريلا محملة فوسفات تحمل رقم "9752 ن ج ق" فى الترعة المشروع الصغير بقرية الحلة شرق بمدينة إسنا، وكانت التريلا متجهة من أسوان إلى القاهرة، وبالانتقال والمعاينة تبين عدم وجود إصابات أو وفيات جراء الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية ممثلة في المرور والإنقاذ النهري لانتشال الشاحنة وإزالة الفوسفات من الطريق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 13 شخصا بالإسماعيلية في انقلاب ميكروباص
  • مصرع وإصابة 18.. إعادة فتح طريق قنا الصحراوي عقب انقلاب ميكروباص
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • بالاسماء.. إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بالمنوفية
  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى