وصل عدد كبير من نجوم الفن على عزاء الفنان طارق عبدالعزيز، الذي وافته المنية أول أمس الأحد إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد، وجاء ضمن الحضور النجم هاني سلامة، دينا، حمدي الوزير، مجدي كامل.

عزاء طارق عبدالعزيز  أبرز الحضور في عزاء طارق عبدالعزيز 

حرص عدد من الفنانين على حضور عزاء طارق عبدالعزيز، الذي يقام حاليًا في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وأبرزهم: هاني سلامة، دينا، حمدي الوزير، محمد عبدالرحمن، مجدي كامل، لقاء الخميسي، محمد هنيدي، خالد الصاوي، أحمد السقا، منى عبدالغني، أحمد خالد صالح، رانيا فريد شوقي، سيد رجب، محمد رياض، محمود البزاوي، يسرا اللوزي، رانيا محمود ياسين،  سامح الصريطي، محمد رضوان، بشرى، طه دسوقي، عمرو الليثي، وآخرين .

عزاء طارق عبدالعزيز وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

رحل في هدوء الفنان الخلوق طارق عبدالعزيز، مساء أول أمس الأحد إثر أزمة قلبية مفاجئة، وشُيعت جنازته  أمس الإثنين عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بحضور مجموعة كبير من الفنانين، وأبرزهم:" أشرف زكي، حماده هلال، محمد هنيدى، شريف منير، مصطفى قمر، إياد نصار، داليا مصطفى، أيتن عامر ".

وجاء ضمن الحضور أيضًا كل من: أحمد رزق، حمزة العيلى، أحمد الشامي، أحمد خالد صالح وهنادى مهنى، أشرف زكى، أحمد داش، سامح الصريطى، سليمان عيد، علاء مرسي، نهال عنبر، سلوى محمد علي، يوسف عثمان، عمر طلعت زكريا، جمال العدل، محمد العدل، محمد رياض، أيمن عزب، إيهاب فهمي وآخرون.

عزاء طارق عبدالعزيز تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبدالعزيز

روى الفنان شريف منير، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز، الذي غيبه الموت أول أمس أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل "وبقينا اتنين".

 

وقال شريف منير:" كنا بنصور في فيلا في أكتوبر والمفروض الفيلا دي كانت ديكور طارق اللي بيلعب شخصية شريف، وكنا من الساعة 11 الصبح بنشتغل، وهو كان موجود وفي حالة تألق عالية جدًا وحالة نفسية كويسة جدًا، ونشيط وبيهزر وكل حاجة كانت طبيعية ".

عزاء طارق عبدالعزيز 

وأضاف "منير":" وفي مشهد كنا أمام بعض ومعانا ممثلة شابة، عملنا بروفة وبعدين صورنا أول مرة الشوت، وعيدنا المشهد تاني وقبل ما نقول أكشن طارق جيه ناحيتي والمفروض يروح تجاه الباب، أنا شوفت لونه بيروح وبعدين فجأة سند عليا وقعد على كرسي وسند دماغه، وقالي مش قادر أقف على رجلي.

 

وتابع:" وفي مشهد كنت بعمله معاه ومع ممثلة شابة اسمها نانسي، عملنا بروفة وبعدين صورنا أول مرة الشوت، وبعدين طارق رفعت طلب نعيده مرة كمان، ووقفنا وجاهزين، قبل ما نقول أكشن طارق جيه ناحيتي والمفروض يروح تجاه الباب، أنا شوفت لونه بيروح وبعدين فجأة سند عليا وقعد على كرسي وسند دماغه، وقالي مش قادر أقف على رجلي ".

 

صابرين: طارق عبدالعزيز كان مش مبسوط بسبب أحداث غزة

وقالت الفنانة صابرين خلال تصريحات صحفية:" طارق عبد العزيز شخص طيب جدًا، وكان آخر مكالمة بيقولي مش مبسوط من اللي بيحصل في غزة وملوش نفس يشتغل ".

 

وأضافت:" موت طارق عبد العزيز صدمة كبيرة لينا كلنا، واشتغلنا مع بعض كتير وكان آخر عمل ما بينما مسلسل اعمل إيه، وكان كويس جدًا ومفيش أي حاجة ربنا يرحمه ويرحم جميع أمواتنا ".

 

عزاء الراحل طارق عبدالعزيز

يقام عزاء الفنان طارق عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر في مسجد الشرطة بنطقة الشيخ زايد قاعة الرزاق، والذي رحل عن عالمنا مساء الأحد الماضي إثر أزمة قلبية مفاجئة خلال تصويره أحد أعماله .

 

شُيعت أمس الإثنين، جنازة الفنان طارق عبدالعزيز، وحرص نجوم الفن على حضور صلاة الجنازة التي أقيمت بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 جنازة الفنان طارق عبدالعزيزمعلومات عن طارق عبدالعزيز

ممثل مصري من مواليد محافظة سوهاج عام 1968، تخرج في كلية الحقوق عام 1991، عمل بالعديد من أفلام خريجي المعهد العالي للسينما، بدايته كان في عام 1986 في المسرح الجامعي، ومع فرقة الحركة المسرحية بصحبة زميليه بكلية الحقوق خالد الصاوي وخالد صالح، وفرقة الورشة مع حسن الجريتلي، عمل في العديد من الأعمال إلى أن بدأ مسيرته برفقه صديقه محمد هنيدي بفيلم (صعيدي في الجامعة الأمريكية)، ومن بعدها (فيلم ثقافي) إلى أن خاض أول بطولاته بفيلم (أصحاب ولا بيزنس) وتوالت الأعمال إلى فيلم (اشتباك).

 

ومن أهم أعماله الدرامية (رجل من هذا الزمان ) الذي جسد من خلاله شخصية الزعيم مصطفى النحاس للمخرجة إنعام محمد علي، وشخصية بدير من مسلسل (موعد مع الوحوش)، ومسلسل (أستاذ ورئيس قسم) مع الزعيم عادل إمام.

عزاء طارق عبدالعزيز عزاء طارق عبدالعزيز 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عزاء طارق عبدالعزيز هاني سلامة مجدي كامل الفنان طارق عبدالعزيز سيد رجب احمد السقا حمدي الوزير محمد عبدالرحمن لقاء الخميسى رانيا فريد شوقي يسرا اللوزي محمد رضوان بشري وفاة طارق عبدالعزيز الفن الفنان طارق عبدالعزیز عزاء طارق عبدالعزیز مسجد الشرطة

إقرأ أيضاً:

فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد

قدم أمس العرض المسرحي "الحضيض" لفرقة قصر ثقافة الأنفوشي، على مسرح السامر، بحضور جماهيري كبير، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية، في دورته 46، والمقام برعاية د. نيفين الكيلاني، وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني.

أحداث العرض المسرحي 

 

العرض عن نص الأديب الروسي مكسيم جوركي، ويناقش عدة قضايا مجتمعية من خلال 10 أشخاص مهمشين، يروي كل منهم قصته، كمحاولة للتحرر من قيود الفقر واستعادة كرامتهم الإنسانية.

 

"الحضيض" سينوغرافيا وإخراج إبراهيم الفرن، إعداد موسيقى محمد إبراهيم، غناء وأشعار هدير طارق، إضاءة أحمد طارق، وجاسر الفرن، ملابس محمد عبد الوهاب، ديكور دنيا عزيز، وإسلام طه، وطارق الدسوقي، استعراضات محمد صلاح، مخرج مساعد هبة عابد، مساعد إخراج خالد أحمد، وعمر الكني.

صناع العرض المسرحي 

 

أداء تمثيلي: أحمد جابر، مشيئة رياض، أحمد عامر، محمد فريد، أحمد عماد، ياسر مجاهد، مينا أسامة، ياسمين قابيل، مني المحمدي، أكرم نجيب، إبراهيم جوصم، ميريهان علي، وهدير طارق.

 

وعن العرض أوضح أكرم نجيب المخرج المنفذ، أن فكرة النص تتشابه نوعًا ما مع الحياة التي نحياها، بتصوير الصراع بين طبقتين مختلفتين، إحداهما كادحة ساخطة على الحياة ولا تشعر بالرضا، والأخرى تنعم بالثراء، وتتوالى الأحداث بظهور شخص بينهما يحاول منحهم الأمل، فيستجيب البعض والبعض الآخر يبدو عليه علامات اليأس لينتهي الأمر ببقاء الوضع كما هو عليه.

لجنة التحكيم 

 

قدم العرض بحضور الفنان د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ولجنة التحكيم المكونة من د. وليد الشهاوي، د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، فادي فوكيه، ومقرر لجنة التحكيم المخرج السعيد منسي مدير المهرجان. وبحضور المخرج أحمد خالد موسى، والفنانين محمد جبر، أحمد كشك، وناجح نعيم.

 

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية تقيمه الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضًا مسرحيًا تقدم مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج، ويصدر عنه نشرة يومية، برئاسة تحرير الشاعر والناقد يسري حسان، وتختتم فعالياته بعد غد السبت.

 

ويستقبل قصر ثقافة روض الفرج اليوم الخميس في السابعة مساءً العرض المسرحي "مركب بلا صياد" لفرقة قومية الفيوم، عن نص الكاتب الإسباني أليخاندرو كاسونا، ترجمة محمد الأمين، وإخراج أحمد السلاموني.

 

وتقدم فرقة قصر ثقافة أسوان العرض المسرحي "آه يا ليل يا قمر" في التاسعة مساءً على مسرح السامر بالعجوزة، عن رائعة الكاتب الراحل نجيب سرور، إعداد وليد مصطفى، وإخراج إيهاب زكريا.

 

مقالات مشابهة

  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • مسرحية «الحضيض» لـ فرقة الأنفوشي تشهد حضورا جماهيريا كبيرا
  • فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»