الراي:
2024-10-06@08:39:44 GMT

«MG ONE»التقنية الرائدة... تلتقي بالتصميم الراقي

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

تُعد «MG ONE» سيارة الاختيار الأمثل للمدينة، حيث تجمع بين شخصيتها الفريدة، والتصميم المبتكر، والتكنولوجيا المتقدمة، والمساحة الوافرة داخل المقصورة، وأنظمة السلامة الحديثة.
وتتميز إم جي ONE بتصميم خارجي فريد ومذهل، حيث يتألق شبك الواجهة الأمامية البارز والمصابيح الأمامية بتقنية 3 Bar LED DRL’s، ويضفي سقف البانوراما للمقصورة جواً مشرقاً ومفتوحاً.

وتأتي السيارة بإطارات سبورت بقياسين مختلفين 18 و 19 بوصة، ما يضفي عليها مظهراً رياضياً وقوياً، ويمثل الهيكل الديناميكي للسيارة ليس فقط جمالياتها بل يساهم في تحسين كفاءة الوقود والتحكم الرائع أثناء القيادة.

راحة لا مثيل لها

تم تصميم المقصورة الداخلية لتوفير أقصى درجات الراحة والتجربة الفاخرة. تتضمن شاشة محيطية ثلاثية بحجم 30 بوصة للمعلومات والترفيه، وتعتمد المقاعد على تقنية Dual Tone Sport، وتوفر مساحة واسعة للركاب في الأمام والخلف. يبلغ حجم صندوق الأمتعة 1120 لتراً، ما يوفر مرونة استخدام المساحة لتلبية مختلف الاحتياجات.

أداء قوي

وتتمتع إم جي ONE بأداء متميز، حيث تعتمد على محرك بسعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني يولد قوة تصل إلى 181 حصاناً وعزم دوران قدره 285 نيوتن-متر، ما يسمح للسيارة بالتسارع بسلاسة من الثبات إلى 100 كم/س في 8.8 ثانية.
وتأتي إم جي ONE مجهزة بأحدث التقنيات، بما في ذلك شاشة محيطية ثلاثية بمقاس 30 بوصة، ونظاما Apple CarPlay و Android Auto لتوفير تجربة متكاملة. تشمل المزايا الإضافية شاحناً لاسلكياً، وخاصية تشغيل المحرك عن بُعد.

السلامة

وتتميز إم جي ONE بمجموعة شاملة من ميزات السلامة، بما في ذلك فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية، ومراقبة النقاط العمياء، وحركة السير الخلفية، ونظام الوسائد الهوائية الست. يوفر نظام إم جي Pilot دعماً مستمراً للسائق، مع رصد السيارات والمشاة حولها.

مميزات رائعة

وتأتي سيارات إم جي مع ضمان المُصنّع لمدة 6 سنوات أو 200,000 كيلومتر* (أيهما يأتي أولاً) في منطقة الشرق الأوسط.، كما يستفيد مالكو «إم جي» من الأعمال التي يقوم بها الأخصّائيون الماهرون في مراكز الأبحاث والتطوير التابعة للشركة، مع تمتُّع الطرازات بشهرة واسعة لما تتميّز به من تصاميم لافِتة وقيمة عالية للمال واحتوائها على أحدث التقنيات. مع توسعة وصول مجموعة طرازات «إم جي» إلى العملاء وتعزيز مستويات جاذبيتها ومكانتها أكثر.

أقوى العروض

اطلقت شركة إم جي – عادل الغانم للسيارات احدث عروضها أخيراً لتصبح واحدة من اقوى العروض الموجودة في السوق المحلي حيث يمكن للعملاء امتلاك اي من سيارات إم جي - عادل الغانم للسيارات والتمتع بالمميزات التالية:

- هدايا نقدية تصل الى 5,700 دولار، وصفر في المئة أرباحاً لمدة 5 سنوات، مع عقد صيانة مجاني لغاية 30,000 كم، وتسجيل وتأمين المرور لمدة 3 سنوات مجاناً، ومساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات مجاناً.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

هيئة الطرق” توقع مذكرة تفاهم مع “لايكا جيو سيستمز” لتطوير أحدث الحلول التقنية

وقعت الهيئة العامة للطرق مذكرة تفاهم مع شركة “لايكا جيو سيستمز” الشرق الأوسط، تهدف إلى دعم الهيئة في الحصول على أحدث الحلول التقنية والاستشارات المتخصصة في مجال البنية التحتية للطرق، وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الهيئة لتعزيز سلامة واستدامة قطاع الطرق، بقيادة كفاءات وطنية.
وأوضحت الهيئة أن المذكرة تتضمن تقديم برامج تدريبية وورش عمل متخصصة لبناء كوادر وطنية مؤهلة للتعامل مع التقنيات الحديثة في مجال الطرق، كما تهدف إلى تمهيد الطريق لعقد شراكات مع جهات دولية لتعزيز تبادل الخبرات والمعرفة في مجال الطرق وأفضل الممارسات، مما يسهم في تطوير حلول تقنية مبتكرة لمواكبة تطورات قطاع الطرق في المملكة، بما يتماشى مع إستراتيجية قطاع الطرق الرامية إلى رفع جودة شبكة الطرق وتجربة مستخدميها، وتعزيز الابتكار للوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030.

مقالات مشابهة

  • هاريس تلتقي بعدد من ممثلي المسلمين والعرب الأمريكيين
  • “عقد لمدة 3 سنوات”.. عرض أوروبي محتمل لمحمد صلاح حال رحيله عن ليفربول
  • كامل الباشا: اتسجنت سنتين.. واتمنعت من السفر 7 سنوات
  • 15 عاماً رخصة القيادة للمواطنين والخليجيين و3 سنوات للوافدين
  • تقني عسير يختتم مبادرة تدريب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات
  • الانفجار الشمسي الأضخم منذ 7 سنوات.. عاصفة مغناطيسية تضرب الأرض لمدة 36 ساعة
  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق
  • وفد من وزارة الصناعة والثروة المعدنية يزور البرتغال والنمسا لتعزيز التصنيع عالي التقنية
  • هيئة الطرق” توقع مذكرة تفاهم مع “لايكا جيو سيستمز” لتطوير أحدث الحلول التقنية
  • لغز اختفاء بريطانية لمدة 3 سنوات.. والشرطة تعثر على رفاتها داخل المنزل