منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ، سعادة سعد كاتشاليا سفير جمهورية جنوب أفريقيا لدى دولة الإمارات، وسام الاستقلال من الدرجة الأولى بمناسبة انتهاء فترة عمله، تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة، ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات.

وقلد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، سعادته الوسام، معربا عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق والنجاح في عمله، مثنيا على دوره في تعزيز العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية جنوب أفريقيا في كافة المجالات.

أخبار ذات صلة محمد بن زايد يهنئ خادم الحرمين الشريفين بفوز الرياض بتنظيم إكسبو 2030 رئيس الدولة يستقبل رئيس منغوليا ويشهدان تبادل مذكرات تفاهم بين البلدين

من جانبه، أعرب سعادة كاتشاليا عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، مشيرا إلى الإنجازات التي حققتها الدولة والتي تعكس حرص القيادة وطموحها للارتقاء بمكانة الدولة، وتعزيز سمعتها في المجتمع الدولي.

وتقدم سعادة السفير بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الدولة على ما وجده من تعاون كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن زايد جنوب أفريقيا وسام الاستقلال

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يهنئ رونالد لامولا ويبحثان العلاقات بين الإمارات وجنوب أفريقيا

هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، معالي رونالد لامولا، وزير العلاقات الدولية والتعاون في جمهورية جنوب أفريقيا.
وبحث الوزيران، خلال اتصال هاتفي اليوم، علاقات الصداقة والتعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية جنوب أفريقيا وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين.
وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عن تمنياته لمعالي رونالد لامولا التوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً تطلعه للعمل مع معاليه لتطوير آفاق التعاون الثنائي الداعم لخطط البلدين التنموية وتطلعاتهما لتحقيق الازدهار الاقتصادي المستدام.

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد يهنئ وزير خارجية بريطانيا ويبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: الإمارات مهتمة بتعزيز علاقاتها مع القارة الإفريقية
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الكيني
  • محمد بن زايد والرئيس الإندونيسي يبحثان هاتفياً علاقات البلدين
  • الرئيس الموريتاني يمنح سفير سلطنة عمان وسام كوماندور
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • عبدالله بن زايد يهنئ رونالد لامولا ويبحثان العلاقات بين الإمارات وجنوب أفريقيا
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى استقلال بلاده
  • السيسي يمنح وسام الجمهورية لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية السابقين
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى