تأثر الفنانان محمد هنيدي وخالد الصاوي، وأجهشا بالبكاء في عزاء الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، والذي أُقيم مساء اليوم الثلاثاء، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

حرص نجوم الفن على تأدية واجب العزاء في الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، وكان من بينهم: أحمد السقا، وأحمد خالد صالح، ومحمد رياض، وشريف منير، وسيد رجب، وحمدي الوزير، ودنيا عبدالعزيز، ويسرا اللوزي، ورانيا فريد شوقي، ومنى عبدالغني، ومروة عبدالمنعم، والكاتب الصحفية علا الشافعي.

كما رافق معتصم عبدالعزيز لتلقي العزاء الفنانين: أحمد خالد صالح، ومحمد هنيدي، ومحمد رياض، وشريف منير، وخالد الصاوي.

رحل الفنان طارق عبد العزيز، عن عالمنا مساء الأحد الماضي، إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير إحدى مشاهد المسلسل الدرامي "بقينا اتنين"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشيعت جنازة الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ظهر أمس الإثنين، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، في حضور عدد من الفنانين أبرزهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومحمد هنيدي، وإيهاب فهمي، وأحمد خالد صالح، وزوجته هنادي مهنا، ومحمد رياض، وعمرو عبدالجليل، وإياد نصار، وسلوى محمد علي، ونهال عنبر، وحمادة هلال، وفتوح أحمد.

كان مسلسل "آخر دور" الذي عرض في ديسمبر 2022، آخر أعمال الفنان طارق عبد العزيز، والذي حقق نجاحا كبيرا، وتدور أحدثه حول "روان" بعد قرار المحكمة ببراءتها من جريمة قتل زوجها كريم، تظن أن كل شيء سيعود كما كان، وبإمكانها العودة إلى عملها وحياتها السابقة؛ لكن مع قفز الممثلة "سلمى" من شقتها وسقوطها مدرجة في دمائها، تبدأ الأمور تسوء أكثر، خاصة مع تعرضها للابتزاز من شخص مجهول، وعليها الآن كشف هذا اللغز.

المسلسل من بطولة الفنانين: دينا الشربيني، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين، وميمي جمال، ومريم الخشت، ومها نصار، وآخرون، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

خالد الصاوي أحمد السقارانيا فريد شوقي منى عبد الغني مروة عبدالمنعم يسرا اللوزي 

 

 

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد الصاوي محمد هنيدي عزاء الفنان الراحل طارق عبدالعزيز طارق عبدالعزيز مسجد الشرطة الشيخ زايد أحمد السقا محمد رياض احمد خالد صالح شريف منير سيد رجب طارق عبدالعزیز أحمد خالد صالح خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»

يستعد الفنان كريم عبدالعزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، خاصة أن المؤلف أحمد مراد، كان يترك النهاية مفتوحة من أجل إضافة أجزاء جديدة للفيلم.

وأوضح الفنان كريم عبدالعزيز موقفه من ترتيب الأسماء على تتر الأفلام، خاصة إذا كان العمل الفني يجمعه مع نجم آخر، قائلاً: «أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور».

شروط كريم عبدالعزيز لوضع اسمه على أفيش الأفلام

وأضاف الفنان كريم عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أنه قدم فيلم «كيرة والجن» مع النجم أحمد عز، وهو فنان يمتلك قدر عال من النجومية والنجاح، ولكنهما لم يتطرقا لتلك الأمور، وفي نهاية الأمر حقق فيلم «كيرة والجن» إيرادات بلغت 120 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه حرص على تهنئته على فيلمه الأخير «ولاد رزق 3»، وشارك معه كـ ضيف شرف في نهاية الأحداث لأنه يعتبره أخًا وصديقًا.

تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3

من ناحية أخرى، أوضح الكاتب أحمد مراد في تصريحات لـ«الوطن»، أنه جار التعاقد مع باقي أبطال فيلم الفيل الأزرق 3، استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، والتي ستكون أكثر تشويقًا ورعبًا من الأجزاء السابقة، لافتًا إلى أنه انتهى من كتابة النسخة النهائية من السيناريو، وتم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم.

مقالات مشابهة

  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • «بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة
  • فريدة أبو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات ببطولة العالم لناشئي الخماسي
  • فريدة ابو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج