أعلنت “ايدج” – إحدى المجموعات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع – عن مشاركتها في معرض “إكسبو ديفينسا 2023”، المقرر عقده في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر في بوغوتا، عاصمة كولومبيا.

ويؤكد حضور المجموعة في أحد أهم المعارض المتخصصة في أمريكا اللاتينية على التزامها المستمر تجاه هذه السوق، حيث تعمل بنشاط على تجسيد حضورها من خلال المبيعات والشراكات الاستراتيجية وعمليات الاستحواذ، مما يساهم في تعزيز القدرات الأمنية والدفاعية في المنطقة.

وستعرض “ايدج” خلال الحدث مجموعتها الفريدة من الحلول المتطورة، مع تسليط الضوء على خبرتها في الأنظمة ذاتية القيادة، والذخائر الموجهة بدقة، والأسلحة والذخائر، وحلول الحرب الإلكترونية المتقدمة.

وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج ” تعكس مشاركتنا في معرض إكسبو ديفينسا جهودنا المستمرة لتعزيز شبكة علاقات مجموعة ايدج وتوسيع نطاق التعاون داخل منطقة أمريكا اللاتينية ذات الأهمية الاستراتيجية. إن الحلول التي سنعرضها، لا سيما في مجالات الأنظمة ذاتية القيادة والأسلحة الذكية والحرب الإلكترونية، تُوفر قدرات تكنولوجية وتشغيلية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات شركائنا في المنطقة. وبدورنا، نتطلّع إلى تعزيز علاقاتنا وتوسيع تعاوننا في كولومبيا وفي جميع أنحاء أمريكا اللاتينية”.

وفي مجال الأنظمة ذاتية القيادة، سيعرض جناح ايدج عائلة” QX ” من الذخائر الجوالة، والطائرة بدون طيار ذات الأجنحة الدوارة “قرموشة”، والطائرة الجوالة بدون طيار “SHADOW”، بالإضافة إلى سلسلة الذخائر الجوالة ” HUNTER”، بما في ذلك ذخائر” HUNTER 2-S” المزودة بحلول ذكاء اصطناعي فعالة.

أما في مجال الأسلحة الذكية، ستعرض “ايدج” مجموعة “الطارق” من الذخائر الموجهة بعيدة المدى، والذخائر الموجهة بدقة ” RASH ” ، ومجموعة “DESERT STING “للأسلحة الانزلاقية الموجهة بدقة جو-أرض، وصاروخ ” MANSUP-ER ” المضاد للسفن، وصاروخ الدفاع الجوي” SKYKNIGHT”.

وستعرض ايدج كذلك مجموعتها من المسدسات والمدافع الرشاشة والبنادق الهجومية وبنادق القنص، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الذخائر ذات العيار الصغير.

وسيتم أيضاً عرض مجموعة كاملة من حلول الحرب الإلكترونية، بما في ذلك نظام البحث والإنقاذ ” ACTIVECELL “، ونظام ” SKYSHIELD ” المضاد للطائرات بدون طيار، ونظام حماية القوافل ” V-PROTECT ” ، وغيرها من أنظمة الأمن الوطني الفعّالة.وام

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“والا” الصهيوني: الغارات على الحديدة كانت بالتنسيق مع أمريكا

الثورة نت../

نقل موقع “والا” الصهيوني عن مسؤولين صهاينة تأكيدهم على أن الغارات الصهيونية على الحديدة نفذت بالتنسيق مع القيادة المركزية في الجيش الأمريكي.

ويعد هذا اعترافاً على أهمية ومحورية الدور الأمريكي في عدوانه على شعوب المنطقة، ومساندته للكيان الصهيوني، وتشجيعه على ارتكاب المزيد من الجرائم، ويؤكد كذلك على أن واشنطن تلعب دوراً رئيسياً في كل الانتهاكات والاعتداءات التي ينفذها العدو الصهيوني. وفقا لـ” المسيرة نت”.

ونفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عصر اليوم الأحد غارات عدوانية استهدفت عدة مواقع في محافظة الحديدة غربي اليمن.

وذكرت مصادر محلية أن الغارات استهدفت خزانات النفط في ميناء رأس عيسى، في حين نفذت غارات أخرى على مناطق قريبة من ميناء الحديدة.

وأشارت المصادر إلى أن غارات العدو الإسرائيلي استهدفت كذلك محطة كهرباء الحالي ورأس كثيب بمدينة الحديدة.

وكانت إذاعة جيش العدو الإسرائيلي قد ذكرت أن قصف ميناء الحديدة يأتي بعد 3 عمليات للقوات المسلحة اليمنية استهدفت عمق الكيان بصواريخ باليستية، مشيرة إلى أن الغارات استهدفت الميناء ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط.

وخلال الأيام الماضية نفذت القوات المسلحة اليمنية عدة عمليات استهدفت مدينة يافا المحتلة، وذلك بصاروخ فلسطين 2 الفرط صوتي، وبمسيرة “يافا” التي ضربت هدفاً حيوياً للاحتلال في مدينة عسقلان المحتلة.

ونفذت القوات المسلحة اليمنية يوم أمس السبت عملية عسكرية نوعية استهدفت مطار بن غوريون في مدينة يافا المحتلة التي يطلق عليها الكيان المؤقت تسمية “تل أبيب” وذلك بصاروخ فرط صوتي من نوع فلسطين 2 أثناء وجود المجرم نتنياهو في المطار.

مقالات مشابهة

  • حكومات أمريكا اللاتينية والتعاون الدولي تحث على المزيد من الاستثمار في التعليم
  • “والا” الصهيوني: الغارات على الحديدة كانت بالتنسيق مع أمريكا
  • بنك مسقط ينظم حلقة عمل لتسليط الضوء على مستجدات أسواق المال العالمية
  • “لحظات العُلا” تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة لهذا العام
  • منذ 7 أكتوبر 2023.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ما يربو على 11 ألف فلسطيني من “الضفة”
  • “تحذيرات من مجموعة الأمن الصناعي بشأن تهديدات الحوثيين للسفن في البحر الأحمر وخليج عدن”
  • “التعاون الإسلامي” تؤكد أهمية إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • مسؤول: وزير الزراعة العراقي ينوي المشاركة في مؤتمر “آسيا إكسبو 2024” في روسيا
  • 29 شركة رائدة في جناح جمهورية الهند في “ويتيكس” 2024
  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ”