رفع وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو الدولي 2030 في مدينة الرياض.

وأكد وزير الإعلام أن هذا الإنجاز التاريخي ما كان ليتحقق لولا الدعم غير المحدود الذي وفرته القيادة، وما سخرته من إمكانيات كبيرة للفوز في المنافسة، والوصول إلى هذه النتيجة المبهرة.

أخبار متعلقة النسخة الدولية.. واحة الإعلام في باريس بالتزامن مع اختيار إكسبو 2030اختتام برنامج تدريب القيادات بين وزارة الإعلام وجوجلوزير الدفاع يبحث مع نظيره الفرنسي التطورات في غزة

وأوضح أن معرض إكسبو في الرياض يأتي مواكبًا لاكتمال التحول الذي تشهده المملكة وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، ويعد إكسبو أقدم وأعرق المعارض العالمية وأكبرها، إذ أقيم لأول مرة في لندن قبل 170 سنة.

العالم يختار #الرياض #اليوم #الرياض_إكسبو2030#إكسبو_2030 #يحدث_الآن#السعودية #الرياض_اختيار_العالم#RiyadhExpo2030 @Riyadh_Expo2030
للمزيد: https://t.co/zoS7KMnSxJ pic.twitter.com/se7qU20DI5— صحيفة اليوم (@alyaum) November 28, 2023الرياض تستضيف إكسبو 2030

وأعلنت الجمعية العامة للمكتب الدولي للمعارض لتنظيم إكسبو 2030، المعرض الأكبر على مستوى العالم، عن فوز الرياض باستضافة إكسبو 2030.

وقدمت السعودية في 29 اكتوبر 2021، طلبها استضافة المعرض وذلك في خطاب من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض -حفظه الله-، إلى الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض ديميتري كركنتزس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض وزير الإعلام وزير الإعلام السعودي إكسبو 2030 إكسبو 2030 الرياض السعودية سلمان بن إکسبو 2030

إقرأ أيضاً:

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستقبل وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان

بتوجيه من القيادة -أيدها الله-، التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في القصر الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة اليوم فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا.
ونقل سمو وزير الدفاع خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، وتمنياتهما لفخامته ولحكومة وشعب الجمهورية التركية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار. فيما حمّل فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.
كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها، وبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة تجاهها.
حضر اللقاء المدير العام لمكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، فيما حضره من الجانب التركي معالي وزير الدفاع الوطني ياشار غولر، ومعالي رئيس هيئة الصناعات الدفاعية البروفيسور خلوق غورغون، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • يوليو 2024| أحداث غنائية ضخمة في صيف السعودية
  • وزير الدفاع يلتقي أردوغان ويبحث معه العلاقات بين البلدين
  • الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستقبل وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان
  • توجيه من القيادة.. سمو وزير الدفاع يلتقي رئيس جمهورية تركيا
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض استعدادًا لفصلهما
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأمين السياميين البوركينيين إلى الرياض
  • بتوجيه خادم الحرمين الشريفين.. نقل التوأم البوركيني للمملكة.. صور
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)