الراي:
2024-09-16@10:52:41 GMT

ميتسوبيشي موتورز تطلق أقوى عروض الموسم

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

أعلنت شركة الملا موتورز - إحدى شركات مجموعة الملا، والموزع المعتمد والوحيد لسيارات ميتسوبيشي في الكويت منذ عام 1972 وأفضل موزع في الشرق الأوسط وأفريقيا - عن إطلاق أقوى عروض الموسم على سيارات ميتسوبيشي موتورز، لتقدم لك راحة البال التي تبحث عنها عند شراء سيارتك الجديدة، حيث يمكنك امتلاك ASX ابتداءً من 97 د.

ك شهرياً، أو إكليبس كروس ابتداءً من 113 د.ك شهرياً أو آوتلاندرالجديدة ابتداءً من 138 د.ك شهرياً دون دفعة أولى ودون أرباح.

إي إس إكس

وتتميز سيارة ASX من ميتسوبيشي بتصميم أمامي وخلفي مُتجدّد يلفت الأنظار مع مزيد من الجاذبية والمتانة. حيث فلسفة التصميم المرتكزة على الرحابة والقوة، تعكس قدرتها على الذهاب إلى أي مكان.
ومن السهل البقاء على تواصل والاستمتاع بالرحلة مع أحدث أنظمة المعلومات والترفيه والتكنولوجيا الذكية المتوافرة في ASX. حيث يمكنك توصيل جهاز «آي فون» الخاص بك بنظام أبل كار بلاي في سيارتك أو جهاز الإندرويد عن طريق شاشة ذكية مقاس 8 إنش وبذلك يمكنك استخدام عدد من المزايا التالية، تشغيل الموسيقى، الرسائل، إجراء المكالمات الهاتفية، تصفح الخرائط في نظام الملاحة.
كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر الرائعة المحيطة بك من كل الاتجاهات مع السقف الزجاجي البانورامي.
أما منطقة الأمتعة متعددة الاستخدامات فتتصف بمساحة واسعة وسهلة الاستخدام بالنسبة لأي سائق حتى بوجود 5 ركاب في السيارة، بما يمكنك من تحميل كل ما تحتاج إليه.
وتأتي ASX بمحرك يعمل بسعة 2.0 لتر مع ناقل الحركة INVECS-III، بنظام التحكم الإلكتروني الذكي والمبتكر للمركبات، وناقل حركة دائم التغيير، والذي تمَّ ضبطه بشكل مثالي لتأمين تسارع سهل مهما كانت السرعة.

إكليبس كروس

أما سيارة إكليبس كروس فتمنحك الثقة المطلقة لتبدأ خطوتك الأولى نحو المستقبل بجرأة وثبات، إنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تضفي مزيداً من المتعة والمرح على حياتك اليومية.
وتتميز إكليبس كروس من الداخل بتصميم أنيق يشبه قمرة القيادة في الطائرة، فيما تنساب لوحة العدادات الأفقية بشكل ديناميكي مع لمسات فضية مصممة بعناية فائقة ومواد مصقولة ذات خطوط دقيقة.
أما من حيث المساحة، فتوفر لك الكثير منها لتلائم احتياجاتك وتواكب نمط حياتك العصري.
وتوفر لراحتك مقاعد خلفية قابلة للإمالة بـ9 درجات ليختار الراكب الوضعية المفضلة له والاستمتاع برحلته. فيما تتوافر تدفئة في مقاعد السائق والراكب الأمامي، يمكن تشغيلها أو إيقافها من خلال مفاتيح يسهل الوصول إليها.
ومهما كان حجم أمتعتك، يمكن لإكليبس كروس أن تتسع لأربعة حقائب جولف قياس 9 بوصة في المنطقة الواسعة المخصصة للأمتعة، إذ يمكن طي المقاعد الخلفية والتقسيم بنسبة 6:4 لتوفير مساحة أكبر للأمتعة.
كما يمكنك توصيل جهاز «آي فون» الخاص بك بنظام أبل كار بلاي في سيارتك أو جهاز إندرويد، واستخدام عدد من المزايا، مثل الرسائل، إجراء المكالمات الهاتفية، تصفح الخرائط في نظام الملاحة، وكذلك تشغيل الموسيقى والاستمتاع بالصوت.

آوتلاندر الجديدة

أما سيارة آوتلاندرالجديدة فقد أعيد تصميمها بالكامل، مع الحفاظ على الإرث العريق للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من ميتسوبيشي. حيث تمثل آوتلاندر مفهوم الأصالة والفخامة I-FU-DO-DO)) فهي رمز من رموز الأصالة في عالم السيارات اليابانية، كما تمثل مفهوم كرم الضيافة اليابانية (Omotenashi)، حيث تتميز برحابتها ومساحتها الواسعة التي تتسع لـ 7 ركاب.
ويعكس التصميم الخارجي لـ آوتلاندر طابعاً ينضح بالقوة بفضل مفهوم التصميم «Bold Stride» المعتمد من قبل فريق التصميم، والذي أحاط السيارة بهالة من الجرأة وعزز هيأتها الثابتة المستقرة وحضورها الطاغي. وتتباين النسبة الواضحة للعيان ذات الطابع الأفقي والممتدة من الأمام إلى الخلف، مع خطوط السطح العريضة المقترنة بحواف حادة، وتكتمل على نحو مثالي مع عجلات معدنية كبيرة يبلغ قطرها 20 بوصة، ومصدات متدلية تبرز الشكل العريض للسيارة.
وجاءت مجموعة المصابيح الأمامية الحادة التي تضم مصابيح نهارية وإشارات انعطاف في موقع أكثر ارتفاعاً بما يوفر رؤية أفضل للسائقين الآخرين وكذلك للمشاة. وعلى العكس من ذلك، تتيح المصابيح الأمامية المنخفضة إضاءة أفضل لمسافة بعيدة دون أن تؤثر سلباً على رؤية السائقين في الجهة المقابلة من الطريق.

و قد صممت آوتلاندر خصيصاً لراحتك، من خلال العديد من المميزات، أبرزها: نظام التحكم عن بعد لفتح الباب الخلفي حيث يقوم بفتح الباب الخلفي بمجرد وضع قدمك أسفل المصد الخلفي. كما يمكن تعديل ارتفاع فتحة الباب ليناسب معظم أسقف المرآب.
أما الصندوق الخلفي، فهو يتميز بمساحة تخزين واسعة يجعل تحميل وتفريغ الأمتعة أسهل وأكثر راحة من أي وقت مضى مع الصندوق الخلفي الأوسع وفتحة الباب الأكبر.
وتتميز آوتلاندر بمقاعدها الخلفية المقسمة ببراعة وبمرونة فائقة تتناسب مع أي نشاط. كما تتميز مقاعد آوتلاندر بالجلد الفاخر المزودة بـ نظام مساج بـ 3 أنماط للمقاعد الأمامية الذي يعكس طابع الفخامة اليابانية.
وتأتي السيارة مزودة بشاشة ملاحة لمسية قياس 9 بوصة، تمنحك جميع عناصر الترفيه، من خلال توصيل جهاز «آي فون» الخاص بك بنظام أبل كار بلاي في سيارتك أو جهاز إندرويد، واستخدام العديد من المزايا.

لمزيد من المعلومات عن هذه العروض الجديدة، يمكن زيارة صالة العرض في منطقة الري الدائري الرابع، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.mitsubishi-motors.com.kw

المصدر: الراي

كلمات دلالية: إکلیبس کروس

إقرأ أيضاً:

منصة TOD تقدم مجموعة من أقوى المباريات في سبتمبر

سيعيش عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شهرًا حافلًا بالإثارة في سبتمبر (أيلول) الجاري، حيث تقدم منصة TOD مجموعة من أقوى المباريات في عالم كرة القدم.

ينطلق الشهر بموسم 2024-25 المنتظر لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى "ديربيات" مشوقة ومباريات حاسمة في مختلف البطولات.
أبرز مباريات شهر سبتمبر:
● 17-19 سبتمبر: انطلاق دوري أبطال أوروبا 2024/25
تنطلق مباريات دوري أبطال أوروبا بمواجهات كبيرة تعد بمشاهدة ممتعة، ومن أبرزها:
○ إيه سي ميلان وليفربول
○ مانشستر سيتي وإنتر ميلان
○ موناكو وبرشلونة
● 21 سبتمبر: فنربخشة وغلطة سراي
جوزيه مورينيو يواجه غلطة سراي، بطل الدوري التركي، في أصعب اختبار له حتى الآن كمدرب لفريق فناربخشة. يمكن لعشاق الدوري التركي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة المباراة حصريًا على TOD.
● 22 سبتمبر: مانشستر سيتي وآرسنال
مباراة قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وأرسنال. قد تكون لهذه المواجهة تأثير كبير على سباق اللقب.
● 22 سبتمبر: ليون ومارسيليا
لقاء ناري في الدوري الفرنسي بين اثنين من أعرق الأندية الفرنسية، ليون ومارسيليا. ستكون المباراة حاسمة لموسم الفريقين.
● 27 سبتمبر: الأهلي والزمالك
كأس السوبر الأفريقي يشهد مواجهة قوية بين أكبر ناديين في مصر، الأهلي والزمالك، على ملعب المملكة في السعودية. هذه المباراة التاريخية تعد بمتابعة جماهيرية ضخمة ومنافسة حامية للسيطرة على كرة القدم الأفريقية.
● 28 سبتمبر: بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
مواجهة قوية في قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن. هذه المباراة ستكون حاسمة في تحديد شكل المنافسة المبكرة في البوندسليغا.
● 28 سبتمبر: نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي
مواجهة مرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي. هذه المباراة قد تكون من أبرز مواجهات الشهر.
● 29 سبتمبر: أتلتيكو مدريد وريال مدريد
ديربي مدريد في الدوري الإسباني، إحدى أشرس المواجهات في الليغا. هذه المباراة قد تلعب دورًا مهمًا في تحديد مسار سباق اللقب.
يمكن لعشاق كرة القدم متابعة جميع هذه المباريات مباشرة عبر TOD، والتي ستقدم تغطية شاملة تتضمن البث المباشر، التحليلات المتخصصة، وملخصات تفصيلية. تابعوا كل ما هو جديد في عالم كرة القدم على TOD طوال شهر سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • منصة TOD تقدم مجموعة من أقوى المباريات في سبتمبر
  • أقوى عاصفة منذ أكثر من 70 عاما تصل شنغهاي.. فيديو
  • قوة مشتركة تطلق عملية عسكرية واسعة في صحراء الأنبار غرب العراق
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • صور // عروض بحرية بالحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • عروض بحرية بالحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • عروض اليوم الوطني 94 للطيران.. احصل على أقوى الخصومات
  • جنرال موتورز وهيونداي يعملان معًا في تكنولوجيا الطاقة النظيفة
  • ماذا نعلم عن تحرك مشترك لشركتي هيونداي وجنرال موتورز لتطوير سيارات جديدة؟