يلتقي باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويسعى نيوكاسل يونايتد إلى تحقيق الفوز في المباراة، والابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق الإنجليزي المركز الرابع برصيد 4 نقاط، أما باريس سان جيرمان، فيحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويسعى إلى مواصلة المنافسة على صدارة المجموعة السادسة.

وأعلن إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان، حيث دفع بتشكيل يضم كلاً من أنتوني وأليكس إيساك، وميجيل ألميرون في الهجوم.

جاء تشكيل فريق نيوكاسل يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: بوبي.

خط الدفاع: جاك تريبير، شار، لاسيليس، ليفرامينتو.

خط الوسط: جولينتون، برونو جيماريش، مايلي.

خط الهجوم: أنتوني جوردون، أليكس إيساك، ميجيل ألميرون.

يأمل نيوكاسل يونايتد في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان، من أجل تقليص الفارق بينه وبين الفرق المتصدرة، وتعزيز فرصه في البقاء في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دورى أبطال اوروبا نيوكاسل باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان نیوکاسل یونایتد

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا

يدير الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور مباراة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بين المنتخب الألماني صاحب الأرض، ونظيره الإسباني والتي ستقام على ملعب مرسيدس بنز أرينا في شتوتجارت يوم الجمعة المقبل.


وسيساعده في إدارة المباراة مواطناه جاري بيسويك وآدم نون كحاملي راية، بينما سيكون الحكم الرابع هو السلوفاكي إيفان كروزليك. أما في غرفة تقنية الفيديو (فار) فسيتواجد الإنجليزي ستيوارت أتويل برفقة البولندي بارتوش فرانكوفسكي والإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024" "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
 


وأدار تايلور نهائي دوري الأمم الأوروبية بين إسبانيا وفرنسا في ميلانو في 10 أكتوبر  2021، حيث فاز المنتخب الفرنسي 2-1 بهدف مثير للجدل من كيليان مبابي.


وأدار أيضًا مباريات ودية للمنتخب الإسباني، حين فاز على الأرجنتين 6-1 في مارس (آذار) 2017 وعلى ويلز 1-4 في أكتوبر من نفس العام، وخسر في مباراة رسمية أمام السويد 2-1 في سبتمبر 2021.


وشارك في مونديال قطر 2022، كما أدار مباراة ودية لألمانيا في 12 سبتمبر الماضي، حين هزمت فرنسا 2-1 وسجل لها توماس مولر وليروي ساني مقابل هدف لأنطوان غريزمان مع المنتخب الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق