افتتحت الدورة الكشفية الـ 42 للتوجيه الكشفي 28 على أرض المخيم الكشفي لكلية جوالي وجوالات كليات جامعة أسيوط. شهد الافتتاح حضور عدد كبير من العمداء والوكلاء والمدراء وموظفي الجامعة، بالإضافة إلى طلاب الكليات المشاركين.

شارك في فعاليات الدورة الكشفية في الجامعة جميع العاملين في إدارة نشاط الجوالة والخدمة العامة، وهم رانده عزت توفيق وسهام بكر ومحمد سيد مصطفى ومروه جمال عبدالعال ومروه عبدالعظيم إبراهيم واسماعيل هاشم مصطفى وشريف عبدالمنعم علي وعبدالقادر محمد عبدالقادر وأحمد بخيت حسين وعثمان عبدالعزيز محمود.

تم تجهيز أرض المخيم الكشفي في الجامعة بواسطة جميع كليات الجامعة وطلاب مركز رعاية ذوي الإعاقة لافتتاح فعاليات الدورة الكشفية.

تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوى، رئيس جامعة أسيوط، وبحضور الدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور كريم حسن همام، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، تحت إشراف الدكتورة مديحة حسني درويش، المشرف العام على الأنشطة الطلابية بجامعة أسيوط، والدكتور هيثم إبراهيم محمد كامل، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط، وعز المنصوري، استشاري الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط، تم إعداد وتنفيذ هذا. أبو العلا عبد الباري، مدير إدارة نشاط الجوالة والخدمة العامة بجامعة أسيوط.

يتناول المخيم الكشفي للدورة الارشادية الـ 42 العديد من المجالات المهمة والمتنوعة، وتشمل: الدين في الحياة وتطبيقاته العلمية، والبيئة، والفنون والآداب، والاقتصاد، والمواطنة، ورؤية القيادة، ومهارات الحياة، والخدمة العامة، والتقاليد والفنون الكشفية، والكرنفال، والصحة، والرياضة، والاتصال العالمي، والقيم، والاتجاهات.

هذه الدورة أستمرت لمدة أسبوع، بدءًا من يوم 23 نوفمبر الجاري وحتى 28 نوفمبر. سيتم خلال هذه الفترة تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والدروس وورش العمل للمشاركين، بهدف تطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم في العديد من المجالات المذكورة سابقًا.

أستفاد الطلاب والمشاركون في هذه الدورة من هذه الفعالية التعليمية بشكل كبير، حيث ستساهم في تعزيز قدراتهم الشخصية والمهنية وتعليمهم قيم العمل الجماعي والقيادة. كما ستمنحهم الفرصة لتوسيع آفاقهم واكتشاف مهارات جديدة قد تفتح لهم أبوابًا جديدة في المستقبل.

تعد الدورة الكشفية الـ42 الارشادية 28 بمثابة فرصة للشباب للتواصل والتفاعل مع بعضهم البعض وتبادل الخبرات والمعرفة. وتأتي هذه الفعالية في إطار الجهود المستمرة للإدارة في تعزيز الروح المهنية والانتماء الكشفي بين الشباب وتمكينهم من أن يصبحوا قادة مؤثرين في مجتمعهم.

جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب جانب من الفعالیات الدورة الکشفیة بجامعة أسیوط جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 لـ3 كليات بجامعة قناة السويس 

أعلنت جامعة قناة السويس استعداداتها لبدء استقبال طلاب الدبلومات بعد إعلان نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024، مشددة على ضرورة تقديم الأوراق المطلوبة إلى مكتب شؤون الطلاب في الجامعة لسرعة إنهاء التحاقهم بالعام الدراسي الجديد.

نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 لـ 3 كليات بجامعة قناة السويس 

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية ممن أدو الامتحانات في كليات التجارة والهندسة والزراعة الحصول على النتيجة من خلال التالي:

1-الدخول على رابط اختبارات القبول بالكليات المختلفة.

2-اختيار الكلية أو المعهد الذي تم أداء الاختبارات الخاصة به.

3-الدخول على رابط نتيجة معدلات الدبلومات الفنية 2024.

نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 لـ 3 كليات بجامعة قناة السويس 

ويمكن للطلاب المتقدمين وادو اختبارات المعادلة لكليات جامعة قناة السويس، الحصول على نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 من الرابط الرسمي فور الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة 

وأعلن المجلس الاعلي للجامعات في بيان رسمي على الموقع الخاص به أن النتيجة ستكون متاحة لجميع الطلاب بالرقم القومي للاطلاع عليها، فور إعلانها رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التحويلات الداخلية بجامعة كفر الشيخ.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة
  • بحضور وفد أمريكي.. افتتاح مركز ذوي الإعاقة في جامعة دمياط
  • 25 جامعة تشارك في تدشين "الزمالة المهنية" بجامعة الإمام عبد الرحمن
  • جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر   
  • جامعة أسيوط تنظم مسابقة أدبية.. احتفالاً بذكرى أكتوبر
  • نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 لـ3 كليات بجامعة قناة السويس 
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • جامعة أسيوط تنظم معرض فني تحت عنوان تشكيلات موجِيَّة بكلية التربية النوعية   
  • رئيس جامعة أسيوط يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية