٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-06@20:38:53 GMT

شرطة حراسة المنشآت تحتفل بتخريج أربع دفع

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

شرطة حراسة المنشآت تحتفل بتخريج أربع دفع

وخلال الفعالية أشاد مدير عام شرطة المنشآت العميد أحمد البنوس، بجهود الخريجين ومثابرتهم في تحسين قدراتهم ومهاراتهم العلمية.

وحث الجميع على مواصلة تحصيلهم العلمي وتطبيق ما تلقوه خلال فترة التدريب على ميدان العمل بما يسهم في تطوير الأداء العملي وتجويد العمل الأمني.

من جانبهم عبر الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لقيادة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات على اهتمامها بتطوير مهارات وقدرات منتسبيها العلمية .

. مؤكدين حرصهم على تطبيق ما تلقوه خلال فترة التدريب على الواقع العملي.

إلى ذلك كرمت مؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر، مدير شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس ونائبه العقيد يوسف الحوري على حرصهما واهتمامهما بتنمية وتطوير قدرات منتسبي شرطة حراسة المنشآت لما فيه الصالح العام.

حضر الحفل مدير مؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر محمد علي الفران.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره

تشهد محكمة جنايات  المنصورة الدائرة الحادية عشر  اليوم نظر قضية خطف شاب تحت تهديد السلاح وإجباره علي ارتداء قميص نوم في قرية بهوت مركز نبروه بمحافظة الدقهلية.

وكانت قرية بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، شهدت واقعة مؤسفة، حيث خطفت مجموعة مسلحة أحد الشباب من أحد المقاهي بالقرية بعد إطلاق وابل من النيران، مما أدى إلى إصابة أحد الشباب الموجودين على المقهى، واصطحبوا الشاب الآخر المطلوب إلى منطقة فتاة قد تقدم لخطبتها لكونه مرتبطين ببعضهما، ورفضت أسرتها، واعتدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء والنارية، ونزعوا عقب ذلك ملابسه، وأرغموه على ارتداء قميص نوم حريمي، وصوروه وتهديده بعدم الاقتراب من الفتاة مرة أخرى.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير اللواء مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية بالدقهلية بورود بلاغ للعقيد آسر البطراوي، مأمور مركز شرطة نبروه، بورود بلاغ  بإصابة شاب بطلق ناري على أحد المقاهي بقرية بهوت التابعة لمركز نبروه، واختطاف آخر.وعلي الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام مجموعة مسلحة من عائلة المغازي بالهجوم على مقهى وإطلاق نار بشكل استعراضي عشوائي، مما أدى إلى إصابة أحد الشباب، وقيامهم بخطف آخر إلى مكان تمركز عائلتهم وقاموا بالتعدي على الشاب، وإجباره على ارتداء قميص نوم.

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين، وجارِ ضبط 4 آخرين مشاركين فى الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وجاء قرار النيابة بإحالة القضية للمحاكمة الجنائية.

 

مقالات مشابهة

  • الحكومة الليبية تحتفل بتخريج أكثر من 140 متدربًا في مجالات متنوعة
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين بـ"التكنولوجيا والتعليم"
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين بكلية التكنولوجيا
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • أربع وفيات و26 إصابة بالحمى النزفية  في ذي قار
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • مدير عام مؤسسة الخطوط الجوية السورية المهندس حاتم كباس لمراسل سانا: استئناف الرحلات الجوية المنتظمة (دمشق- الرياض -دمشق) اعتباراً من يوم الأربعاء 10 تموز الجاري