نجح بنك وربة في بناء شراكات مع كل وكالات السيارات في الكويت وتقديم أفضل العروض ومنها الحصرية، إلى جانب باقة من الخدمات التمويلية والتسهيلات الائتمانية على السيارات الجديدة والمستعملة ومنتج التأجير، انطلاقاً من حرص البنك المستمر على تقديم عروض مميزة لعملائه مع شركاء استراتيجيين متنوعين من أجل خدمة مختلف الشرائح من عملائه ومن خلال طرحه للمنتجات والخدمات المصرفية.



ويؤكد بنك وربة ريادته في هذا المجال من خلال تقديمه لمجموعة من الخدمات التي تخدم كل الشرائح سواء داخل الكويت أو المقيمين في الخارج، حيث عكف البنك في السنوات القليلة الماضية على مواكبة التطورات التي شهدتها المنتجات والخدمات المميزة والمتنوعة الملائمة لاحتياجات عملائه المتعددة من مختلف شرائح المجتمع التي طرحها البنك في الفترة الأخيرة لتحقق لهم المزيد من الراحة وتجعل حياتهم أكثر سهولة، والتي انعكست على ارتفاع الحصة السوقية للبنك بنسبة كبيرة ليصبح من أبرز البنوك الإسلامية.

«أجرها بلا قيود»

وأطلق بنك وربة أخيراً حملة «أجرها بلا قيود» وهي حملة لتأجير السيارات الجديدة التي لاقت استحساناً وقبولاً سواء من عملاء بنك وربة أو من غير عملائه، حيث شملت هذه الحملة باقات تأجيرية لا يشترط دفعة أولى لتضاف إلى خدماته التي يقدمها لعملائه من العروض لتأجير سيارات مختارة، وذلك ضمن سياسته التمويلية وحملاته الترويجية التي عمل على إطلاقها في الفترة الأخيرة.

وأشار نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد مساعد المزيد إلى أن حملة «أجرها بلا قيود» تتيح الحصول على خدمات عدة ومزايا حصرية مقدمة لعملاء البنك حسب احتياجاتهم، والتي تشارك فيها غالبية وكالات السيارات في الكويت.

وأفاد أن أبرز ما يميز هذه الحملة أنها تشتمل على باقات تأجيرية مرنة تبدأ من 6 شهور وتمتد إلى 36 شهراً، كما لا يشترط دفعة أولى، ويحصل العميل أيضاً على تأمين ذهبي شامل، عداد مفتوح، سيارة بديلة، إمكانية السفر خارج البلاد، مساعدة الطريق والعديد من التسهيلات.

ولفت إلى أن الحملة تسهم بتوسع مجال التعاون المشترك مع الوكلاء والموردين، فيما تمنح العملاء مميزات تحقق طموحاتهم، وتلبي احتياجاتهم، في إطار مساعي «وربة» في تقديم أفضل الخدمات للعميل بما يسهم في المحافظة على قاعدة العملاء الواسعة، وكذلك استقطاب عملاء جدد، وزيادة حصة «وربة» السوقية وإبراز دوره كمساهم في دفع عجلة الاقتصاد.

وشدد المزيد على أن إطلاق بنك وربة لهذه الحملة يأتي ضمن مجموعة من العروض المميزة التي تستهدف قطاع السيارات وذلك استمراراً لعروضه التي دأب البنك على تقديمها من فترة إلى أخرى لعملائه وغير عملائه والتي تجعل مرابحة «وربة» الأفضل على مستوى السوق المحلي.

تجربة استثنائية

ويسعى بنك وربة دائماً لتعزيز إستراتيجيته التي تركز على العملاء بالدرجة الأولى، والتزامه الدائم بتقديم تجربة مصرفية استثنائية كما يسعى لتوفير أفضل الخدمات لتلبية احتياجات العملاء، والعمل على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية.

ويحرص بنك وربة على تعزيز مركزه التنافسي في القطاع المصرفي، ومنح العملاء تجربة مصرفية استثنائية، من خلال المشاركة في الفعاليات الكبرى ومعارض السيارات المحلية والعالمية التي تم تنظيمه أخيراً لإتاحة التواصل المباشر مع العملاء وفهم احتياجاتهم وتلبيتها بأفضل طريقة.

سهولة ومرونة

وحقق بنك وربة خلال الفترات الماضية نجاحاً في توفير الحلول لتمويل السيارات وفق معايير السهولة والمرونة والتي استقطبت أعداداً كبيرة من الراغبين باقتناء سيارات وفق آلية تسديد بسيطة ومن دون إضافة أي أرباح على عملية التقسيط. ومع تنامي الطلب الذي يشهده البنك للحصول على حلوله التمويلية للسيارات.

وبناءً عليه أصبح بنك وربة اليوم المؤسسة المصرفية الإسلامية التي تحظى بثقة العملاء وهو الخيار الأول لهم للحصول على تسهيلات ائتمانية مرنة ونوعية.

انطلق في سيارة الأحلام!

تريد التمويل المناسب لامتلاك سيارة أحلامك؟ مع منتج تمويل السيارات من بنك وربة كلّ ما عليك فعله هو اختيار السيارة لنقوم بشرائها لك ضمن أفضل معدلات الربح التنافسية في السوق بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

حلول لكل العملاء

تستمر عروض بنك وربة لتمويل شراء السيارات في جذب شريحة كبرى من العملاء وغير العملاء الذين يجدون فيها حلاً جذرياً لرغبتهم في اقتناء سيارة أحلامهم وتسديد ثمنها وفق قدراتهم المالية، إضافة إلى مجموعة من السيارات يتم تقديمها في كل موسم لتتناسب مع رغبات ومتطلبات عملاء البنك ومنها (العودة إلى المدارس – موسم البر – السفر... إلخ).

وكلاء السيارات العالمية

هناك تعاون وشراكة كبيرة بين بنك وربة ووكلاء السيارات العالمية في الكويت في إطار العروض المميزة لعملائه مع شراكات متنوعة من أجل خدمتهم وتوسيع قائمة الخيارات للسيارات الحديثة وتخفيف الأعباء المالية عنهم من خلال خدمة تمويل السيارات.

فوربس الشرق الأوسط

يعتبر بنك وربة من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة حيث احتلّ مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، وتلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريباً من جميع أفراد المجتمع، بالإضافة إلى ذلك يعتبر بنك وربة ضمن أكبر 50 بنكاً في الشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية لعام 2023 - تصنيف فوربس الشرق الأوسط.

مزاياتمويل يصل لغاية 25.000 د.ك.أقساط شهرية مرنة تبدأ من 30 د.ك.لا يشترط تحويل الراتب.لا يشترط وجود دفعات مقدمة.نسبة مخفضة لعملاء الصفوة.فترة سماح لغاية 6 شهور.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: لا یشترط من خلال

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية

يبحث الكثير من المواطنين عن خدمة إلكترونية جديدة أتاحتها وزارة الداخلية ألا وهي خاصية خدمات الرد الآلي على استفسارات المواطنين.

خطوات الرد الآلي

١. الدخول على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية.

٢. اضغط فوق أيقونة "الاستفسار عن خدماتنا الإلكترونية والإجابة على أسئلتك".

٣. اكتب الاستفسار المراد الاستعلام عنه، والرد عليه بطريقة آلية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي دون تدخل بشري.


الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية


١. قطاع الأحوال المدنية.


٢. الإدارة العامة للمرور.

٣. مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية.

٤. تصاريح العمل.

٥. خدمات الحج.

٦. قطاع الأدلة الجنائية.

٧. الاستفسارات الخاصة بالالتحاق بأكاديمية الشرطة.

٨. الاستفسارات الخاصة بالالتحاق بمعهد معاونى الأمن.

٩. الاستفسارات الخاصة الشقق والمحلات والمزارع المؤجرة.

١٠. بلاغات مباحث جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات.

١١. الاستفسارات الخاصة بزيارات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل.

١٢. الاستفسارات والشكاوي الخاصة بالجهات الشرطية مقدمة الخدمات الجماهيرية الواردة عبر بوابة الوزارة الرسمية.

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • الإشادة باستجابة شواطئ الحسيمة للمعايير الوطنية والدولية واعتبارها وجهة سياحية متميزة
  • غلاء اتصالات اليمن.. جرعة سعرية جديدة تُغضب المواطنين
  • البنك التجاري الدولي CIB: عودة كافة الخدمات إلى العمل
  • تعاون بين «مصرف عجمان» و«ماغناتي» لتعزيز الخدمات الرقمية
  • رسالة من بنك CIB لعملائه بشأن توقف عدة خدمات مصرفية
  • شراكة بين مصرف عجمان وماغناتي لتوفير خدمات الاستحواذ التجاري
  • برلمانية تجر بنموسى للمساءلة البرلمانية بسبب تردي خدمات مدارس الريادة
  • البنك المصري لتنمية الصادرات يوقع شراكة استراتيجية مع منصة «eexpand»
  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات