كشف مصدر مُقرب من التوأم حسام وإبراهيم حسن، نجما الكرة المصرية السابق، تفاصيل الأزمة التي حدثت بين التوأم والمسؤولين القانونيين بالنادي المصري، خلال جلسة الاستماع التي أجريت اليوم، بناء على الشكوى المقدمة من حسام وإبراهيم، ضد النادي البورسعيدي للمطالبة بالمستحقات المتأخرة.

تفاصيل أزمة حسام وإبراهيم حسن مع مسؤولي المصري في اتحاد الكرة

وقال المصدر في تصريحات للوطن سبورت:«النادى المصري ذكر فى مذكرته أنه لم يصدر أي قرار بإقالة جهاز التوأم، وجاء رد التوأم بأنه وصل إخطار لحسام حسن بالإقالة واستند للمداخلات الهاتفية للمتحدث الرسمى رجب عبدالقادر نائب رئيس المصري".

وأضاف المصدر:«ذكر المصري أن حسام حسن قام بالتعدي لفظياً على رئيس المصري بعد إحدى المباريات، ليأتي رد التوأم لم يكن هناك رئيس للنادي في ذلك الوقت بعد تقدم رئيس النادي كامل أبوعلي بالاستقالة، وإذا كان هناك أي تعدي لفظي على رئيس النادي ، هل قام رئيس النادي بأي إجراء للسب و القذف".

وأتم المصدر:«التوأم أكد معنى إعلان جهاز فني جديد بقيادة ميمي عبدالرازق هو إقالة حسام حسن و جهازه، كما أكدوا أن مجلس المصري، اخطروا الجهاز المعاون بإخلاء فندق الإقامة ولكن الجهاز رفض و طلب إرسال قرار رسمي، وإدارة المصري منحت فترة إجازة تتخطى عدة مباريات رسمية للفريق ما يعني إعفاء الجهاز عن مهامه".

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن إبراهيم حسن التوأم المصري البورسعيدي النادي المصري اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا

نشر نادي النجوم لكرة القدم بيانًا رسميًا  ضد اتحاد الكرة بسبب تعنته في تسليمه قرار إثبات حقه في المطالبة بوقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

النجوم يصدر بيانًا رسميًا ضد اتحاد الكرة

وجاء بيان نادي النجوم ضد اتحاد الكرة كالتالي: "فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بامتناع اتحاد الكرة المصري عن تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

وهذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما لم يقم الأخير بدفع تلك المستحقات.

وماطل اتحاد الكرة في تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الثامنة مساء أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024، بالرغم من وجود موعد مُسبق من  اللواء حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب، ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام هذا القرار يوم الاثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024.

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري

ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار إلى ما بعد انتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي ناد مدين لناد آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

ونادي النجوم إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسميًا أو إرساله عبر البريد الالكتروني الخاص بنادي النجوم قبل انتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الإتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

ويأمل النادي من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على اتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري".

مقالات مشابهة

  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • تحرك برلماني عاجل ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بسبب انقطاع الكهرباء -تفاصيل
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • اتحاد الكرة يواجه أزمة بسبب بيريرا
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • فرمان عاجل من اتحاد الكرة بخصوص لجنة الحكام بعد شكاوى الأندية
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك