زنقة 20 . الرباط

في إطار استعدادها للتحول إلى هولدينغ، صادقت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية على إضافة قنوات رياضية جديدة ليصبح العدد أربع قنوات رياضية HD1 HD2 HD3 HD4.

وبالتالي سيتم حل مشكل المباريات المتزامنة، حيث كان يتم الاستعانة بقنوات الرابعة والخامسة والثامنة، و نقل بعض الأحداث حصرا في منصات التواصل الاجتماعي أو إعادتها مسجلة.

وباتت شركة SNRT تواجه تحديات كبيرة و ضغوطا لتغطية عدد من المباريات في مختلف الرياضات، بالإضافة للتظاهرات الرياضية الوطنية و القارية و الدولية.

ولعل الجانب الاعلامي الرياضي يعتبر عنصر قوة لاستضافة أي بطولة قارية او عالمية ، كما هو الحال بالنسبة لكأس أفريقيا 2025 ، و كأس العالم 2030.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

%400 زيادة في وظائف الضيافة برأس الخيمة 2030

رأس الخيمة (الاتحاد) 

توقعت شركة «ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز» ضمن النسخة الثانية من تقرير «نبض الاستثمار في رأس الخيمة»، زيادة وظائف الضيافة في رأس الخيمة 400% بحلول 2030.

ويسلط هذا التقرير الضوء على أثر جذب واستبقاء الموظفين في تحسين جودة الخدمات، وتعزيز سمعة الإمارة كوجهة جاذبة للاستقرار والعمل.

أخبار ذات صلة "الأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة مدير الصحة العامة ببلدية رأس الخيمة لـ«الاتحاد»: 4899 مخالفة لمنشآت غذائية وصحية وبيطرية

وأكدت تاتيانا فيلر، المديرة الإدارية للشركة، أهمية هذا التقرير قائلة: «يسعدنا إصدار النسخة الأحدث من تقرير نبض الاستثمار في رأس الخيمة الذي يشدد على الدور الحاسم الذي يلعبه الموظفون في توسّع قطاع الضيافة في الإمارة.

وفي ظل المنافسة القوية في مجال تطوير القطاع الفندقي، يعد جذب العمالة عالية المهارة والاحتفاظ بها أمراً لا بد منه، إلى جانب غيره من العوامل الأساسية التي تشمل الرواتب التنافسية والمزايا الإضافية ومبادرات تحسين جودة الحياة والسكن وفرص ارتقاء السلّم الوظيفي، لذلك نسعى جاهدين لتعميق فهمنا وتقديرنا للقوى العاملة، وتمكين الشركات من النجاح في هذا القطاع الحيوي».

وتشير التوقعات إلى نمو الناتج المحلي الإجمالي في إمارة رأس الخيمة بنسبة 80% بحلول 2030، وزيادة عدد سكانها بنسبة 55%، ليرتفع من 400 ألف نسمة إلى ما يقرب من 620 ألفاً، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى تدفق الوافدين.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: كل قنوات المتحدة تعمل وتستطيع إيصال الرواية الفلسطينية
  • «المتحدة» تعلن عن تبادل المحتوى مع قنوات القاهرة والناس
  • «أبوظبي الرياضية» تكشف عن دورة برامجية خاصة استعداداً لدوري أدنوك للمحترفين
  • %400 زيادة في وظائف الضيافة برأس الخيمة 2030
  • أخضر الدراجات يبدأ الإعداد لكأس آسيا للمضمار 2024
  • اليوم الثاني من مهرجان الأغنية السورية التراثية.. باقة من أغاني المناطق السورية بقصر العظم
  • المقاولون يتواجد في قائمة منتخبات الشباب والانسات
  • المغرب يطلق أشغال بناء مصنع إسمنت في بوركينافاسو بحضور الرئيس تراوري
  • مدير الإعلام بالكاف : الطقس أصبح محدد رئيسي في توقيت إقامة أمم أفريقيا
  • ريال مدريد جاهز لكأس السوبر الأوروبي