شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن محمد صلاح يلتحق بصفوف نادي ليفربول ورد فعل زميله يخطف الأنظار، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN التحق اللاعب المصري محمد صلاح بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، بعد أن أنهى عطلته الصيفية، التي .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد صلاح يلتحق بصفوف نادي ليفربول.

. ورد فعل زميله يخطف الأنظار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد صلاح يلتحق بصفوف نادي ليفربول.. ورد فعل زميله...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- التحق اللاعب المصري محمد صلاح بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، بعد أن أنهى عطلته الصيفية، التي كانت أيامها الأخيرة في اليونان.

ونشر حساب "الريدز" على منصة تويتر فيديو أظهر تواجد مهاجم "الفراعنة" في مقر النادي، قائلاً: "لا توجد بداية أجمل لهذا اليوم عاد الملك المصري إلى كتيبة الريدز".

وأظهر فيديو آخر رد فعل اللاعب كوستاس تسيميكاس عند لقائه بزميله صلاح، إذ حرص على معانقته بشكل حار، وعلّق حساب نادي ليفربول على ذلك، بالقول: "كوستاس يمثلنا جميعًا الآن".

وسيبدأ محمد صلاح ورفاقه الاستعداد للموسم المقبل 2024/2023، بطموح مختلف عن الموسم الفائت، إذ عانى الفريق خلاله من سوء النتائج في مختلف البطولات والإخفاق في المنافسة على الألقاب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»

نعى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، والذي توفي اليوم السبت، متأثرًا بالأزمة الصحية التي تعرض لها خلال شهر مارس الماضي.

ونشر محمد صلاح صورة لأحمد رفعت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

وأعلن نادي مودرن سبورت، صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وذكر نادي مودرن سبورت- في بيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس الماضي".

وأضاف "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله.. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلون".

وكان أحمد رفعت (31 عاما) قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة في مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال
  • براد بيت يخطف الأنظار بقبعة ثمنها 320 جنيه إسترليني
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟