شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لاعبة مشكوك في جنسها تثير المخاوف قبل مونديال السيدات، ووفقا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، تم منع باندا .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعبة مشكوك في جنسها تثير المخاوف قبل مونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعبة مشكوك في جنسها تثير المخاوف قبل مونديال السيدات

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم منع باندا التي سجلت هدفين في فوز زامبيا على ألمانيا 3-2 في مباراة ودية، يوم الجمعة الماضي، من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2022، بعد إظهار مستويات عالية جدا من هرمون الذكورة "التستوستيرون" خلال اختبار تحديد الجنس قبل البطولة.

وأثارت خطوة الاتحاد الدولي للعبة ردود أفعال واسعة، لاسيما بعد خسارة منتخب ألمانيا أمام زامبيا، حيث أثارت صحيفة "بيلد" الألمانية خطوة "فيفا".

وتقود باندا "23 عاما" خط هجوم فريق شنغهاي شنغلي الصيني، وسجلت 30 هدفا مع زامبيا منذ أول ظهور دولي لها في 2016، وأحرزت ثنائية ضد ألمانيا، يوم الجمعة الماضي، وأظهرت سرعة مذهلة في تسجيل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا للضائع عن طريق هجمة مرتدة.

ولعبت باندا، التي ولدت في العاصمة الزامبية لوساكا، كرة القدم مع الأولاد خلال سنواتها الأولى، حيث لم يكن في الأكاديمية التي التحقت بها فريق فتيات.

ويتواجد منتخب زامبيا مع إسبانيا وكوستاريكا واليابان في مونديال السيدات، ومن المقرر أن يفتتح مشواره في 22 يوليو الجاري أمام اليابان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط متهم بتصوير عدد من السيدات ونشر صورهن على «فيسبوك»

نجحت أجهزة وزارة الداخلية المصرية في كشف ملابسات بلاغ ورد إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من بعض السيدات بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة تلا، وذلك بقيام أحد الأشخاص – مقيم بذات القرية – بتصويرهن خلسة بهاتفه المحمول حال سيرهن بالقرية محل الواقعة ونشر تلك الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

أمكن ضبط المتهم وبحوزته (هاتف محمول بفحصه تبين احتواؤه على صور لبعض السيدات) وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

الوطن نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بعد فاس.. لقجع ولفتيت يحطّان الرحال بالدارالبيضاء للكشف عن مخطط المدينة لاستضافة مونديال 2030
  • الفيفا مستاءة من الصراع الجهوي في إسبانيا حول ملعب نهائي مونديال 2030 وحظوظ الدارالبيضاء وافرة
  • ضبط متهم بتصوير عدد من السيدات ونشر صورهن على «فيسبوك»
  • برنت يلامس اعلى مستوى في 10 أسابيع.. النفط يتصاعد بفعل المؤشرات المحفزة
  • ارتفاع أسعار النفط مدعوما ببيانات عن انخفاض في مخزونات الخام الأمريكية.. وخام برنت يسجل 85.60 دولارًا للبرميل
  • العدد محدود.. فرصة ذهبية أمام المغاربة لحضور مونديال 2026 بصفر درهم
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • سيدة تثير الذعر في شوارع لندن
  • بلجيكا تحسم مصير ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي
  • اكتساح جورجيا يعيد لإسبانيا ذكريات يورو 2012