الراي:
2024-07-06@07:55:22 GMT

اخترق الآفاق... مع «نيسان سوبر سفاري»

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

مع بدء موسم التخييم، تقدم شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات نيسان في الكويت، نموذجاً للاستكشاف الخارجي المتمثل في سيارة نيسان باترول سوبر سفاري.
تعد هذه السيارة متعددة الاستخدامات المميزة والقويّة، رمزاً لقدرات الدفع الرباعي الفائقة، بمغامرة لا مثيل لها، وتعيد تعريف إثارة الاستكشاف لعشاقها، وتجسد التزام نيسان الراسخ بالتميز في عالم السيارات.



قدرات فائقة

وبفضل قدرات الدفع الرباعي الاستثنائية، فإنها تمكن السائقين من التغلب على التضاريس الأكثر تحدياً بسهولة، وتغرس الثقة الجديدة لاستكشاف الأماكن الخارجية الرائعة من دون قيود.
ويتم دفعها بواسطة محرك قوي سعة 4.8 لتر و6 أسطوانات DOHC بقوة 4800 CC وقوة مذهلة تبلغ 280 حصاناً، ويضمن هذا التكوين القوي رحلة لا مثيل لها من دون عوائق.

التصميم

وتم ابتكار التصميم الخارجي بدقة ليعكس البراعة القوية للاستكشاف في مختلف الطرق، ويتميز بإطارات معدنية قياس 17 بوصة وهيكل مزدوج اللون. وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بجمالياتها الراقية، حيث توافر أجواء راقية مع العديد من التقنيات المتطورة التي ترتقي بتجربة القيادة الشاملة.
إن هذا المزيج من القوة والتصميم والتطور التكنولوجي يجعل من سيارة نيسان باترول سوبر سفاري خياراً استثنائياً لأولئك الذين لا يقبلون إلا بالتميز في كل ما يتعلّق بمغامرات السيارات.

باقة راحة البال

تعزز نيسان البابطين تجربة ملكيتك من خلال «باقة راحة البال» الحصرية المصممة خصيصاً لسيارة سوبر سفاري. وتتضمن هذه الباقة الشاملة 5 سنوات من الصيانة من دون قلق، ما يضمن حفاظ سيارة السوبر سفاري على أعلى مستوى من الأداء طوال مغامراتك. بالإضافة إلى ذلك، استمتع براحة البال مع ضمان لمدة 5 سنوات، وهو دليل على الجودة والمتانة الاستثنائية للسيارة. سواء كنت تتنقل في شوارع المدينة أو تغامر في الطرق البريّة والصعبة.

«مرحبا بابطين»

وتضمن خدمة «مرحبا بابطين» للمساعدة على الطريق المتاحة بسهولة من خلال مكالمة هاتفية وهي مجانية لمدة خمس سنوات مع باقة راحة البال، ما يوفر الأمان لمتابعة مغامراتك بثقة مطلقة.
اكتشف سيارة نيسان باترول سوبر سفاري الأسطورية في معارض نيسان البابطين في الري والجهراء والأحمدي. حيث بالإمكان اكتشاف العديد من الميزات والعروض الحصرية التي تجعل من سيارة باترول سوبر سفاري الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن مغامرات لا مثيل لها.
إن نيسان باترول سوبر سفاري هي أكثر من مجرد مركبة، إنها دعوة لإطلاق العنان لروح المغامرة، والاستمتاع بإثارة الاستكشاف، والتغلب على كل التضاريس، والاستمتاع بتجربة الرحلة القصوى على مختلف الطرق مع نيسان باترول سوبر سفاري.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية من مران أمس الخميس، عقب خوض مواجهة فاركو في بطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بدأ المران، بعقد جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، لشرح بعض الأمور الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم.

ركز الجهاز الفني في الجزء الأول من المران، على خوض بعض الجمل الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • حارس مرمى أم سوبر مان؟.. الإشادات تنهال على مارتينيز بعد تأهل الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • "بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025
  • ديانا كرزون تسير على خطى الأميرات برفقة زوجها
  • تونس وفرنسا تبحثان الآفاق الاستثمارية لقطاع صناعة مكونات السيارات
  • نيسان تطرح صني 2025 في مصر دون زيادات سعرية
  • ليبرمان يدعو إلى استخدام السلاح النووي ضد إيران
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو