حرص مصطفى قمر ونجله تيام قمر على حضور عزاء الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي أقيم اليوم بمسجد الشرطة، الذي وافته المنية بشكل مأساوي أثناء تصويره مسلسل "بقينا اتنين"، وقد تجمع نحو 300 شخصية فنية وإعلامية لتقديم واجب العزاء للفنان الكبير.

كما طغى الحزن على الأجواء، حيث كان الحضور ينعكس على ملامح الألم والفقدان، حيث حضر العديد من نجوم الفن الذين شاركوا في مسلسلات وأفلام مع الراحل، من بينهم مصطفى قمر الذي كان صديقًا مقربًا للفقيد، وابنه تيام الذي شارك في تلك اللحظات الحزينة.

تجمعت العديد من الوجوه البارزة في الساحة الفنية، مثل خالد الصاوي ومحمد هنيدي، اللذين تأثروا بفقدان صديقهم وزميلهم في الوسط الفني، وتعكس هذه الفاجعة الكبيرة حالة من الانهيار العاطفي التي عاشها الوسط الفني جراء فقدان أحد أبرز نجومه.

في ختام هذا الوداع المؤثر، يظل طارق عبد العزيز حاضرًا في قلوب محبيه وزملائه، مغادرًا خلفه إرثًا فنيًا لن ينسى. وبهذا العزاء الجماعي، يتضح وحدة الوسط الفني في مواجهة فقدان أحد أبرز رموزه.

 

تفاصيل العزاء

وأقيم العزاء فى مسجد الشرطة فى قاعة «الرزاق» منذ قليل فى الساعة السادسة مساء، أما عن الجنازة فقد شيعت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاه الضهر، وقام عدد كبير من نجوم الفن بالمشاركة في تشييع جنازة طارق عبد العزيز، حيث تواجد محمد هنيدى، شريف منير، مصطفى قمر، وغيرهم، وشارك أيضًا أحمد خالد صالح وهنادى مهنى في رفقة جثمانه من المستشفى إلى مسجد الشرطة، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الآخرين.


تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

وكشف مصدر أن طارق قد أصيب بتشنجات مفاجأة  أدت إلى توقف عضلة القلب ثم عودتها مرة آخرى في موقع تصوير  مسلسل "بقينا اتنين"، بطولة الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، والتي على آثرها انتقل للمستشفى رفقة نجله في الحال ثم رحل عن عالمنا.

IMG-20231128-WA0419 IMG-20231128-WA0344 IMG-20231128-WA0343 IMG-20231128-WA0313 IMG-20231128-WA0342 WhatsApp Image 2023-11-28 at 19.05.24_ab99556e IMG-20231128-WA0450 IMG-20231128-WA0417

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تيام مصطفى قمر مصطفى قمر محمد هنيدى الراحل طارق عبد العزيز عزاء الفنان الراحل طارق عبد العزيز جنازة طارق عبد العزيز مسلسل بقينا اتنين مسجد الشرطة بالشيخ زايد توقف عضلة القلب الشرطة بالشيخ زايد الساحة الفنية تشييع جنازة طارق عبد العزيز شريف منير نجوم الفن خالد الصاوي طارق عبد العزیز IMG 20231128

إقرأ أيضاً:

رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر

الثورة / حامد باحارث

يشارك لاعبا المنتخب الوطني لألعاب القوى رمزي أحمد صلاح وسمير محمد اليفاعي في منافسات البطولة العربية لألعاب القوى تحت سن 23 التي تستضيف منافساتها مدينة الإسماعيلية بمصر خلال الفترة من الخامس وحتى التاسع من يوليو الجاري.
ويشارك لاعب المنتخب رمزي أحمد صلاح في سباق 10000 متر فيما يشارك لاعب المنتخب سمير اليفاعي في سباق 100 متر.
الجدير ذكره أن العداء رمزي أحمد صلاح أحرز فضية سباق 10000 متر مشي في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة التي أقيمت بداية يونيو المنصرم، أما العداء سمير اليفاعي فقد أحرز العديد من الميداليات الملونة وتم اختياره للمشاركة في أولمبياد باريس صيف هذا العام.

مقالات مشابهة

  • النائب طارق عبد العزيز يطالب الحكومة بإعلان خطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة
  • مصدر حكومي: اختيار طارق مرزوق محافظًا للدقهلية وحبشي لبورسعيد وأبوالنصر لأسيوط وعطية للقليوبية
  • أول ظهور للمطرب عبد الله الرويشد بعد شهور من العلاج في ألمانيا
  • افتتح مشروع مياه في باب المندب.. طارق صالح: اليمن مقبرة المشروع الإيراني
  • مقاربة معرفية لحكم الروائي عبد العزيز بركة ساكن على قحت وتقدم
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • انتشال جثمان الشاب الذي سقط في بئر عمقة 6 متر بالمنيا
  • بالصور.. ميقاتي وعقيلته يشاركان بإطلاق حملة مشوار رايحين مشوار في بيروت
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي