أعلن رؤساء الجمعيات والاتحادات في ميلانو الاصطفاف خلف القيادة السياسية واختيار الرئيس للمرحلة المقبلة، وذلك في لقاء متميز وحشد كبير هو الفريد من نوعه.

ونظمت أمس امانة المصريين في الخارج بحزب حماة الوطن بالتعاون مع امانة التنمية والتواصل مع المستثمرين،  نظمت مؤتمرا جماهيريا بمدينة ميلانو الايطالية.

 
جاء ذلك بمشاركة اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، وكيل اول لجنة الأمن القومي بمجلس الشيوخ، والذي اشاد  بنشاط الجمعيات والكيانات المنظمة لهذا المؤتمر، معلنا حرصه على دفع جميع المصريين في ميلانو للمشاركة الايجابية في العرس الانتخابي، والذي سوف يبدأ أيام 1 و 2  و 3 .

دبسمبر.

 

و يؤكد اللواء طارق نصير في كلمته التى القاها أمس بمؤتمر دعم مصر في ميلانو على ضرورة المشاركة الانتخابية والحشد الكبير والمشرف للمصريين في ايطاليا، من اجل اختيار الرئيس للمرحلة القادمة، في ظل احداث عصيبة ومتوالية.


وعلى صعيد الاحداث الأخيرة بالمنطقة، أكد على إن القيادة السياسية المصرية تلعب دورًا كبيرًا من أجل القضية الفلسطينية باعتبارها أمن قومي لمصر، وتلعب دورا كبيرا وهاما لاعادة الامن والاستقرار بالمنطقة .

وأضاف اللواء نصير أثناء كلمته في المؤتمر الجماهيري المنعقد بمدينة ميلانو الإيطالية، أن حزب حماة الوطن يولي أهتماما كبيرا للمصريين في الخارج باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من الوطن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی میلانو

إقرأ أيضاً:

“هل المفروض نقلق؟”.. السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل “التطورات الخطيرة بالمنطقة”

مصر – وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد رسالة للمصريين في ظل “الظروف الصعبة للغاية التي تمر بها المنطقة”، مشيرا إلى وجود “كمية ضخمة من الكذب والافتراءت”.

وقال السيسي، في كلمة خلال حضوره حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، اليوم الأحد، إن “المنطقة والعام تمران بظروف صعبة جدا”، وأن مصر حرصت على أن تكون سياستها “متوازنة” في ظل “هذا الاضطراب الخطير”.

وأشار السيسي، إلى تحذير مصر، من قبل من هذه الاضطرابات الجارية، و”قلنا إن استمراره سيؤدي إلى عواقب خطيرة في منطقتنا والعالم”.

ووجه رسالة للمصريين قائلا: “نحتاج في مصر لتفهم ذلك، ونتمسك بثوابتنا، المتمثلة في حرصنا على ممارسة سياسة تتسم بالتوازن والاعتدال والموضوعية”، مشير إلى اتباع هذا النهج منذ سنوات، في ظل وجود توترات على الحدود الغربية والجوبية، وحاليا الشرقية لمصر.

وتابع: “هل هذه التطورات تقلق الشعب المصري؟ بدون شك لابد أن نقلق لأن التطورات خطيرة جدا وقد تؤدي إلى اتساع رقعة الصراع بشكل يؤثر على الاستقرار في المنطقة”.

وأكد أن “مصر بخير، والأمور مستقرة وتتطور إلى الأفضل”.

وأمس، أجرى الرئيس السيسي، اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي، تناول العدوان الإسرائيلي على لبنان، مؤكدا دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

وشدد السيسي، بحسب بيان لرئاسة الجمهورية، على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، ومنوها في هذا الصدد بأن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

ووجه السيسي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامنا مع شعبه الشقيق.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • “هل المفروض نقلق؟”.. السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل “التطورات الخطيرة بالمنطقة”
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • «اقتصادية حماة الوطن» تكشف مميزات إلغاء اشتراطات البناء الصادرة في 2021
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان