قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، للمصريين في الخارج: «أؤكد على ما قام به مرشحنا على مدار 10 سنوات وبلغه بسيطة: الدولة لم تنساكم وسعت إليكم بكل ما تستطيع ولم تدخر وقتا أو جهدا أو لم تتأخر لتربطكم بوطنكم الأم».

وأضاف «فوزي»، خلال مؤتمر صحفي تعقده الحملة، وتعرضه قناة «إكسترا نيوز»، أنَّه تم تخصيص وزارة دولة للهجرة من أجل تقديم الدعم والرعاية لأبنائنا خارج الوطن، بجانب إطلاق منظومة خدمات المواطنين، والشباك الواحد ليستفيد منها نحو 3,5 ملايين مواطن مصري يعملون بالخارج، بالإضافة إلى مبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج وأثبتت نجاحا منقطع النظير، وإطلاق مبادرة استيراد السيارات وأصلك طيب، وجميعها يرمي إلى مشاركة المصريين في الخارج، كما أنها لم تنسى المرأة وتمكينها.

وتابع رئيس الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي: «المصريون بالخارج في بؤرة الاهتمام وعقل وقلب الدولة المصرية بجميع مؤسساتها التي تضع ربط هؤلاء بوطنهم من ضمن الأولويات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المصريين في الخارج المشاركة السياسية التصويت

إقرأ أيضاً:

المستشار محمود فوزي: سنعمل على التواصل السياسي مع فئات المجتمع كافة

وجّه المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، خالص الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على ثقته الغالية، معربا عن سعادته بالتكليف المشرف لتولي الوزارة.

وأكد في بيان، أنّ المرحلة المقبلة ستشهد تحديات داخلية وإقليمية ودولية، والتغلب عليها يبدأ من التوافق والتفاهم والمناقشة والحصول على مزيد من المعلومات حتى يستطيع الجميع أن يكون على مسافة واحدة، داعيا الله بأن يوفقه وزملاءه لما فيه الخير للوطن.

فوزي: الحوار الوطني منصة جمعت كل المصريين

وأوضح أنّ الدولة المصرية تعيش منذ قرابة عامين ونصف في حالة حوارية وفق مبادرة رئاسية مستنيرة أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي تحت عنوان الحوار الوطني، وهو منصة جمعت كل المصريين من كل التوجهات والتخصصات وفق محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية.

استمرار الحالة الحوارية

وأضاف المستشار محمود فوزي أنّ تكليف الرئيس للحكومة بإطلاق التواصل السياسي، إشارة إلى استمرار الحالة الحوارية، والتواصل السياسي جزء منه بطبيعة الحال، وهو ما سيتم العمل عليه باستمرار الصلات المترابطة والطيبة بالحوار الوطني.

وأكد أنّ التواصل السياسي يجمع الحوار الوطني والأحزاب السياسية سواء ممثلة أو غير ممثلة بالمجالس النيابية، وكذلك النقابات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني ليضم التواصل السياسي فئات المجتمع كافة.

مقالات مشابهة

  • د. الخشت يهنئ المستشار محمود فوزي لتوليه مهام وزارة الشؤون النيابية
  • المستشار محمود فوزي: مصر تعيش في حالة حوارية بمبادرة مستنيرة أطلقها الرئيس
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)
  • المستشار محمود فوزي: سنعمل على التواصل السياسي مع فئات المجتمع كافة
  • المستشار محمود فوزي يشكر الرئيس على الثقة في تكليفه حقيبة المجالس النيابية
  • محمود فوزي يكشف عن اختصاصات جديدة لوزارة الشئون النيابية
  • محمود فوزي يكشف في أول تصريحاته أولويات وزارة الشئون النيابية
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية للمصريين بالخارج
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة ستساعد في مخرجات الحوار الوطني
  • الحوار الوطني يهنئ المستشار محمود فوزي والدكتورة مايا مرسي لتوليهما حقائب وزارية في الحكومة الجديدة