قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إن الأرضية المشتركة للاجتماعات كلها التي عقدتها الحملة هي أن «الإنسان أولا»، وهو ما يتفق فلسفة ونهجا لرؤية مرشحنا الذي يعمل بسعي ولا يكل لتوفير حياة كريمة للمصريين كلهم.

وأضاف «فوزي»، خلال مؤتمر صحفي تعقده الحملة، وتعرضه قناة «القاهرة الإخبارية»، أن فلسفة الرؤية الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ترتكز على ضرورة استكمال المشروع التنموي الذي خرج من رحم ثورة 30 يونيو 2013، والذي اعتمد على رؤية مصر 2030 التي ساهمت في التغيير من الأسفل للأعلى على المستويات كلها.

واستعرض بعض الملامح العريضة لهذه الرؤية، والتي تنقسم لمحاور سياسية واقتصادية واجتماعية، والتي تتضمن أهدافا ويندرج تحتها برامج وعدد لا نهائي من المشروعات، ويكفي أنه خلال الـ 9 سنوات الماضية أقيم في البلاد 15 ألف مشروع، ولم يكن هذه المشروعات ضمن برنامج انتخابي محدد، لكن استلزمته وبحكم الضرورة تحقيق أهداف.

ولفت إلى أن تحقيق الأهداف هو الطريقة العملية الصادقة في طرح مثل هذه الرؤية الانتخابية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات المشروعات

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اللواء هشام السودانى مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية، وبحث التعاون والدعم في تنفيذ بعض المشروعات التي تشهدها محافظة بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة اللواء هشام السوداني، مثنيا على جهوده في دعم عدد من المشروعات بالمحافظة، وناقش محافظ بورسعيد مع اللواء هشام السوداني، الموقف التنفيذي الحالي لمشروعات التعاون.

كما استعرض محافظ بورسعيد خريطة المشروعات التي تشهدها الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، والتي تهدف لاستكمال خطط التنمية التي جرت ببورسعيد، سواء في مجال رصف وتطوير الطرق، أو تطوير المناطق السكنية في الأحياء الأكثر كثافة سكانية، وإقامة الأسواق الحضارية والمشروعات الخدمية والتنموية، التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للواء هشام السوداني على زيارته لمحافظة بورسعيد، مثمنا جهود التعاون المشتركة والتي ساهمت في إحداث الكثير من المشروعات التنموية، مؤكدا على تقديم كامل الدعم لاستكمال خطط التنمية على أرض بورسعيد، والتي أصبحت نموذجا لكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • عامل في مشروع توشكى: إنتاجية النخيل تزداد من سنة لأخرى.. وأنا فخور بالعمل هنا
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • النائب العام الأسبق: الإخوان اختطفوا ثورة 25 يناير وحاولوا أخونة القضاء
  • الإحصاء: 1.7 تريليون جنيه قيمة الدعم خلال الـ 10 سنوات الماضية
  • الإحصاء: الدولة أنفقت على التعليم 1.4 تريليون جنيه خلال الـ 10 سنوات الماضية
  • بالأرقام.. الإحصاء يكشف إنجازات الدولة خلال الـ 10 سنوات الماضية
  • البنك الدولي يشيد بمساهمة مصر في اجتذاب الاقتصاد الأخضر خلال الـ10 سنوات الماضية
  • شعبة المستوردين: مصر شهدت خلال سنوات الماضية تغييرا كبيرا في كافة القطاعات
  • انطلاق الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • وزيرة التخطيط: برامج الإصلاح في مصر خلال الـ10 سنوات الماضية تمت بشكل تشاركي