الراي:
2024-07-07@01:42:52 GMT

بيجو 3008 و 5008... إطلاق العنان للقوة والأداء

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

في بيجو، نصنع سياراتنا لأولئك المستعدين للتميز. أولئك الذين يقدرون الأسلوب ويعيشون حياتهم بشغف وقناعة. أولئك الذين يعرفون من هم. إن القيادة المحفزة والتصميم الأنيق والجودة التي لا مقارن لها هي التزام العلامة التجارية اتجاه عملائها وتساهم في المشاعر التي توفرها كل سيارات بيجو.

تجمع بيجو بين التصميم والأناقة والأداء في جميع المجالات، وتهدف إلى أن تكون العلامة التجارية العامة الراقية في العالم.



بيجو 3008

وتتميز بيجو 3008 بمحرك تيربو قوي سعة 1.6 لتر يولد قوة مذهلة تبلغ 165 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة. ويولد عزم دوران يبلغ 240 نيوتن متر عند 1400 دورة في الدقيقة، ما يوفر تجربة قيادة سلسة وسريعة الاستجابة، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ما يعزز الأداء القوي عند السرعات المنخفضة، وكذلك أثناء حالات التشغيل والتوقف.

ويتميز التصميم الخارجي الديناميكي بشبكة أمامية مميزة ومصابيح أمامية LED، في حين يتميز التصميم الداخلي بمقصورة Peugeot i-Cockpit المبتكرة ونظام ترفيهي معلوماتي بشاشة تعمل باللمس سهل الاستخدام. تعد السلامة أحد أهم العناصر، مع أنظمة مساعدة السائق المتقدمة مثل التحذير من مغادرة المسار والكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

بيجو 5008

وتعتبر سيارة بيجو 5008 سيارة متعددة الاستخدامات تجمع بين التصميم الأنيق والعملية، وتأتي بمحرك تيربو قوي سعة 1.6 لتر يولد قوة مذهلة تبلغ 165 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة. ويولد عزم دوران يبلغ 240 نيوتن متر عند 1400 دورة في الدقيقة، وأيضاً ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

تتسع مقصورتها الداخلية الفسيحة لسبعة ركاب، كما يعزز نظام Peugeot i-Cockpit المتطور من تجربة القيادة. توافر ميزات الأمان مثل المساعدة في الحفاظ على المسار والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ وراحة البال، بينما يزيد الأداء الفعال لسيارة الدفع الرباعي من جاذبيتها. مع التركيز على الأسلوب والابتكار والوظائف.

عروض

تقدم الشركة الكويتية لاستيراد السيارات «الشايع والصقر» عرضاً مميزاً وهو تثمين يصل الى 1500 دينار كويتي، بالإضافة إلى باقة خدمة وضمان لمدة 10 سنوات. وتبدأ الأسعار من 9,990 ديناراً كويتياً لسيارة بيجو 3008 و11,990 ديناراً كويتياً لسيارة بيجو 5008.

احجز موعداً

لمزيد من المعلومات أو لتحديد موعد لاختبار القيادة، يرجى الاتصال بوكيل بيجو الشركة الكويتية لاستيراد السيارات على الرقم 2227 2226.

الشركة الكويتية لاستيراد السيارات (الشايع والصقر)

في عام 1969، قامت كايكو، الشركة الكويتية لاستيراد السيارات (الشايع والصقر)، بالتوقيع كموزع رسمي معتمد لشركة بيجو. ومنذ ذلك الحين، حققت بيجو نجاحاً كبيراً في الكويت، وهي معروفة الآن بأنها واحدة من أكثر السيارات ثقة وطلباً في السوق.

وقال أشيش تاندون، المدير العام لشركة كايكو (الشركة الكويتية لاستيراد السيارات ذ.م.م – الشايع والصقر): «يسعدنا أن نكشف عن التزامنا بالتميز مع بيجو. نحن لا نبيع السيارات فقط؛ نحن نقدم وعداً بالجودة والأداء ورضا العملاء الذي لا مثيل له».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"

تصدرت الفنانة شمس الكويتية تريند محرك البحث "جوجل" بالسعودية، وذلك بعد طلبها للزواج من خلال حسابها على موقع الاسناب شات، حيث نشرت مقطع فيديو قالت خلاله: "أعزائي متابعيني في "إنستجرام "سناب شات وتويتر أللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمة داعية عليه يبلغني أبغي استقر زوجوني".

آخر أعمال شمس الكويتية


يذكر أن آخر أعمال شمس الكويتية أغنية رجال ونص أغنية عراقية من تأليف حيدر الاسير ومن ألحان وتوزيع عمار عدنان.

 

كلمات أغنية رجال ونص

 

وتقول كلمات الأغنية: ياحظها ال تعشق رجال يهديها الوان واشكال وتهز مشيته الجبال وأموت أنا في شخصيته شخصيته شخصيته أموت أنا في شخصيته وأنا حبيتك يافلان معدل ماتهزك نسوان لو انت بالحب سجان سجنك والله حبيته شخصيته شخصيته اموت انا بشخصيته تصدق بالله وانت قبالي قاعد مايلفتلي انتباهي الف واحد غيور وحاجبك على الناس عاقد غرامك راسي للنجمات صاعد عاشقني ساند ظهري بير ويحفظه السري رجال مايحب قهري شفت السعادة بحبه شخصيته شخصيته اموت انا بشخصيته حتى الهوى إلى يمي يفوت لو حرك القذله يموت شفت الفرح صورة وصوت وياه فديته القلبه شخصيته شخصيته اموت انا في شخصيته هلا بزين الزلم بالهيبة كلها اخذ روحي وملا عيوني وسكنها رجال ونص وللشمس يسدها أنا بقلبه إلى متربعه وحدها.

مقالات مشابهة

  • رئيس الأركان العامة يتفقد مجموعة سرايا الإنذار الراداري التابعة للقوة الجوية
  • الداخلية الكويتية تحذر الحسينيات من رفع الرايات والأعلام وتتوعد المخالفين
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • من هى الفنانة الكويتية آلاء الهندي
  • دورات تدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء عمران
  • شمس الكويتية تبحث عن عريس: زوجوني فورًا!.. ما القصة؟
  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"
  • الصحف الكويتية تبرز تأكيد «السيسي» للحكومة الجديدة أهمية التطوير الشامل للسياسات والأداء
  • لحظة سقوط آلاء الهندي من على المسرح .. فيديو