قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إنَّ الانتخابات الرئاسية مرحلة مفصلية يتحدد بها شكل الدولة ومستقبلها، وسط الظروف الراهنة التي لها خصوصيتها وأهيمتها.

وأضاف «فوزي»، خلال مؤتمر صحفي تعقده الحملة، وتعرضه قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ الوضع الإقليمي الحساس وتحدياته على حدودنا الجنوبية والغربية والشمالية الشرقية، ناهيك عن التحديات الاقتصادية التي يمر بها العالم أجمع، قائلاً: «ومع ذلك تقف مصر ثابتة.

. مشوفناش سلع ناقصة ولا البلد سابت حد في ظروفه الصعبة، والدولة كلها شعب وحكومة ومؤسسات تقف بجانب الفئات الأولى بالرعاية وتدعمها وواقفة كتف في كتف وهي دي قوتنا إزاي نقدر نقف كتف في كتف».

المستشار محمود فوزي: نقف خلف مستقبل البلد

وتابع المستشار محمود فوزي، «نستهدف في أول 3 أيام من شهر ديسمبر الوقوف جميعاً كتف في كتف سويا لنري العالم أجمع موقف مهيب لاصطفاف المصريين في كل السفارات وفي كل القنصليات وفي كل مكان، ليس خلف شخص بعينه إنما خلف مستقبل البلد، اللي كلهم حالفين يبنوه سوا، مشهد يليق بحجم الدولة المصرية ويليق بريادتها».

رئيس حملة السيسي: مصر أم الدنيا بأبنائها

وأضاف: «مصر أم الدنيا بفضل أبنائها وعلمهم وعملهم وخبراتهم في كل مكان في العالم، وندعو الجميع للمشاركة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية حملة انتخابات الرئاسة المصريين بالخارج التصويت المشاركة في الانتخابات المشاركة السياسية المستشار محمود فوزی

إقرأ أيضاً:

خبير تعديل سلوكي: 25% من سكان العالم مرضى نفسيين

كشف الدكتور أحمد علام، خبير التعديل السلوكي العلاقات الأسرية والاجتماعية، أن الشخص الذي يسب ويشتم الإعلاميين على صفحات السوشيال ميديا هو إنسان ضعيف يستتر خلف هاتف.

المرض النفسي

وتابع خلال لقائه ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم السبت، أن هذا الشخص يدرك أنه لا يقف وجه لوجه مع الإعلاميين ويعتقد أنه لا أحد يمكنه الوصول له، حيث إن هذا الشخص قد يكون مهمش في أسرته أو يعاني من أمراض نفسية ومنعزل ومنطوي.

الأرصاد: العلمين الأقل في درجات الحرارة على مستوى الجمهورية أستاذ تخطيط عمراني: قانون التصالح على المخالفات فرصة للمواطن لتقنين وضعه


وأوضح أن فئة كبيرة في المجتمع أصبحت مريضة نفسيا وهذا النسبة ارتفعت عالميا ووصلت إلى 25 % من سكان العالم وهؤلاء الذين تم فحصهم واكتشاف مرضهم بالاكتئاب أو المرض النفسي وهناك من لم يتم اكتشاف إصابته.
ولفت الدكتور أحمد علام، خبير التعديل السلوكي العلاقات الأسرية والاجتماعية، أن الشخص الذي يشتم غيره على السوشيال ميديا يكون متناقض بمعنى أنه لو رأى من يشتمه في الشارع يسارع لالتقاط الصور معه.

مقالات مشابهة

  • وزير الشؤون النيابية: الحكومة لا تسعى إلا لمصلحة الوطن والمواطن المصري
  • المستشار محمود فوزي: برنامج الحكومة يتضمن خطط تنفيذية ويلبي تطلعات الشارع المصري
  • تعيين المستشار محمود أبوالدهب أمينا عاما لمجلس الدولة
  • محمود أبو الدهب أمينًا عامًا لمجلس الدولة
  • خبير تعديل سلوكي: 25% من سكان العالم مرضى نفسيين
  • شقيقة إيلون ماسك: مصر تضم أروع المباني الموجودة في العالم.. فيديو
  • وزير الشؤون النيابية: "الحكومة وكل مؤسسات الدولة تعمل من أجل المواطن.. ومصر للمصريين كلهم"
  • المستشار محمود فوزي: مناقشات اللجان البرلمانية هدفها تحسين أوضاع المواطن
  • "48 ساعة قادمة حاسمة" قد تحدد مستقبل بايدن
  • “48 ساعة قادمة حاسمة” قد تحدد مستقبل بايدن