يستعد النجم العراقي كاظم الساهر لإحياء حفلين غنائيين في دبي الشهر المقبل، وذلك بعد تأجيل عدد من حفلاته تضامناً مع أهالي غزة.

ويقام الحفل الأول مساء الجمعة 22 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، على مسرح دار أوبرا دبي.
ونظراً للإقبال الجماهيري على شراء التذاكر، قررت الشركة المنظمة إضافة حفل آخر في اليوم التالي، مساء السبت يوم 23 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

حضور فني بارز خلال 2023

وشهد عام 2023، حضوراً بارزاً لقيصر الغناء العربي من خلال إقامة عدة حفلات في أكثر من دولة عربية، من بينها الإمارات العربية المتحدة، حيث أحيا حفلاً غنائياً بمناسبة افتتاح صيف دبي 2023، برفقة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على مسرح كوكا كولا آرينا.
كما التقى الساهر بجمهوره في حفل غنائي مميز في بيروت، يوليو (تموز) الماضي، ثم حفله في مدينة الدار البيضاء في المملكة المغربية، 7 يوليو (تموز) الماضي، وهو الحفل الذي جمعه بالفنانة السورية أصالة نصري، كما فاجأ القيصر جمهوره المغربي باصطحاب حفيدتيه إلى المسرح والغناء معه أغنية "عيد العشاق".
كما أحيا القيصر حفلاً في اسنطبول يوم 5 أغسطس (آب) الماضي، ثم شارك في مهرجان الغناء بالفصحى، يوم 13 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، في السعودية، برفقة كل من الفنانة السعودية أروى، واللبنانية جاهدة وهبة، ثم حفله في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض 24 نوفمبر (تشرين الثاني)، وآخرها حفلاته ستكون في دبي، ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، بعد تأجيل حفلاته السابقة في عمان وقطر، على خلفية الأحداث التي وقعت في قطاع غزة.

ألبوم القيصر الجديد

وينتظر عشاق القيصر طرح ألبومه الجديد، الذي يعود به بعد غياب 7 سنوات، منذ آخر ألبوماته "كتاب الحب" الذي صدر 2016، ويتضمن الألبوم الجديد 12 أغنية، من بينها 4 أغنيات للشاعر العراقي الراحل كريم العراقي، وعناوينها هي "لا تظلميه"، و"ما سر جمالك يتجدد"، و"امرأة المطر"، و"من قال لا يبكي الرجال"، كما يتضمن الألبوم أغنية من أشعار نزار قباني.

يذكر أن الساهر طرح مؤخراً  أغنية "أوقفوا الحرب Hold Your Fire" باللغة الإنجليزية، يدعو من خلالها إلى إنهاء الحرب في العالم أجمع، وفي قطاع غزة خصيصاً، ونشر الأمن والسلام في جميع أنحاء العالم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كاظم الساهر دبي دبي أوبرا

إقرأ أيضاً:

شاب يقتحم ومعجبة تهديه ورد ويطلب من معجبه الزواج.. أبرز مشاهد حفل كاظم الساهر الليلة

 


اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر، أثناء إحياءه حفل اليوم بمدينة القاهرة الجديدة، ولبى "الساهر" طلبه وسط ترحيب من الحاضرين.

بينما طلبت معجبة أخرى، بعد دقائق من اقتحام الشاب، أن يأخذ منها بوكيه ورد احمر اللون، ولم يتاخر في تنفيذ طلبها، وطلب الأمن أن يتركها، على عكس موقفه من الشاب الذي اقتحم مسرحه.


وكانت مفاجآة الحفل هو طلب كاظم الساهر من معجبة الزواج من كاظم الساهر الزواج وسط الحضور، الأمر الذي جعله يشعر بالخجل لأنه لم يكن يسمعها وعلق  قائلا:" أتجوزك"!!


وعبر كاظم الساهر عن سعادتها بتواجده بين الجمهور المصري قائلا:" سعيد لوجودي، وهنغني من الألبوم الجديد، وطالب الجمهور بالجلوس على الكراسي حفاظًا على رؤية باقى الجمهور.


بينما طلب الجمهور من كاظم الساهر، أن يغني لهم  "زيديني عشقًا"، ومعجبة أخرى طالبت "ليلة"، ولم يتأخر  في تنفيذ طلبهم معلقًا:" جايين ناويين على حاجات صعبة".


وشاركت  نجمة ذا فويس كيدز، سهيلة بهجت، كاظم الساهر اليوم بأغنية تجمعهم من ألبومه الجديد ومازحها قائلًا:" رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني.

وكان قد توافد عدد كبير من الجمهور على حفل المطرب كاظم الىساهر الذي يحيه في القاهرة الجديدة بعد عامين من أخر حفلاته  في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا.

مقالات مشابهة

  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • شاب يقتحم ومعجبة تهديه ورد ويطلب من معجبه الزواج.. أبرز مشاهد حفل كاظم الساهر الليلة
  • كاظم الساهر| نسائم ليلة القيصر تطفىء حرارة القاهرة
  • "القلب راح" تعبير صادم من كاظم الساهر في حفل القاهرة.. دوافعه وتأثيره على الحضور
  • كاظم الساهر| ديو مفاجىء للجمهور.. رافق موهبتها منذ الصغر (صورة)
  • ورد وصورة .. لحظات عفوية بين كاظم الساهر وجمهوره في القاهرة
  • تاريخ ميلادي.. رقصة عمر | أحدث أغاني كاظم الساهر على مسرح القاهرة.. صور
  • معجبة تهديه وردا ومعجب يقتحم المسرح.. أبرز لقطات حفل كاظم الساهر
  • زيديني عشقًا..إلا أنتي| أشهر قصائد كاظم الساهر في حفل القاهرة..صور
  • من السعودية والإمارات والعراق| حضور عربي لافت لحفل كاظم الساهر في القاهرة.. صور