وفي التدشين أكد العقيد عبدالعزيز البهكلي أن تدشين رقم وحدة الشكاوى يأتي ضمن الخطة التنفيذية لجهاز المفتش العام بوزارة الداخلية، وتوجيهات رئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح، وتنفيذاً لما تضمنته المصفوفة التنفيذية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، لإصلاح أوضاع الإصلاحيات والاهتمام بالنزلاء.

وأشار إلى أن تدشين وتوزيع رقم الشكاوى بين أوساط العنابر والأقسام الخاصة بالنزلاء في الإصلاحيات المركزية ومراكز الحجز الاحتياطية يهدف لاستقبال الشكاوى ورفع الظلم عن النزلاء الذي يتعرضون له من العاملين.. لافتا إلى أنه سيتم استكمال التدشين في بقية فروع المصلحة بالمحافظات ومراكز الحجز الاحتياطية في المرحلة الثانية.

وحث العقيد البهكلي النزلاء على الابتعاد عن تقديم الشكاوى الكيدية.. مشددا على موظفي وعمال الإصلاحيات ومراكز الحجز الاحتياطية ضرورة تلافي القصور ومعاملة النزلاء وفق التوجيهات القرآنية ومبدأ الإصلاح والتأهيل.. مؤكدا عدم التهاون في محاسبة من ثبت بحقه أي تجاوز يخل بالعمل ومبدأ السلوك الوظيفي وفق الإجراءات القانونية.

وعبر مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل والإصلاح عن شكره لموظفي الإصلاحيتين ومراكز الحجز الاحتياطية على ما لمسه من انطباعات النزلاء وارتياحهم على التعامل وتقديم الخدمات المتاحة.

حضر التدشين نائب مدير وحدة الشكاوى بفرع جهاز المفتش العام بالمصلحة عبدالوهاب حسن الحوثي، ومدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد يحيى صلاح هيبل، ومدير الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي أبو كحلاء، ومدراء مراكز الحجز الاحتياطية بالأمانة، ومدير العلاقات والإعلام بالمصلحة معين محمد حنش، ومدير مكتب فرع المفتش العام بالمصلحة نبيل الحسني.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: المفتش العام

إقرأ أيضاً:

موعد فتح باب الحجز على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق الإسكان الاجتماعي 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب فتح باب الحجز لتلك الشقق.
 


شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وتساءل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024، وذلك لمعرفة التوقيت الذي من المحتمل أن تفتح وزارة الإسكان باب الحجز للشقق خلال الفترة المقبلة.
 


موعد فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وعن موعد فتح باب الحجز على شقق الإسكان الاجتماعي 2024، فأعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح 70 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل ومتوسط الدخل في شهر نوفمبر 2024.



ويكون الطرح عبارة عن 60 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل و10 آلاف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل، ومن المنتظر الكشف تفاصيل كراسة الشروط والمواصفات والأسعار خلال شهر أكتوبر الجاري من أجل تقديم شقق الإسكان 2024.
 



طريقة حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024


أ. الدخول على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي www.shmff.gov.eg

ب. فـي حالـة عـدم وجـود حسـاب حالـي، يقـوم المتقـدم صاحـب الطلـب - مسـدد إيصـال مبلـغ مقـدم جديـة الحجـز والمصروفـات الإداريـة - بإنشــاء حســاب خــاص بــه بالضغــط علــى تســجيل مــن أعلــى الصفحــة الرئيســية علــى اليســار، ويقــوم بمــلء اســتمارة التســجيل ببياناتــه الأساسـية

ج. بعـد إنشـاء الحسـاب تصـل رسـالة نصيـة )SMS( لمقـدم الطلـب علـى رقـم التليفـون المحمـول الـذي قـام بتسـجيله علـى الموقـع، حيـث

تتضمـن الرسـالة رقـم كـودي يقـوم مقـدم الطلـب بإدخالـه علـى الموقـع التمـام عمليـة التسـجيل.

د. يقـوم مقـدم الطلـب بالدخـول علـى حسـابه والقيـام بإنشـاء طلـب الحصـول علـى وحـدة سـكنية، حيـث يبـدأ بمـلء البيانـات الخاصـة بـه متضمنـه بياناتـه الشـخصية والعمـل والسـكن والحالـة الاجتماعيـة وبيانـات الزوج/الزوجـة - إن وجـدت - بالإضافـة إلـى تحديـد رغبتـه فـي المشــروع بالمركز/المدينــة التـــي يرغــب فــي التقــدم عليهــا ضمــن المحافظــات المطروحــة بكراســة الشــروط طبقــًا للرغبــة المحــررة باســتمارة الحجــز، وذلــك بعــد ســداد المبالــغ المطلوبــة.

هـ. يقوم مقدم الطلب بإرفاق المستندات السابق الإشارة إليها (بصيغة PDF بحد أقصى 2MB) في ملف واحد.

و. بعد الانتهاء من رفع كافة المستندات يتم نقل مقدم الطلب إلى صفحته الشخصية مع إظهار رسالة: ”تم إرسال طلبكم بنجاح.“
 

مقالات مشابهة

  • الفضيل: أتوقع استمرار المركزي بيع النقد الأجنبي بالضريبة حتى نهاية العام
  • تحديات ضمان الظروف الإنسانية بالسجون في السودان
  • الكويت تستعد لافتتاح مبنى الخلوة الشرعية للسجناء
  • الوحش: تنظيم وترشيد الإنفاق العام خطوة أساسية وداعمة لنجاح «إدارة المركزي»
  • موعد فتح باب الحجز على شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • الصحة: تشغيل جراحات القلب في مستشفى الزقازيق وإجراء أول قلب مفتوح بطامية المركزي
  • «الصحة»: تعلن إجراء أول عملية قلب مفتوح في مستشفى طامية المركزي
  • تعرية واغتصاب.. محام مقدسي يروي مشاهداته في السجون الإسرائيلية
  • البنك المركزي: ارتفاع مؤشر الاستقرار المالي إلى 0.44 خلال مارس الماضي
  • البنك المركزي: 1.116 تريليون جنيه تسهيلات ائتمانية لأكبر 100 عميل بنهاية مارس