منوعات، هاتفه فضحه إعتقال مدرب كرة قدم أمريكي بجرائم اغتصاب مروعة،إعتقلت الشرطة الأميركية مدرب كرة قدم شهير في ولاية تينيسي بعد العثور على فيديوهات .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاتفه فضحه.. إعتقال مدرب كرة قدم أمريكي بجرائم اغتصاب مروعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاتفه فضحه.. إعتقال مدرب كرة قدم أمريكي بجرائم...

إعتقلت الشرطة الأميركية مدرب كرة قدم شهير في ولاية تينيسي بعد العثور على فيديوهات على هاتفه المحمول ظهر خلالها وهو يغتصب فتيان مُغمى عليهم.

وبحسب بيان صادر عن إدارة شرطة فرانكلين، فقد تم احتجاز كاميلو هورتادو كامبوس في ولاية تينيسي الأمريكية بتهمة اغتصاب قاصرين جنسياً، بالإضافة إلى اتهامات أخرى.

أفادت السلطات الأمنية بأنها تلقت بلاغاً يفيد أن كامبوس قد نسي جهازه المحمول في إحدى المطاعم، لذا اضطر العاملون في المطعم لفتح الهاتف لكي يتسنى لهم الوصول إلى المالك الحقيقي له وإعادته.

وأشارت الى أنهم وجدوا العديد من مقاطع الفيديو والصور اللا أخلاقية للأطفال، وقاموا بالاتصال بالشرطة على الفور.

وقالت شرطة فرانكلين في بيان: “خلال تحقيق فوري ودؤوب، عثر المحققون على مئات مقاطع الفيديو والصور المزعجة على هذا الهاتف”.

وأضافت:”في العديد منها، سجل كامبوس نفسه يغتصب صبايا فاقدين للوعي تتراوح أعمارهم بين 9 و17 عاما تقريبا”.

مصري يقتل إبنة زوجته بطريقة بشعة للغاية.. تفاصيل صادمة هند القحطاني تستعرض حديقة منزلها وما قامت به فاجأ الجميع فيديو تسريب فيديو إباحيّ لفنان سوريّ شهير التفاصيل كاملة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال

زنقة 20 | متابعة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 2 أكتوبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم قاصران يبلغان من العمر 15 و16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر من جنسية أجنبية وتعريضها لاعتداء جنسي.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة أكادير قد توصلت بإشعار من أحد المواطنين عبر الخط 19، بخصوص شبهة تعرض فتاة أجنبية لاعتداء جنسي بالشريط الساحلي، حيث أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيهم الأربعة مباشرة بعد ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية غادرت المؤسسة الفندقية بعد خلاف أسري، قبل أن تتعرض للتحرش والاعتداء الجنسي من طرف قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، بمشاركة باقي المشتبه فيهم الذين يمتهنون أنشطة عرضية بشاطئ البحر.

وقد باشرت خلية التكفل بالنساء ضحايا العنف إجراءات الاستماع واخضاع الضحية للخبرة الطبية، وهي سائحة أجنبية تبلغ من العمر 15 سنة، فيما تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مقالات مشابهة

  • انتـحار شاب تركي بعد قتـل فتاة بطريقة مروعة .. فيديو
  • معظمهن طفلات.. السجن مدى الحياة لمدان بـ90 جريمة اغتصاب في جنوب أفريقيا
  • حكم تاريخي بعد 90 جريمة اغتصاب على البستاني المزيف في جنوب أفريقيا
  • "يتيم وعمره عامين".. أردني يقتل نجل شقيقه بطريقة مروعة
  • رئيس بوليفيا الأسبق يواجه تهمة اغتصاب قاصر
  • إعتقال مراهقين سويديين بتهمة تفجير قنابل يدوية قرب السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن
  • كمين محكم يطيح بامرأة متهمة بجرائم الخطف في كرخ بغداد
  • اعتقال امرأة متهمة بجرائم الخطف في منطقة البياع ببغداد
  • بالصور.. جيش الاحتلال يرتكب مذبحة مروعة في مدرسة مسقط بغزة
  • محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال