أكد الدكتور فريد زهران المرشح الرئاسي ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن مواقفه وأراؤه تؤيد بناء دولة ديمقراطية حديثه، مضيفا أنه لبى دعوة تنسيقية شباب الأحزاب لأنه مع اي إطار وطني.

ممثل حملة فريد زهران: مصر تحتاج لبناء علاقات وتحالفات مع دول جديدة


أضاف فريد زهران، في حوار مع الاعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أنه لبى دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي وشارك كحزب في الحوار الوطني وطرح رؤيته، متابعا أن الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ هى الخامسة في تاريخ مصر.

وتابع أن لا اقاطع اي انتخابات طالما توجد مساحة للمشاركة، مشيرا إلى أنه لي مشوار من المعارضة.
وأشار الدكتور فريد زهران المرشح الرئاسي ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إلى أن أشارك في الانتخابات الرئاسية الحالية بصفتي شخصية معارضة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريد زهران الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الانتخابات الرئاسية أحمد موسى الحزب المصري الديمقراطي الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي الرئيس عبدالفتاح السيسي المرشح الرئاسي المصري الديمقراطي فرید زهران

إقرأ أيضاً:

ماك شرقاوي: المناظرة الرئاسية الأمريكية كارثية و"بايدن هربان من شهادة وفاته"

أكد الدكتور ماك شرقاوي، المحلل السياسي المتخصص بالشأن الأمريكي، أن المناظرات ليست إجبارية لمرشحين الرئاسة الأمريكية والـ"سي إن إن" قررت عمل مناظرة للرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في وقت غريب والمناظرة الأخرى ستكون يوم 11/9 المقبل وتم الاتفاق على هذه المناظرات، موضحًا أن هذه المناظرات لا تعطي شرعية بأن دونالد ترامب هو المرشح، وسيكون هناك اجتماع لاختيار مرشح حزب الجمهوري من عدمه.

مناظرة للرئيس بايدن والرئيس الأمريكي السابق ترامب

وأضاف "شرقاوي"، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، الذي يُذاع يوميًا عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن مناظرة الرئيس الأمريكي الحالي والسابقة كارثية للحزب الديمقراطي والرئيس بايدن ومن الممكن أن يكون هناك مرشح أخر، وهذا من الممكن أم يحدث خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الوضع الصحي لجو بايدن يؤكد أنه يتم النظر في اسمه، وبايدن مازال المرشح ولكن الديمقراطيون بالمجالس المغلقة يتوقعون خسارته.

 

وأوضح ساخرًا: "بايدن هربان من شهادة وفاته وهو ما ظهر خلال المناظرة الأخيرة لتوقفه عن الكلام والخلط في الأمور وهو بمثابة كارثة للحزب الديمقراطي"، مؤكدًا أن المحكمة العليا بالأمس أصدرت أن الحكومة الفيدرالية تغولت ومارست أكبر مما لها الحق في أن تمارس وهي تسحب البساط توجيه الاتهامات الجنائية لترامب والمتهمين في اقتحام الكبنيت.

مقالات مشابهة

  • «الاتحاد الديمقراطي»: نتمنى من الحكومة المرتقبة تلبية رغبات المواطنين
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن
  • وزير الزراعة لبى دعوة معهد مونبيلييه
  • الحكيم مهنئًا بذكرى ثورة العشرين: أسست لبناء دولة حديثة بعيداً عن الاجندات الأجنبية والخارجية
  • "نيويورك تايمز": ممولو الحزب الديمقراطي يريدون استبدال بايدن بـ"القوة"
  • هل هناك إمكانية لتحقيق التحول الديمقراطي؟ «4- 4»
  • ماك شرقاوي: المناظرة الرئاسية الأمريكية كارثية و"بايدن هربان من شهادة وفاته"
  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • حركة نازل آخذ حقي تجدد التزامها بالنضال لبناء دولة عراقية ديمقراطية
  • وفاة الدكتور محمد فريد الشربيني رئيس جمعية الجراحين المصرية