موقع 24:
2024-09-19@17:03:51 GMT

أبطال أوروبا.. شاختار يتخطى أنتويرب

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

أبطال أوروبا.. شاختار يتخطى أنتويرب

جدد فريق شاختار دونيتسك الأوكراني آماله في التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي 1-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على إستاد فولكسبارك بمدينة هامبورغ الألمانية، في الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة.

ويدين شاختار بالفضل في هذا الفوز للاعبه ميكولا ماتفيينكو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12.

???? An extremely important victory! ????

???? #Shakhtar defeated Antwerp 1-0 in the @ChampionsLeague match! There will be European spring 2024!

⚔️ The decisive game against Porto for advancing to the play-offs will take place on December 13 in Portugal.#UCL #ShakhtarAntwerp pic.twitter.com/aUXNQiFfjv

— FC SHAKHTAR ENGLISH (@FCShakhtar_eng) November 28, 2023

ورفع شاختار رصيده إلى تسع نقاط متساوياً مع برشلونة الإسباني وبورتو البرتغالي، اللذين يلتقيان في وقت لاحق اليوم، فيما ظل أنتويرب بلا رصيد في قاع الترتيب.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دوري أبطال أوروبا شاختار

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت في دروي أبطال أوروبا

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت في دروي أبطال أوروبا ، تستعد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمتابعة واحدة من أبرز مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، حيث سيلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي في مواجهة منتظرة ستقام على ملعب الاتحاد. تعد هذه المباراة من العيار الثقيل، حيث يجمع بين فريقين عريقين يمتلكان تاريخاً حافلاً في البطولة الأوروبية.

يأتي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى المباراة بعد موسم مميز حيث نجح في التتويج بألقاب محلية وعالمية، مما يجعله أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري الأبطال هذا العام. تحت قيادة مدربه بيب غوارديولا، يتمتع الفريق بتركيبة قوية وأداء هجومي لافت، وهو ما يجعله فريقاً صعباً لأي منافس.

في المقابل، يدخل فريق إنتر ميلان المباراة بروح معنوية عالية بعد تحقيق نتائج متميزة في الدوري الإيطالي. يمتاز الفريق الإيطالي بالصلابة الدفاعية والقدرة على تنفيذ استراتيجيات دقيقة تحت إشراف مدربه سيموني إنزاجي، ويطمح لتقديم أداء مميز يثبت جدارته في البطولة.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم هذه المواجهة بفارغ الصبر، حيث يتوقع أن تكون مباراة مثيرة ومليئة بالإثارة والتشويق. ولمن يتساءل عن كيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة، يمكن متابعة اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية، التي تمتلك حقوق بث دوري أبطال أوروبا، أو عبر المنصات الرقمية الرسمية لمتابعة أحدث التطورات والتفاصيل حول المباراة.

بلا شك، ستكون هذه المباراة فرصة رائعة لرؤية قمة كرة القدم الأوروبية، ومن المتوقع أن تثير الكثير من الحماس بين المشجعين والمحللين على حد سواء.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب الاتحاد الليلة، حيث يشهد اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا. تتطلع كتيبة المدرب بيب غوارديولا إلى استمرار انطلاقتها الرائعة في الموسم الحالي، حيث تمكن الفريق الإنجليزي من الهيمنة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025 بعد نهاية الجولة الرابعة، محققاً العلامة الكاملة في جميع مبارياته حتى الآن. هذا الأداء المتميز يعزز من طموحات مانشستر سيتي في تحقيق لقب دوري الأبطال، ويجعلهم أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة الأوروبية هذا الموسم.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر يلا شوت 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر يلا شوت 

من جهة أخرى، يدخل إنتر ميلان المباراة وهو يحمل في جعبته رغبة قوية في الثأر من مانشستر سيتي، الذي كان قد تسبب في إحباطه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2023. في تلك المباراة، نجح السيتي في الفوز بهدف نظيف، مما جعل إنتر ميلان يتطلع إلى تحقيق انتصار يعوض به خسارته السابقة ويعزز من موقفه في المجموعة الأوروبية.

تعتبر هذه المباراة اختباراً مهماً لكلا الفريقين، حيث يسعى مانشستر سيتي للحفاظ على استمراريته القوية في البطولة، بينما يبحث إنتر ميلان عن فرصة للانتقام وإثبات جدارته أمام بطل الدوري الإنجليزي. وتزيد أهمية المباراة من كونها محطة أولى في مشوار الفريقين في دوري الأبطال، مما يضفي عليها طابعاً خاصاً وحافزاً إضافياً للاعبين والجماهير على حد سواء.

لمن يرغب في متابعة البث المباشر، ستكون المباراة متاحة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية، بالإضافة إلى العديد من المنصات الرقمية التي توفر تغطية حية ومباشرة لمجريات اللقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري الأبطال

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة التاسعة مساءًا .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري الأبطال 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي سوف يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر قناة بي إن سبورت 1.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. بولونيا ينجو من الهزيمة أمام شاختار
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت في دروي أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. دانيلو سيكان يقود شاختار لمواجهة بولونيا
  • أبطال أوروبا.. تشكيل هجومى لبولونيا أمام شاختار دونيتسك
  • تشكيل بولونيا لمواجهة شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18/09/2024 في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وميلان يلا شوت اليوم في دروي أبطال أوروبا
  • موعد مباراة يوفنتوس وإيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة