شفق نيوز/ أعلنت برونا بيانكاردي، صديقة نيمار داسيلفا، مهاجم نادي الهلال السعودي، انفصالها نهائيًا عن النجم البرازيلي، بعد أسابيع من قدوم طفلتهما "مافي".

ونشرت برونا بيانكاردي، اليوم الثلاثاء، بيانًا عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" قالت فيه إن علاقتها بنيمار انتهت.

كما طلبت بيانكاردي صاحبة الـ28 عامًا من الجمهور التوقف عن ربطها باللاعب.

وقالت: "هذا أمر خاص، لكن بما أنني أتعرض للأخبار والافتراضات والنكات بشكل يومي، أعلمكم أنني لست على علاقة".

كما ضمنت بيانكاردي الحفاظ على علاقة ودية مع والد ابنتهما قائلة: "نحن والدا مافي، وهذا هو سبب ارتباطنا.. آمل أن تتوقفوا عن ترديد الأخبار المتكررة. شكرًا لكم".

ويعاني نيمار، حاليًا، من إصابة بقطع في الرباط الصليبي؛ إذ خضع لعملية جراحية في البرازيل، خلال الأيام القليلة الماضية، ومن المقرر أن يغيب على إثرها عن الملاعب، لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 أشهر.

يذكر أن نيمار وبرونا تعرفا على بعضهما البعض من خلال تبادل الرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2021.

وبعد ذلك بوقت قصير، ذهبت لمقابلته في باريس، وأعلنا ارتباطهما حتى إنجاب ابنتهما مافي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نيمار

إقرأ أيضاً:

دواء خافض للكوليسترول يحسن صحة الشرايين

قدم العلماء في كلية الطب بجامعة جونز هوبكنز دراسة تجريبية تمكن فيها الأشخاص المصابون بفيروس نقص المناعة البشرية أو الذين لديهم مستويات عالية من الكوليسترول من تحسين وظيفة الشريان التاجي عن طريق تناول أدوية خفض الكوليسترول لمدة ستة أسابيع.

 

واستخدمت الدراسة مثبطًا للبروتين PCSK9، الذي يشارك في استقلاب الكوليسترول، وتزداد مستوياته مع مستويات الكوليسترول وعند وجود فيروس نقص المناعة البشرية في الجسم.

 

ونشرت الدراسة في مجلة جمعية القلب الأمريكية، ويعتقد العلماء أنه قد تكون هناك طريقة للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب لدى الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية وعوامل الخطر الأخرى.

 

شملت الدراسة 30 شخصًا (19 مصابًا بفيروس نقص المناعة البشرية و11 مصابًا بارتفاع نسبة الكولسترول ولكن ليس لديهم)، وتلقى المرضى عقار إيفولوكوماب لمدة ستة أسابيع. وخضع المشاركون للتصوير بالرنين المغناطيسي قبل وبعد الدراسة، لقياس تدفق الدم في الشريان التاجي الأيمن أثناء الراحة وأثناء ممارسة الرياضة.

 

وبعد ستة أسابيع، شهد المرضى المصابون بفيروس نقص المناعة البشرية زيادة بنسبة 7.9% في سالكية الشريان التاجي وتحسنًا بنسبة 10.1% في تدفق الدم أثناء التمرين، كما تم تسجيل تحسنات في المجموعة التي تعاني من ارتفاع نسبة الكوليسترول.

مقالات مشابهة

  • انتهاء سلسلة مكاسب أسبوعية للنفط
  • فنلندا تمنع قدوم المهاجرين من روسيا
  • ديوكوفيتش.. نهائي ويمبلدون بعد 5 أسابيع من جراحة الركبة
  • دواء خافض للكوليسترول يحسن صحة الشرايين
  • الكشف عن موعد التحاق نيمار بمعكسر الهلال
  • بايدن يعلن اتفاق إسرائيل وحماس على إطار هدنة غزة
  • ”أسابيع فقط على انفجار الأوضاع في اليمن: قيادي حوثي سابق يكشف التفاصيل!”
  • الرواية التاريخية – سبع نصائح قبل القيام بالبحث والكتابة
  • “انا اتكلمت مع حميدتي قبل كده وأصلاً عنده رأي في الجيش ، وقال لي جيش شنو؟ مافي جيش” – شاهد الفيديو
  • ردة فعل نيمار عند مشاهدة الخطوات الأولى لطفلته مافي .. فيديو