قال اللواء مصطفي الطحاوي مساعد أمين المحافظة بحزب حماة الوطن بالمنيا «إن الرئيس السيسي قاد سفينة الوطن فى فترة حرجة وعبر بها إلى بر الأمان وهو رجل المرحلة فيما يحاك بالمنطقة العربية من أخطار.

وأضاف الطحاوي في مؤتمر  عقده حزب حماة وطن اليوم الثلاثاء بمغاغة أن واجب على المصريين الخروج جميعاً أيام الإنتخابات الرئاسية لرد الجميل حتي يستكمل مابدأه فى مسيرة البناء والتنمية والإصلاح.

وأشار إلى أن دور الحزب فى دعم الرئيس ظهر بقوة فى الحشود التي تظهر فى المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية وان هذا واجب علينا تقديرا للرجل الذي ضحي من أجل الوطن.

IMG-20231128-WA0034 IMG-20231128-WA0037 IMG-20231128-WA0035 IMG-20231128-WA0027 FB_IMG_1701189857090 FB_IMG_1701189854411 FB_IMG_1701189864100 FB_IMG_1701189851936 FB_IMG_1701189848791

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسية حزب حماة الوطن مسيرة البناء والتنمية المؤتمرات IMG 20231128

إقرأ أيضاً:

خلال اجتماعهم مع الرئيس.. الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم يعربون عن تشرفهم بخدمة الوطن

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين الجدد، ونوابهم، عن تشرفهم بخدمة الوطن خلال هذه المرحلة الدقيقة، التي تتطلب العمل المكثف وإنكار الذات.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين الجدد، ونوابهم، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وخلال الاجتماع أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين الجدد، ونوابهم، للرئيس عبد الفتاح السيسي، عزمهم على بذل أقصى الجهد لتحقيق صالح الوطن والمواطنين على جميع الأصعدة.

الرئيس السيسي يجتمع بالحكومة الجديدةالرئيس السيسي يجتمع بالحكومة الجديدة

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتمع اليوم الأربعاء، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

الرئيس السيسي يجتمع بالحكومة الجديدة

كما أكد الرئيس أهمية التطوير الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات، وكذلك التحديات، خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة، بما يرسخ أطر العمل المؤسسي والحوكمة، فضلاً عن تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين جميع الوزارات وأجهزة الدولة، وذلك في إطار من الحرص على المصلحة العامة، والنزاهة، والشفافية والتواصل الفعال مع الرأي العام.

وشدد الرئيس السيسي، على أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، مشدداً على الأهمية البالغة لبناء وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفاً استراتيجياً في مسيرة بناء الدولة، وموجهاً بأن تعمل الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص، وذلك في إطار تحسين الأداء المالي والاقتصادي الشامل للدولة، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في التنمية والتقدم.

الرئيس السيسي يجتمع بالحكومة الجديدة

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، في ظل التحديات غير المسبوقة التي يموج بها المحيطان الإقليمي والدولي، وما تفرضه من الاستمرار في بناء قدرات الدولة في جميع القطاعات، فضلاً عن الحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك مواصلة العمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يجمتع بـ الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم

وزير العدل بعد حلف اليمين: هدفنا مساعدة المواطنين داخل المحاكم والشهر العقاري

مقالات مشابهة

  • خلال اجتماعهم مع الرئيس.. الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم يعربون عن تشرفهم بخدمة الوطن
  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • «حماة الوطن»: الدولة تركز على الاستثمار في الساحل الشمالي لمضاعفة عدد السياح
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو