شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن غداً 4 مباريات في نصف نهائي بطولة كواترو عجمان للأكاديميات الكروية، و يلتقي في فئة تحت 14 سنة ، فريق الاكاديمية الأرجنتينية من الإمارات مع فريق أكاديمية سمارت العمانية ، وأكاديمية اوليه البحرينية مع اكاديمية .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غداً.

. 4 مباريات في نصف نهائي بطولة كواترو عجمان للأكاديميات الكروية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غداً.. 4 مباريات في نصف نهائي بطولة كواترو عجمان...

و يلتقي في فئة تحت 14 سنة ، فريق الاكاديمية الأرجنتينية من الإمارات مع فريق أكاديمية سمارت العمانية ، وأكاديمية اوليه البحرينية مع اكاديمية القصيم السعودية اما مباريات تحديد المراكز فستجمع بين أكاديمية المواهب الرياضية الكويتية مع سفنتين فور الكويتي لتحديد المركز السابع والثامن وأكاديمية الأنبار العراقية مع أكاديمية العطار العراقية لتحديد المركز الخامس والسادس.

وعلى هامش المهرجان الكروي عقدت اللجنة المنظمة للنسخة السادسة من بطولة كواترو- عجمان للأكاديميات الخليجية جلسة نقاشية للاعبين ضمن الفعاليات المصاحبة وجرت جلسة النقاش الأولى تحت عنوان"كيف تصبح لاعبا محترفا ؟"وأدار الجلسة الناشئي خالد الحمادي الذي استضاف اللاعب الصاعد حسين يوسف الشهير بلقب حسين ميسي وحظيت بحضور عدد كبير من أعضاء وممثلي الوفود الخليجية المشاركة في البطولة على مستوى فرق اكاديميات السعودية والكويت والبحرين وعمان والعراق إلى جانب الأكاديميات الإماراتية المشاركة في البطولة .

و نظمت اللجنة سباق التتابع بمشاركة خمسة لاعبين من كل فريق وحظي أيضا بمشاركة كبيرة واتسم بالاثارة والندية من قبل المتسابقين الذين شاركوا في الفعالية وبعد ختام بطولة المهارات تم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى حيث حصل فريق أكاديمية سمارت العماني على كأس المركزالأول وحصل نال المركز الثاني أكاديمية سفنتين فور الكويتي وذهب المركز الثالث للاعبي أكاديمية القصيم السعودي.

و تختتم البطولة التي تحظى برعاية الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان يوم الخميس المقبل بعد ان تحدد نتائج المباريات التي تقام غدا الفريقين الذين سيلتقيان في المبارة النهائية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الأحد في ثمن نهائي “يورو 2024”

ألمانيا – تتواصل مساء اليوم الأحد مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم في ألمانيا حيث تقام مباراتان قويتان.

وفي ما يلي برنامج مباريات الأحد في “يورو 2024” بتوقيت مكة المكرمة:

إنجلترا # سلوفاكيا – الساعة 19:00.

إسبانيا # جورجيا – 22:00.

ويلتقي الفائز من مواجهة إنجلترا وسلوفاكيا في ربع النهائي مع سويسرا المتأهلة على حساب إيطاليا، حاملة اللقب، بفوزها عليها بنتيجة 2-0، فيما يخوض المتأهل من لقاء إسبانيا وجورجيا مواجهة قوية في الدور المقبل مع منتخب ألمانيا المضيف الذي حجز مقعده في دور الثمانية بعد تخطيه الدنمارك بهدفين دون رد.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”
  • تعرّف على توقيت مباريات ثمن النهائي في بطولة كأس أوروبا
  • مواعيد مباريات اليوم الاثنين في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • أكاديمية السيب تتوج ببطولة عمانتل للأكاديميات
  • مواعيد مباريات الأحد في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • مواعيد مباريات الأحد في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية