الراي:
2024-10-03@16:21:04 GMT

«سييرا 1500» جديد «GMC»... الأكثر فخامة وتطوّراً

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

تتميز عائلة «سييرا» الأحدث بكونها الأكثر تطوّراً وفخامة من «جي إم سي» حتى هذا التاريخ، بفضل ما تتمتّع به من تقنيات جديدة بالكامل، ومستويات من الحِرَفية العالية.
وتقود هذه المجموعة «سييرا دينالي Ultimate» الجديدة التي تشكّل طراز «دينالي» الأكثر تطوّراً، إلى جانب شاحنة البيك - أب الأكثر فخامة بفئتها.
وتترافق مع «دينالي Ultimate» فئة تجهيزات «سييرا AT4X» الأولى من نوعها أيضاً، وهي تُعتبَر القمّة الجديدة للقيادة الراقية على الدروب الوعرة مع قدرات عالية وراحة لا مساوَمة عليها.



مزايا «سييرا»

تتألّق «سييرا» الجديدة عبر تصميم خارجي راقٍ، ومقصورة داخلية معبِّرة جديدة بالكامل، وهي توفر التجهيزات التقنية المعزَّزة شاملة شاشة لمس مائلة كبيرة حجم 13.4 بوصة متوافقة مع تقنية Google المدمَجة، وهناك أيضاً:
• شاشة لمس جديدة أكبر مائلة وملوّنة تكمّلها لوحة عدّادات رقمية جديدة مائلة قابلة للتعديل مع شاشة معلومات مائلة متعدّدة الألوان منعكسة على الزجاج الأمامي.
• تأتي «سييرا» مع تقنية (Google المدمَجة1) والتي كان قد تم الإعلان عنها سابقاً لشاحنة البيك-أب.
• تقدّم فئة تجهيزات «سييرا دينالي Ultimate» تصميماً حصرياً ومواد راقية، وتقنيات ومحرّكا قياسيا نوع V-8 سعة 6.2 ليتر بقوّة 420 حصاناً.
• فئة تجهيزات AT4X الجديدة كلّياً تقدّم مقصورة داخلية راقية حصرية وقدرات متطوّرة للقيادة على الدروب الوعرة، مع باقة من الخصائص تشمل مخمّدات وأقفالاً إلكترونية أمامية وخلفية ووضعية القيادة مع ميّزة الزحف باستخدام دوّاسة واحدة، بينما توفر مستويات ممتازة من الراحة على الطرق المعبَّدة بالإضافة لقدرات القطر.

شاحنة البيك - أب
إن فئة تجهيزات «سييرا دينالي Ultimate» الأولى على الإطلاق هي شاحنة البيك-أب الأكثر تطوّراً وفخامة بفئتها، وهي ترتقي بعلامة (دينالي) الفرعية الشهيرة إلى مستوى أعلى من الفخامة.

التصميم الخارجي

في ما يتعلّق بالتصميم الخارجي، فتتميّز (سييرا Ultimate) من خلال شبك فريد من الكروم الداكن الحصري، وعجلات حصرية حجم 22 بوصة مطلية باللون الأسود قليل اللمعان مع إضافات مصقولة آلياً، وشعار (جي إم سي) من الكروم الداكن.

محتويات إضافية

• لوحةَ عدّادات مزيَّنة بالجلد
• ألواح للأبواب مكسوّة بالجلد الكامل الأملس مع شبكات لمكبّرات الصوت، وغطاء للكونسول.
• مقاعد أمامية وخلفية من الجلد الأملس، وكسوة داخلية فاخرة للسقف.
• مقاعد أمامية جديدة بالكامل تُعد الأفضل بفئتها مع قابلية التحريك كهربائياً ضمن 16 وضعية، إضافة لميزة التدليك، ونظام صوت راق بالكامل.
• مرآة كاميرا رؤية خلفية قياسية، مع عرض كامل لصورة الكاميرا، وشاشة قياسية منعكسة على الزجاج الأمامي متعدّدة الألوان، مع فتحة سقف كهربائية.

نظام الدفع

وعندما يتعلّق الأمر بنظام الدفع، فإن «سييرا دينالي Ultimate» تأتي قياسياً مع محرّك «جي إم سي» نوع V-8 سعة 6.2 ليتر بقوّة 420 حصاناً، والمقترن مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات مع ميّزة التبديل الإلكتروني الدقيق.

أمان عال

علاوة على هذا، يتوافر قياسياً نظام GMC Pro Safety للسلامة المتقدِّمة من (جي إم سي)، والذي يشمل ميّزة التنبيه للاصطدامات الأمامية، والكبح الأوتوماتيكي الطارئ، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والتنبيه للمنطقة الجانبية العمياء.

قيادة راقية

ومع استمرار «جي إم سي» بالتألّق ضمن فئة الشاحنات الراقية، تبرز «سييرا AT4X» الجديدة كلّياً، والتي تشكّل تعبيراً مثالياً عن توازن القدرات المتقدّمة على الدروب الوعرة عند الحاجة لها من دون المساوَمة على راحة القيادة.

أبرز المزايا:

محرّك V-8 قياسي سعة 6.2 ليتر ونظام نقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ومخمّدات فريدة بصمّامات لفائفية، ونوابض فريدة تقوم، بالتوازي مع مخمّدات Multimatic، على زيادة شوط التعليق الأمامي والخلفي الأقصى.
علبة تروس من سرعتين، مع ميّزة اختيار الوضعيات وفقاً للظروف المختلفة على الدروب الوعرة - شاملة Terrain Mode، التي تقدّم ميّزة الزحف فوق الصخور، وشاسيه خاص بالدروب الوعرة، ودرع حماية فريد أكبر حجماً من الفولاذ لعلبة التروس.
عجلات سوداء حجم 18 بوصة مع إطارات «غوديير رانغلر دوراتراك» للدروب الموحلة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

4 أبراج الأكثر حظا في شهر أكتوبر.. حب وأموال على الأبواب

يحمل شهر أكتوبر سعادة كبيرة لأشخاص عدة وهم أصحاب 4 أبراج الأكثر حظًا في أكتوبر، من الناحية العاطفية والمادية يشهدون تحسنًا كبيرًا البعض يحصل على ترقيات، وآخرين يقبلون على الزاوج ويلتقون فارس الأحلام، بعد فترة كانت قاسية، على سبيل المثل برج الأسد الذي عانى في الفترة الماضية من بعض الصعوبات، وبرج الميزان الذي يعد الأكثر حظًا بين الأبراج الفلكية، وفق تصريحات خبيرة الأبراج إيمان خير، وموقع «the astrology» المتخصص في علوم الفلك.

4 أبراج الأكثر حظاً في شهر أكتوبر

- برج الميزان:

يأتي على قائمة 4 أبراج الأكثر حظا في شهر أكتوبر، مواليد برج الميزان، الذين لهم فرص هائلة في الحب والزواج بحسب إيمان خير، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال حديثها لـ«الوطن»، مع حظوظ الميزان في الحب والزواج يعيشون علاقات الاجتماعية قوية، وقد يحصلون على فرص جديدة لتحسين وضعهم المادي.

برج الأسد

مواليد برج الأسد من 4 أبراج اكثر حظا في أكتوبر؛ يحصلون على  فرصة قوية للحب والزواج، وقد يحصلون على ترقية في العمل أو تحقيق إنجاز كبير يجعلهم فخورين بأنفسهم.

برج الحمل

يلمع نجم مواليد برج الحمل في الحب والزواج والأموال، لهم طاقة كبيرة وفرصة لتحقيق أهدافهم في جميع جوانب حياتهم، كما أنهم من الأكثر حظًا في العلاقات الرومانسية، ينتقون شريك الحياة وهو ليس مجرد شخص عادي؛ إذ يساعدهم على مواكبة حماسهم ومساعدتهم على النمو، ومن صفات برج الحمل أن روحه مفعمة بالحيوية والمغامرة، وقد تقابل شخصًا يطابق طاقتك ويضفي الإثارة على حياتك بطرق لم تكن تتوقعها.

برج القوس

برج القوس على موعد مع تحقيق الأهداف والحصول على ترقيات، وفرص كبيرة لزيادة الاستثمار، بجانب حظًا وفيرا من الناحية العاطفية.

مقالات مشابهة

  • الصين تتحدى العقوبات وتطوّر نموذج ذكاء اصطناعي ضخم باستخدام تقنيات محلية
  • سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة
  • ضبط 1500 زجاجة مشروبات غازية مجهولة المصدر بالفيوم
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • الرئيس المشاط: الرد الصاروخي الإيراني على الكيان الصهيوني حق مشروع لتأديب الكيان المجرم
  • الرئيس المشاط يبارك الرد الإيراني بدك أهداف صهيونية في قلب الأراضي المحتلة
  • دراسة أمريكية: شعب هذه الدولة العربية هم الأكثر غضباً في العالم
  • رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من نظيره الموريتاني.. هذا مضمونها 
  • 4 أبراج الأكثر حظا في شهر أكتوبر.. حب وأموال على الأبواب
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الكرواتي