شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد غضب الجماهير زوجة فيرمينو توضح سر رسالته الصادمة إلى الأهلي، أوضحت لاريسا فيرمينو، زوجة اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، سر رسالته الصادمة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.وتعاقد الأهلي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد غضب الجماهير.

. زوجة فيرمينو توضح سر رسالته الصادمة إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد غضب الجماهير.. زوجة فيرمينو توضح سر رسالته...

أوضحت لاريسا فيرمينو، زوجة اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، سر رسالته الصادمة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وتعاقد الأهلي رسميًا مع روبيرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

كاسترو يصدم النصر .. رسالة إلى الهلال وتلميح بصفقات مدوية

برشلونة ينتظر حلا من الدوري السعودي لإنهاء أزمته

 وكشف الأهلي عن ارتداء فيرمينو القميص رقم 10، حيث يستعد نجم ليفربول السابق لبدء مشواره مع الراقي في الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الأهلي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

زوجة فيرمينو توضح سر رسالته الصادمة إلى الأهلي

أكدت لاريسا، زوجة النجم البرازيلي فيرمينو، أنه لم تقصد الإساءة إلى إدارة الأهلي بسبب رسالته الأخيرة عبر انستجرام.

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "إنهم ليسوا من يقدمون لنا الطعام كل يوم ، نحن نطلب الطعام لأننا نُريد ذلك ، أنا لا أتحدث بشكل سيء عن أي شخص ، فهُناك طرق للتعبير عن نفسك في كل لغة".

وكانت زوجة فيرمينو، كانت كتبت رسالة سابقا عبر حسابها الشخصي، قالت بها، أن إدارة الأهلي تقدم لها الطعام نفسه بشكل يومي، لكن بعد غضب الجماهير العاشقة للنادي الأهلي، مسحت الرسالة أوضحت بعد ذلك.

وكان فيرمينو قد رحل عن صفوف ليفربول، في ختام موسم 2022-2023، بعد 8 سنوات قضاها في قلعة الريدز، شارك خلالها في 362 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 111 هدف وصنع 79 تمريرة حاسمة، كما توج مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وأصبح فيرمينو ثاني صفقات الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البطلة الحامل وإصابة القماش تثير اهتمام الجماهير

واصلت البعثة المصرية، مشاركتها القوية في منافسات اليوم الثالث، على صعيد الرياضيات المختلقة، الفردية والجماعية، في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس 2024.


ونجح عمر عصر بطل رياضة تنس الطاولة في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على بطل الإكوادور، في دور ال 32، ليتأهل إلى دور ال16 من المنافسات.


ومن المقرر أن يلعب عمر عصر مع اللاعب كازاخستاني كيريل غيراسيمينكو المصنف رقم 28 وذلك بعدما انتصر على الألماني كاي دانغ المصنف رقم 7 بنتيجة 4-3 في دور الـ 32.


وفي منافسات السلاح للسيدات، ودعت ندى حافظ، دور الـ16، بعد الهزيمة من بطلة كوريا الجنوبية، جيون هايونج، بنتيجة 15 - 7، بعدما أقصت المصنفة السابعة في الدور الأول من المسابقة.


وأثارت حافظ حالة من الجدل، بعدما كشفت عن خوضها المنافسات وهي حامل في الشهر السابع، ومشاركة طفلها الذب لم يولد بعد في الأولمبياد.
فيما تلقى محمد حمزة هزيمة صعبة أمام البطل الإيطالي، بنتيجة 15 - 9، في إطار منافسات الدور ربع النهائي، في منافسات المبارزة بالسيف رجال وبذلك يودع أولمبياد باريس.
كان محمد حمزة قد تغلب في دور الـ32 على البولندي يان يوركييفيتش المصنف 30 عالميا بنتيجة 15-14، قبل أن يتخطى الإسباني كارلوس لافادور المصنف الرابع عشر عالميا بنتيجة 15-12 في ثمن النهائي
وودع علاء أبو القاسم، صاحب فضية أولمبياد لندن 2012 منافسات الشيش رجال مبكرا، بعد خسارته من بطل اليابان بنتيجة 15 - 8، في دور الـ32.
وغادر عبد الرحمن طلبة، دور ثمن نهائي سلاح الشيش، بعد الهزيمة من بطل أمريكا، المصنف الثاني عالميا، بنتيجة 15 - 8، 
وفجر طلبة صاحب الـ 17 مفاجأة بالتأهل إلى ثمن نهائي منافسات سلاح الشيش، بعد للتغلب على المجري دانييل دوسا بنتيجة 12-10 في دور الـ 32.
ودع الثنائي المصري، أحمد خالد ومحمد قوطة، تصفيات الترضية، لزوجي التجديف، بعد احتلال المركزين الخامس والأخير.
ودع السباح مروان القماش منافسات السباحة 200 متر حرة، بعد احتلاله المركز الأخير، كما ودع أيضا سباق 800 متر حرة، بعد تحقيق المركز الـ27 بزمن قدره 8 دقائق و7 ثوانٍ.
وكشفت اللجنة الأولمبية المصرية عن تحامل القماش على نفسه خوضه المنافسات رغم إصابته، حيث أثبتت الأشعة إصابته باشتباه في خلع في المفصل بالكتف الأيسر.
وتعرض منتخب مصر لكرة اليد، للهزيمة على يد الدنمارك، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، بنتيجة 30-27، ويلاقي نظيره الفرنسي في الجولة المقبلة، غدا الأربعاء.

مقالات مشابهة

  • ماكرون يؤكد قدومه إلى المغرب في رسالته لجلالة الملك
  • البطلة الحامل وإصابة القماش تثير اهتمام الجماهير
  • أياكس يدرس ضم نجم برشلونة
  • نادي الاتحاد يحتفل اليوم بذكرى مرور 80 عامًا على تأسيسه
  • "قال لا".. نجم برشلونة يرفض أموال الهلال السعودي للرحيل عن البارسا
  • الكشف عن آلية طلب حُكام أجانب للموسم الجديد بروشن
  • الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يعلن عن مواعيد منافسات الدوري التمهيدي للدوري أبطال أفريقيا وكأس الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
  • الهلال.. سؤال محير!!
  • كورنثيانز ينفي رغبته في ضم فيرمينو
  • وفاة نجم نادي الأهلي المصري السابق محمود صالح