الفن واهله، جوري بكر لم أتوقع الضجة حول دور وداد ولم أعتذر عن المشاركة في الاختيار3،حلت الفنانة جوري بكر، ضيفة على محمد طارق أضا، ببرنامج أضا أخف من أضا ، على راديو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جوري بكر: لم أتوقع الضجة حول دور "وداد"..ولم أعتذر عن المشاركة في "الاختيار3"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جوري بكر: لم أتوقع الضجة حول دور "وداد"..ولم أعتذر...

حلت الفنانة جوري بكر، ضيفة على محمد طارق أضا، ببرنامج "أضا أخف من أضا"، على راديو إنرجي 92.1. وتحدثت جوري بكر عن نجاح شخصية "وداد" في مسلسل رمضان "جعفر العمدة"، وقالت: "كنت متوقعة ان المسلسل هيكون حلو بس مكنتش متوقعة الضجة الكبيرة اللي حصلت، الضجة اللي حصلت كمان لدوري كانت كبيرة، أنا حتى الآن مخضوضة منها جدًا حاجة كنت بحلم بيها من 15 سنة من أول ما بدأت".  وفي حديثها عن شخصية وداد، وقالت: "شخصية وداد موجودة في الشارع، نزلت بعض المناطق الشعبية ومنها السيدة زينب اتعرف على الناس هناك".     

وقالت: "زوجي مكنش مصدق الدور أو أني أقدم الشخصية دي، أنا شخصية وداد أثرت عليا جدًا".  وتابعت: "المخرج محمد سامي هو من الذي اكتشفني في مسلسل البرنس، وللأسف مكنش ليا نصيب مشاركته في مسلسل نسل الأغراب".

وبسؤالها عن مسلسل الاختيار ورفضها المشاركة به، قالت جوري بكر: "أنا أترشحت لمسلسل الإختيار 3 واتقال إني اعتذرت عن الدور بس ده محصلش أنا معتذرتش عنه، حد تاني قام بيه".

التعامل مع السوشيال ميديا 

وعن تعاملها مع السوشيال ميديا، قالت: "أنا مضطرة اني اكون موجودة على السوشيال ميديا هي الحاجة الوحيدة بتخليك متواصل مع كل حاجة، ولكن بكرة اللي بيحصل على السوشيال ميديا والجانب السيء فيها وهذا سبب إغلاقي للتعليقات".

وتحدثت عن تمنيها في تقديم أدوار مع عدد من المخرجين منهم بيتر ميمي، شريف عرفة، كاملة أبو ذكرى، والمخرج محمد سامي مجددًا.

منى زكي وجوري بكر

 قالت جوري بكري: "نفسي أمثل مع منى زكي، ونيللي كريم، والنجوم الفنان كريم عبدالعزيز". 

وكان راديو إنرجي 92.1 أعلن عن استضافة عدد من نجوم الشباب الذين تألقوا خلال الفترة الأخيرة وخاصة في الموسم الرمضاني تحت اسم "نجوم بكرة"، ومن المقرر استضافتهم على مدار الأسابيع القادمة على مدار حلقات برامج إنرجي المختلفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السوشیال میدیا

إقرأ أيضاً:

رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا

فاجأ الفنان المصري تامر حسني عروسين، لم يسبق أن عرفهما، بحضور حفل زفافهما والغناء لهما، دون أي مقابل مادي، تقديراً واحتراماً لطلب من صديقه الشاعر الغنائي تامر حسين.

وسرد تامر حسين، في منشور عبر حسابه على فيس بوك، موقفاً إنسانياً لن ينساه لتامر حسني، حيث استجاب الأخير لرسالة الأول، الذي رغب في الحصول على تهنئة صوتية بالزواج من حسني لعروسين مقربين له.
وبعد عدة أسئلة من حسني لحسين عن اسمي العروسين ومكان الحفل، ألح حسين على حسني بعدم الحضور والاكتفاء برسالة صوتية فقط، لا سيما وأنه لن يتواجد في الحفل سوى لساعتين فقط.
وعندما امتنع حسني عن الرد على حسين يوم حفل الزفاف، توقع أن حسني تفهم الأمر، وأنه ليس في حاجة إلى الذهاب للحفل، ليتفاجأ حسين عقب مغادرته الحفل بعدة اتصالات هاتفية توجه له الشكر والتحية، لقدوم حسني إلى حفل الزفاف والغناء فيه للعروسين، دون أي مقابل مادي.


الأمر الذي دفع تامر حسين للتوجه إلى منصات السوشيال ميديا لرواية ما حدث، وتوجيه رسالة شكر خاصة لتامر حسني، الذي استطاع أن يبث الفرحة والسعادة في قلوب العروسين وعائلتهما.
بدوره علّق تامر حسني على منشور صديقه تامر حسين، ووجه تهنئة للعروسين وتمنى لهما السعادة.
كما نشر تامر حسين مقطع فيديو من حفل الزفاف أثناء دخول تامر حسني إلى قاعة الزفاف، ومفاجأة العروسين، وبعدها مشاركته في الغناء.

مقالات مشابهة

  • الفضيل: أتوقع استمرار المركزي بيع النقد الأجنبي بالضريبة حتى نهاية العام
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • أبو فاعور: لا أتوقع وقفاً لإطلاق النار
  • بشير التابعي: أتوقع صعود الزمالك لنهائي السوبر المصري
  • الهادي الصغير: أتوقع عرض أسماء “إدارة المركزي” في جلسة البرلمان المقبلة
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال