الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، انطلاق 6 ندوات توعوية لحث المواطنين وخاصة من فئة الشباب، بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك تحت شعار "انزل شارك .. صوتك فارق".

وقالت "الشريف" في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن أولى الندوات ستكون بمركز شباب الأنفوشي غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ويوم الخميس بالمدينة الشبابية بأبوقير، وينظمها مركز شباب الحرمين، ويوم الجمعة بمركز شباب برج العرب الجديد في تمام الساعة 3 عصرًا، ومركز شباب المسيري بمنطقة الدخيلة في تمام الخامسة.

وأضافت أنه المقرر استمرار الندوات يوم السبت بمركز شباب سموحة بالتعاون مع كيان شباب الوطن للريادة والتنمية في تمام الساعة 5 مساءً، وتختتم الندوات بمركز شباب السيوف 1 في تمام الخامسة.

وأكدت وكيل الوزارة أهمية هذه الندوات لتعزيز الوعي بين جميع فئات المجتمع، وخاصة الشباب، بأهمية مشاركتهم بإيجابية في جميع الاستحقاقات وممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيسهم القادم، مشيرة إلى إطلاق مبادرة طرق الأبواب عقب انطلاق الندوات، وذلك من أجل رفع الوعي التثقيفي والسياسي للمشاركة في العملية الديموقراطية التي تشهدها الدولة المصرية لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأشارت "الشريف" إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة هي واجب وطني لكل مواطن، وتعد إسهامًا هامًا في العملية الديمقراطية، حيث أن انتخابات الرئاسة ستساهم في تشكيل المشهد السياسي المصري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الشباب والرياضة بالإسكندرية الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب بالإسكندرية المشاركة في انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد بمرکز شباب فی تمام

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر بالزقازيق بعد عملية إحلال وتجديد لأكاديميات وفرق المركز.

الاهتمام بتطوير البنية التحتية بمراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية

وخلال الافتتاح، شدد وزير الشباب على ضرورة الاهتمام بتطوير البنية التحتية بمراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ورصد كافة طلبات واحتياجات المراكز من أعمال التطوير والمضي قدماً في تنفيذها وفق جدول زمني محدد لخدمة أبناء مصر من النشء والشباب والمواطنين.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الاهتمام البالغ بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المنشآت داخل جميع المحافظات في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مبينا أن الوزارة ماضية في التوسع في المشروعات بالمحافظات المختلفة، والتي تلقى إقبالا كبيرا من النشء والشباب.

عرض فنى لشعبة الفن التعبيرى للنشء

كما شهد وزير الشباب ومحافظ الشرقية عرضا فنيا لشعبة الفن التعبيري للنشء والمقدمة من فريق مركز شباب بحري والحاصل على المركز الأول بمسابقة ( كنوز مصرية) قدم من خلالها الفريق استعراضا فنيا على أغنية (سوا سوا) الخاصة بالمبادرة الرئاسية «بداية»، كما تقفد أكاديميات الكاراتيه، وشهدًا عرضًا خاصًا من اللاعبين.





مقالات مشابهة

  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • قنا تنظم أنشطة توعوية بمركز شباب دنفيق"لمكافحة المخدرات"
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان
  • الشريف: الانتخابات تحتاج اتفاق سياسي حقيقي يسبقها
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • انطلاق برامج التوعية من مخاطر الإدمان بمركز شباب قفط بقنا
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية