شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن منتخب مصر الأولمبي يتلقى صدمة بعد خسارة كأس أفريقيا، تلقى منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم ضربة قوية بشأن موقف نجمه محمود صابر من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.وتعرض صابر للطرد خلال مباراة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب مصر الأولمبي يتلقى صدمة بعد خسارة كأس أفريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب مصر الأولمبي يتلقى صدمة بعد خسارة كأس أفريقيا

تلقى منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم ضربة قوية بشأن موقف نجمه محمود صابر من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتعرض صابر للطرد خلال مباراة مصر والمغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا السبت الماضي، لتدخله بخشونة ضد اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي عند الدقيقة 18.

وأكد موقع "البطولة" المغربي، أن اللجنة الأولمبية الدولية تستعد لفرض عقوبة إيقاف بحق صابر لمدة مباراتين عن دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، بسبب سلوكه السيىء بالتدخل العنيف بحق الزلزولي.

وأضاف الموقع أن اللجنة الأولمبية الدولية ستتخذ هذا القرار بحق صابر بالاستناد على أن بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، مسابقة تمهيدية لدورة الألعاب الأولمبية، مما يجعل العقوبات التأديبية مرتبطة بها.

ويقلل هذا القرار من فرص صابر في المشاركة في أولمبياد باريس 2024، لأن الجهاز الفني لمنتخب مصر سيختار اللاعبين بناء على أهميتهم في أول ثلاث مواجهات بدور المجموعات لعدم ضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وكان المنتخب المصري الأولمبي قد خسر أمام نظيره المغربي في نهائي كأس أمم إفريقيا بنتيجة 1-2، وكان صابر صاحب هدف مصر الوحيد.

ورغم الخسارة، فقد ضمن منتخب مصر مع المغرب ومالي التأهل لأولمبياد باريس 2024، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما مباشرة إلى الدورة الأولمبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة

متابعة بتجــرد: ودعت النجمة المصرية غادة عبدالرازق أسبوع باريس للموضة، وشاركت جمهورها صورًا جديدة، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

غادة نشرت صورًا من أحدث ظهور لها في باريس، وعلقت “وداعا أسبوع الموضة في باريس”، وانهالت عليها التعليقات من محبيها، وجاءت كالتالي: “جميلة جدا، تبارك الرحمن، بحبك، قمر، طول عمرك برنسيس”.

وكانت غادة عبدالرازق شاركت جمهورها صورة من كواليس تحضيرها لمسلسلها الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2025، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج نادين خان.

جدير بالذكر أن غادة عبدالرازق شاركت في السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل “صيد العقارب” بطولة محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ومجموعة كبيرة من الفنانين، كما عُرض لها مؤخرًا في دور العرض السينمائي فيلم “تاني تاني” مع بيومي فؤاد وأحمد آدم وثراء جبيل.

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية الأمريكي
  • اللجنة الأولمبية الجزائرية تنهي الجدل بشأن إيقاف إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من جميع ألقابها
  • منتخب كوريا الجنوبية يتلقى ضربة موجعة قبل مباراتيه ضد الأردن والعراق
  • عمان الاهلية تقدم منحة ماجستير كاملة لخرّيجها البطل الأولمبي زيد مصطفى
  • صدمة للمستثمرين.. ارتفاع سعر سبيكة الذهب اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • البنزرتي يعلن تشكيلة تونس لمواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة
  • بيراميدز يتلقى إخطارات استعداء لاعبيه الدوليين لمنتخبات بلادهم