عدن (عدن الغد) خاص:


وقع المستشار الطبي للسفارة اليمنية الدكتور أنيس العفيفي اتفاقية تعاون في الخدمات العلاجية والتأهيل الطبي مع مستشفيات ساجار مدينة بانجلور.
وتنص الاتفاقية على تقديم الرعاية الطبية للمرضى والتسهيلات العلاجية المخفضة والتعامل بمصداقية بالسعر المحلي الهندي أضافة إلى تقديم خصم من السعر المحلي وكذلك منح فرص تدريب والتأهيل للكادر الطبي مختلف التخصصات الطبية.


وتعد مستشفيات ساجار مؤسسة بارزة في مجال خدمات الرعاية الصحية وتقدم تكلفة معقولة بالخدمات الطبية وكذلك بعدها الفريد المتمثل في اللمسة الإنسانية لعلم الرعاية الصحية والحفاظ على درجة عالية من الجودة والرعاية لأي مريض يبحث عن المساعدة الطبية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية

 

مسقط- الرؤية

وقّعت وزارة الصحة ممثلة في المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط صباح أمس الأربعاء مذكرة تفاهم مع مؤسسة "أركان للبحث والتطوير والابتكار"، وذلك بمبنى حاضنة أعمال ريادة مسقط بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقعت المذكرة نيابة عن وزارة الصحة الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، وعن مؤسسة أركان للبحث والتطوير والابتكار المهندس عبد الله بن محمد الشحي الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تدريب الموظفين من الأطقم الطبية والإدارية بالمديرية في مجال الابتكار لزيادة الإنتاجية والجودة وتطبيق الممارسات الفضلى في الرعاية الصحية؛ وذلك بتطبيق الأفكار والمشاريع الابتكارية ودراسة تأثيرها وجدواها في تطوير الخدمات الصحية.

ومن شأن المشروع أن يُسهم في نشر الابتكار في المؤسسات ويُمكِّن الموظفين من الخروج بمشاريع مبتكرة تخدم القطاع الصحي لتحقيق نقلة نوعية في هذا المجال. ومن المقرر أن يُقدم المشاركون بالبرنامج مقترحات لأفكار ابتكارية تحسن سير العمل وتُوجِدُ حلولًا للتحديات القائمة.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار السعي إلى النهوض بالخدمات الصحية والتركيز على أهمية الابتكار المؤسسي ضمن مشروع إدارة التغيير والابتكار الذي أطلقته المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط هذا العام.

مقالات مشابهة

  • طرق دبي توقع مذكرة تفاهم مع هيئة نقل جنوب غرب أوهايو لتعزيز التعاون بمجال تكنولوجيا النقل الجماعي
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • انطلاق التأمين الطبي لمصيف جمصة بالدقهلية
  • "دله" توقع مذكرة تفاهم بـ 1.2 مليار لإنشاء صندوق عقاري
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • انقاذ حياة مريض من موت محقق في مستشفيات جامعة قناة السويس بعملية جراحية دقيقة
  • خدمات علاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة بالمنيا
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات