الوطن:
2024-09-30@18:10:24 GMT

تحرير 22 محضرا تموينية في حملة مكبرة بسوهاج

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

تحرير 22 محضرا تموينية في حملة مكبرة بسوهاج

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة غرب محافظة سوهاج، المرور على المحلات التجارية ومحلات بيع المواد الغذائية ومحلات الجزارة في دائرة مركز جهينة، وذلك تنفيذاً لقرار اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بشأن تشديد الرقابة والمتابعة على هذه المحلات، وتهدف هذه الحملة إلى ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة للمواطنين.

وجاءت الحملة تحت إشراف الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، برئاسة ممدوح عباس رئيس المركز، بتنفيذ حملة تموينية مكبرة في دائرة مدينة جهينة والقرى التابعة.

تحرير 22 محضرا تموينيا متنوعا

وأسفرت جهود الحملة عن تحرير 22 محضرا تموينيا متنوعا خلال 7 أيام، وتضمنت المحاضر التموينية «ذبح خارج السلخانة، عدم حمل شهادة صحية، عدم إعلان عن الأسعار، إشغالات، وقضايا نظافة».

تداول السلع الغذائية في الأسواق

وشدد «عباس» على أهمية تشديد الرقابة والسيطرة على عملية تداول السلع الغذائية في الأسواق ومكافحة كافة أشكال المخالفات.

كما أكد على ضرورة تكثيف الرقابة وضبط الأسعار، ومتابعة السلع والمنتجات الغذائية، والتأكد من صلاحيتها، حرصاً على سلامة المواطنين وضمان وصول الدعم إلى المواطنين.

وشارك في الحملة أطباء الطب البيطري وإدارة التموين والصحة والمتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري والإشغالات ورخص المحلات والنظافة بالوحدة المحلية، بالإضافة إلى قوة من مركز الشرطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطب البيطري حملة تموينية في سوهاج جهينة حملة تموينية

إقرأ أيضاً:

حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية  بمديرتي، أمن (أسوان - دمیاط) بتوجه حملات أمنة بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

وأسفرت الحملات عن ضبط، حیث أسفرت (3) قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها (7,1 كیلو جرام لمخدر الحشیش"، وضبط قطعة سلاح نارى، وتنفذ (666) حكما قضائيا متنوعا في أسوان.

وفي دمياط تم ضبط عدد (4) قضایا اتجار فى المواد المخدرة والأسلحة الناریة، ضُبط خلالھم (7,250 كیلو جرام لمخدر الحشیش، 13 كیلو جرام لمخدر البانجو – 8,5 كیلو جرام لمخدر الهيديو – كمیة لمخدر الھیروین) .. و(4) قطع سلاح نارى عبارة عن (4 فرد محلى - عدد من الطلقات).

اختفاء الصوص.. الأمن يمسك طرف الخيط للوصول إلى حرامية العاصمة

تمكنت الأجھزة الأمنیة بمدیریة أمن القاھرة من ضبط سیدة "لھا معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة الخلیفة، لقیامھا بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة ھواتف المواطنین بأسلوب "النشل"، وعثر بحوزتھا على ھاتف محمول مجھول المصدر، واعترفت بارتكابھا 4 وقائع سرقة، وتم بإرشادھا ضبط الھواتف المستولى علیھا لدى عمیلھا "سیئ النية".

كما تمكنت القوات من ضبط عاطلین "لأحدھما معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة المرج، لقیامھما بسرقة 20 راوتر خاصین بعامل مقیم بمحافظة القلیوبیة، تم ضبطه، وبحوزته المسروقات بإحدى شركات الاتصالات بأسلوب "المغافلة"، وأقرا بقیامھما بتصریف المسروقات بالبیع لعمیلھما "سیئ النية" وضبط عاطلین "لأحدھما معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة مدینة نصر أول، لقیامھما بمزاولة نشاط سرقة "بذات الأسلوب"، وتم بإرشادھما ضبط كافة المسروقات المستولى علیھا.

كما تم ضبط عنصرین إجرامیین وسیدة بدائرة قسم شرطة الساحل، لقیامھم بسرقة (ھاتف محمول - فیزات كارت تم سحب مبلغ مالى منھا) من مواطن رغماً عنه عقب تھدیده، وبحوزتھم (فرد خرطوش - طلقتین – سلاح أبیض "المستخدمین فى الواقعة" - 2ھاتف محمول- جزء من المبالغ المالیة المستولى علیھا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونیة.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • محافظ المنوفية: تحرير 31 محضرا تموينىا وإنذارات وإعدام مواد غذائية فاسدة
  • عبد المنعم إمام: نحتاج إلى وثيقة تموينية توضح معايير الدعم
  • إحالة 181 محضر لمخالفات تموينية في الدقهلية للنيابة العامة
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • تحرير 162 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط
  • تموين كفرالشيخ يحرر 17 محضرا في قلين
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق