أعلن المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، تشكيلة البي إس جي، لمواجهة نيوكاسل يونايتد، والتي تجمعهما بعد قليل، على ملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون عشاق الكرة العالمية والساحرة المستديرة، على موعد مع مواجهة على صفيح ساخن، تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره نيوكاسل الإنجليزي، وذلك لحساب المجموعة السادسة النارية، والتي تضم كل من إس ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

وتبقى حظوظ التأهل متاحة للجميع في تلك المجموعة، حيث يتصدر المجموعة، فريق بوروسيا دورتموند الألماني برصيد 7 نقاط، ويأتي باريس سان جيرمان في الوصافة برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث فريق إس ميلان الإيطالي برصيد 5 نقاط، ويأتي نيوكاسل الإنجليزي في المرتبة الأخيرة وهو في جعبته 4 نقاط.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان للثأر من نظيره نيوكاسل الإنجليزي في مباراة الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور من أجل اكتساح الفريق الإنجليزي وخطف بطاقة العبور والتأهل إلى الدور الـ 16.

حيث قدم فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عرضا مذهلا ليفوز برباعية مقابل هدف، على ضيفه باريس سان جيرمان بطل فرنسا، ويحقق الانتصار في مباراته الأولى على ملعبه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم منذ 20 عاما.

وتبقى تلك الهزيمة المهينة هي الحافز الأكبر لرفقاء كيليان مبابي، وكتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي، من أجل الفوز على نيوكاسل بنتيجة كبيرة، تمنح الباريس بطاقة التأهل والعبور وفي ذات الوقت الثأر من هزيمة الذهاب.

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي ضد نيوكاسل

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي - ميلان اشكرينيار - دانيلو - لوكاس هيرنانديز.

في خط الوسط: فابيان رويز - مانويل أوجارتي - لي كانج إن.

في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - كيليان مبابي - راندال كولو مواني.

تشكيل نيوكاسل يونايتد الرسمي لمباراة باريس

في حراسة المرمى: بوبي.

في خط الدفاع: تريبير، شار، لاسيليس، ليفرامينتو.

في خط الوسط: جولينتون، برونو جيماريش، مايلي.

في خط الهجوم: جوردون، إيساك، ألميرون.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان و نيوكاسل باريس سان جيرمان ونيوكاسل باريس و نيوكاسل تشكيل باريس سان جيرمان مباراة نيوكاسل وباريس مباراة نيوكاسل يونايتد وباريس سان جيرمان 4 1 نيوكاسل نيوكاسل ضد باريس نيوكاسل وباريس سان جيرمان نيوكاسل يونايتد باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير “سانتياغو برنابيو” بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب “سانتياغو برنابيو” من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024”.

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تاني مرة.. "مبابي" يقود هجوم فرنسا بالقناع في "يورو 2024" أمام بلجيكا
  • يورو 2024.. مبابي يقود تشكيل فرنسا في موقعة بلجيكا
  • يورو 2024.. مبابي وجريزمان يقودان تشكيل فرنسا أمام بلجيكا
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا.. مبابي يقود مثلث الهجوم
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن