أكد السفير شريف عيسي، سفير مصر في الإمارات، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات المرتبطة باستقبال المصريين بالإمارات من أجل التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

«عيسى»: الهيئة الوطنية للانتخابات قدمت بيانات للسفارة

وقال «عيسى»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، والمُذاع على قناة صدى البلد، إنَّ الهيئة الوطنية للانتخابات قدمت بيانات للسفارة، تشمل كل المصريين المقيمين في الإمارات والذين يحق لهم التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتابع سفير مصر لدى الإمارات: «الجالية المصرية في الإمارات تتجاوز مئات الآلاف من المواطنين، والذين يحق لهم التصويت في الانتخابات، وسيتم استقبال المصريين في مقر السفارة، وتوفير أتوبيسات نقل للمصريين، بالإضافة إلى إنشاء خيمة لانتظار المواطنين».

وأوضح شريف عيسي، أن السفارة خصصت 11 موظفا لاستقبال المصريين والاطلاع على البيانات الخاصة بهم، والتأكد من وجود أسمائهم في كشف الهيئة الوطنية، ثم التوجه بعدها للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السفارة المصرية التصويت الانتخابات الرئاسية الاقتراع السري الإمارات الهيئة الوطنية للانتخابات الجالية المصرية فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

مرة جديدة.. أميركا تنبّه رعاياها من التوجه إلى لبنان

حذّرت السفارة الأميركية مرة جديدة رعاياها بعدم التوجه إلى لبنان.   وأشارت في بيان أنه "وسط تصاعد التوتر في المنطقة، تقوم بعض شركات الطيران بتعديل جداول رحلاتها في لبنان، حيث أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط (MEA) أن بعض الرحلات التي كان من المقرر أن تهبط في بيروت مساء 28 تموز ستهبط صباح يوم 29 تموز".   أضاف البيان:" بحسب ما ورد تفكر شركات طيران أخرى في إجراء تعديلات مؤقتة على خطط رحلاتها أيضًا. تشجع السفارة المواطنين الأميركيين المسافرين من لبنان وإليه على مراقبة حالة رحلاتهم عن كثب، وإدراك أن مسارات الرحلة يمكن أن تتغير دون سابق إنذار، ووضع خطط بديلة".   ختم البيان:" تذكّر السفارة الأميركية أيضًا المواطنين الأميركيين بمراجعة استشارات السفر الحالية، والتي تحث بشدة المواطنين الأميركيين على إعادة النظر في السفر إلى لبنان".

مقالات مشابهة

  • سفير مصر بالدوحة يكرم ويهنىء الطلاب المصريين الأوائل على الثانوية العامة القطرية
  • «مادورو» يفوز بولاية رئاسية جديدة لـ فنزويلا
  • الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف بالإمارات: لا مستقبل للإنسانية إن تجردت من الأخلاق
  • مرة جديدة.. أميركا تنبّه رعاياها من التوجه إلى لبنان
  • بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية في فنزويلا
  • بدء التصويت فى الانتخابات الرئاسية فى فنزويلا
  • وزيرة التضامن تتابع أعمال الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة داخل الوزارة
  • ترامب متهم بالسعي لـ "إلغاء الديموقراطية" بعد تصريحات مثيرة للجدل
  • ترامب يثير الجدل مجددا: صوتوا لي ولن تضطروا لذلك بعد هذه الانتخابات
  • دونالد ترامب يثير الفزع في أمريكا عقب تصريحه بإلغاء الانتخابات