هن، جروب ليه لأ فكرة بدأت من مسلسل وتحولت لعرض تجارب الناجحات يضم 35 ألف سيدة،علاقات و مجتمع وجدت مجموعة من السيدات، شغفها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جروب «ليه لأ».. فكرة بدأت من مسلسل وتحولت لعرض تجارب الناجحات: يضم 35 ألف سيدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جروب «ليه لأ».. فكرة بدأت من مسلسل وتحولت لعرض تجارب...

علاقات و مجتمع

وجدت مجموعة من السيدات، شغفها داخل جروب يناقش العديد من الأفكار والتجارب والأنشطة المختلفة، مثل الغناء والتسويق وتعلم المهارات المختلفة، والاستفادة من خبرات الأخريات، وقصص السيدات الملهمات اللواتي يعتبرن قدوة بعد نجاحهن في تجاربهن التي خضنها بكل شجاعة.

وفي فترة بدأت العديد من السيدات الانضمام لجروب «ليه لأ»، وبالحديث مع مؤسسته مروة هريدي، روت لـ«هن»، السبب الذي دفعها لإنشاء الجروب وسبب تسميته، والنشاطات التي تحدث عليه، وما يتم نشره من تجارب للسيدات.

سبب تسمية جروب «ليه لأ».. المسلسل لفت انتباه مؤسسته

وعلى الرغم من عملها في مجال البنوك، إلا أنها انخرطت مؤخرًا في مجال السوشيال ميديا، لتخوض تجربة شيقة من خلال قصص وحكايات وأفكار جروب «ليه لأ».

تقول مروة هريدي لـ«هن»: «أثناء حظر كورونا لفت انتباهي مسلسل (ليه لأ) خلال عرض الجزء الأول، الذي شهد عرض قصة البطلة (عاليا) التي قامت بدورها الفنانة أمينة خليل، التي استقلت بذاتها وعاشت بمفردها، وأعجبت بالفكرة لأنها قريبة من حياتها»، مؤكدة أنها قالت لنفسها، «ما نعمل جروب ونقول لية لأ، إيه الحاجة اللي قابلتيها في حياتك، قولتي عليها ليه لأ، ما نجرب سوا نجحتي أو فشلتي؟».

مروة: جروب «ليه لأ» يضم 35 ألف سيدة من جميع أنحاء العالم

وتابعت مروة هريدي، حديثها بأنها بدأت فكرة الجروب على أساس أن تنضم هي وصديقاتها وأصدقائهن ليس أكثر، ليتشاركن التجارب والأفكار والمغامرات، واليوم الجروب يتناول قصص سيدات وتجاربهن المختلفة، ووصل عددهن إلى 35 ألف سيدة من جميع أنحاء العالم، وهدف الجروب هو عرض التجارب والأفكار التي تتعرض لها السيدات بشكل عام ودعمهن إذ يوجد بينهن تجارب «قدوة».

أنشطة الجروب عديدة ومنها يوم لتسويق المنتجات والوظائف

وحول الأنشطة التي يتميز بها الجروب، قالت مروة هريدي، أدمن جروب ليه لأ: إنه يوجد يوم مخصص لعرض من يعملن في الأعمال اليدوية من المشغولات، ويوم لتسويق المنتجات الخاصة بهن، ويوم مخصص لتقديم المهارات أو الكورسات، ويوم آخر في الأسبوع لطلبات الوظائف، بالإضافة لتخصيص يوم تحت عنوان «اخطب لبنتك ولا تخطب لابنك»، وهو يوم مخصص للتعارف بين العضوات وطلبات الزواج وهناك شخصيات محترمة من الأمهات ترغب في عروسة لابنها أو عريس لابنتها، ويتم تحديد لقاء بينهم للتعارف. 

رحلات وخروجات بعد كورونا

ولم تتوقف أو تنتهي أنشطة جروب «ليه لأ» عند ذلك، بل استكملت مروة حديثها بأنها بعد الانتهاء من أزمة حظر فيروس كورونا، بدأت نوعا آخر من الأنشطة ويتميز بالخروجات والرحلات الشهرية، الهدف منها تكوين صدقات جديدة، وبعدها أنشأت فكرة «ليه لأ منغنيش»، وما زلت تتوسع في العديد من الأنشطة.

وأضحت مروة هريدي، أدمن الجروب، أنها من تتابع كل شيء على صفحة الجروب، وشديدة الحرص علي أن تتولى مسئوولية القصص والحكايات والرسائل بمفردها، وتراجعها كاملًا، لتأكدها بعدم وجود أي بوستات لها أي أهداف مخالفة لقواعد الجروب التي وضعتها منذ البداية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیه لأ

إقرأ أيضاً:

مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: شنّت المذيعة مروة صبري هجوماً حاداً على الفنانة سمية الخشاب بسبب النصائح التي أسدتها الى طلاب الثانوية العامة وقالت فيها إن لا أهمية للشهادة العلمية ولكن الأهم هو الحصول على المال.

ونشرت مروة مقطعَي فيديو من برنامجها “قعدة ستات” قالت فيهما: “الناس في الثانوية العامة بتبقى محتاجة تشجيع ودعم، اتفاجئنا بالفنانة المحترمة سمية الخشاب في عز الخوف والرعب والطلاب قاعدين بيذاكروا والأهالي بتدفع دم قلبها على الدروس ومرعوبين على أولادهم ونفسهم يجيبوا أعلى المجاميع، بتقولهم ولا تعليم ولا شهادة ولا نيلة اللي معاه فلوس هو اللي هيقدر يصرف على نفسه والشهادة هتعملها قرطاس طعمية”.

وأضافت: “أنا قلت الصفحة بتاعتها اتسرقت أكيد مفيش فنانة مصرية اسمها معروف وعملت بطولات تطلع تقول نصيحة زي دي للطلاب. أي حد مشهور في المجتمع إحنا بنبقى واخدينه قدوة وبنبقى شايفين إنه بيتكلم صح في ناس بتحبه وبتسمعه، إذا بكلمة منك ممكن تدعمي بتوع ثانوية عامة وأهاليهم وبكلمة منك ممكن تحبطي بعض الناس ولكن أعتقد إن مفيش حد ممكن يأثرّ فيه التصريح اللي إنتي كاتباه لأن دا تصريح ميطلعش من فنانة ولا يطلع من إنسان عايش على وجه الأرض طبيعي”.

واختتمت مروة صبري حديثها بالقول: “إنك تقولي للعيال الغلابة اللي قاعدين بيذاكروا ونفسهم ينجحوا ويعملوا أحسن حاجة والآباء اللي فلوسهم يا عيني رايحة على الدروس الخصوصية وعايز ابنه أو بنته يبقوا أحسن الناس ويحققوا أحسن النتايج ويدخلوا أحسن الكليات وتطلعي تقوليلي في الآخر هتعملها قرطاس طعمية ولا قرطاس لب دا كلام، للأسف إني اتأكدت إن الصفحة بتاعة سمية الخشاب متسرقتش وأن البوست دا هي اللي كاتباه دي من الحاجات الغريبة جداً. متسمعوش كلام سمية الخشاب، الشهادة مهمة وبتحدد مصير”.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر
  • جزيرة المارية.. أنشطة صيفية حافلة بالترفيه
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • نقلة نوعية.. بي تك تفتتح B.TECH MAX أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا و مصر
  • عاجل - "الفجر" تنشر أسماء السيدات في التشكيل الحكومي الجديد2024.. كم سيدة تولت منصب؟
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • عاجل - أسماء السيدات في التشكيل الحكومي الجديد.. كم سيدة تولت منصب؟
  • سيدة تثير الذعر في شوارع لندن
  • مسلسل انهيار عقارات الاسكندرية يصل محطته الجمرك أسفر مصرع سيدة
  • "أولوية المرور تطورت لخناقة".. تحقيقات في تضرر سيدة من شاب بالشروق