شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مشاورة عامة حول رسوم حق الانتفاع للنطاقات المليمترية، مسقط الرؤيةأعلنت هيئة تنظيم الاتصالات عبر موقعها الإلكتروني عن طرح مشاورة عامة حول مشروع احتساب رسوم حق الانتفاع للنطاقات المليمترية وطريقة .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاورة عامة حول رسوم حق الانتفاع للنطاقات المليمترية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاورة عامة حول رسوم حق الانتفاع للنطاقات المليمترية
مسقط - الرؤية أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات -عبر موقعها الإلكتروني- عن طرح مشاورة عامة حول مشروع احتساب رسوم حق الانتفاع للنطاقات المليمترية وطريقة تقسيمها، لمواكبة التطور المتسارع في قطاع الاتصالات و

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

eBay تتوقف عن فرض رسوم على البائعين في المملكة المتحدة

اعتبارًا من اليوم، لن يضطر بائعو eBay من المستهلك إلى المستهلك (C2C) في المملكة المتحدة إلى دفع رسوم بيع مقابل أي مشتريات محلية. كانت الشركة قد اختبرت أولاً البيع المجاني للملابس المستعملة في وقت سابق من هذا العام. باستخدام البيانات من هذا الاختبار، قررت eBay فتح البوابات.

بالإضافة إلى الاختبار الأولي في المملكة المتحدة، أزالت eBay أيضًا رسوم البائع في ألمانيا للمبيعات المحلية. في إعلان اليوم من eBay، قال الرئيس التنفيذي والرئيس جيمي إيانوني إن القيام بذلك يمكن أن "يعزز سوقنا من خلال خفض الحواجز أمام البيع من المستهلك إلى المستهلك، مما يحسن اتساع وعمق المخزون على eBay". ومع ذلك، ذكر إيانوني أيضًا أن الشركة ستبدأ في تنفيذ "رسوم مواجهة للمشتري" في أوائل العام المقبل.

من بين الأسباب المذكورة لإزالة رسوم البائع أن المملكة المتحدة موطن لمئات الملايين من العناصر غير المستخدمة. يعتقد إيانوني أن البائعين سيكونون أكثر ميلاً لإنشاء متاجر على موقع إيباي إذا لم يكن عليهم إنفاق الأموال فقط لإدراج العناصر وعدم القلق بشأن حصول الشركة على نسبة مئوية من الأموال التي يتلقونها بعد البيع. إن اتساع العناصر القادمة من المستهلكين بدلاً من البائعين المحترفين فقط يمكن أن يجعل السوق "أكثر حيوية".

تواجه إيباي أيضًا منافسة من Vinted و Depop، وهما منصتان للتجارة الإلكترونية أحدث لا تفرضان رسومًا على البائعين. Vinted، على وجه الخصوص، هي سوق مستعملة في المقام الأول للملابس، وإزالة إيباي لرسوم البائع على الملابس هي إجابة مباشرة للشركة المنافسة. كما شهدت Depop، المملوكة لشركة Etsy، نموًا. وبالتالي، فليس من المستغرب أن تتبع إيباي خطى منافستها.

ذكر الإعلان أيضًا المزيد من التغييرات والتحسينات، مثل "عملية إدراج مبسطة"، وعملية استلام محلية محسنة وتجربة محفظة أفضل من خلال eBay Balance. تخطط إيباي لمشاركة المزيد من التفاصيل حول خططها المستقبلية في حدث Global All Hands القادم.

مقالات مشابهة

  • محافظة بغداد: مستمرون بحملة التشجير بزراعة 60 ألف شتلة خلال عشرين يوماً
  • "هيئة تنظيم الاتصالات" ترصد 2000 مخالفة تسويق هاتفي
  • صحة كركوك توضح سبب فرض رسوم مالية على زائري المرضى في المستشفيات
  • «تنظيم الاتصالات» تنظم منتدى «النفاذية الرقمية»
  • الإمارات.. "هيئة تنظيم الاتصالات" تنظم منتدى "النفاذية الرقمية"
  • تداول 58 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • “هيئة تنظيم الاتصالات” تنظم منتدى “النفاذية الرقمية”
  • تداول 58 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بمواني البحر الأحمر
  • eBay تتوقف عن فرض رسوم على البائعين في المملكة المتحدة
  • تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر